القائمة الرئيسية

الصفحات

حقيقة الكائنات الفضائية والجوف ارضية والبعد الرابع؟


حقيقة الكائنات الفضائية والجوف ارضية والبعد الرابع؟

وموضوعنا اليوم هو مدخل لامور عديدة اود شرحها بالتفصبل فيما بعد...شرحت من قبل موضوع الابعاد ولكن اود ان اسرد تفصيل لمعنى البعد الرابع الذي تعيش به كائنات غير عالمنا المادي الذي نراه ونلمسه وفقا لحدود خلقنا...تصورو معي لو ان احدكم اتى بورقه وقلم ووضع نقطه في الورقه وتخيلوا معي لو ان هناك كائن يعيش في النقطه برأيكم الكائن الذي بالنقطه التي بالورقه في اي بعد ؟


البعد الرابع 


لا يوجد له بعد لا طول ولا عرض ولا ارتفاع طييييب تخيلوا لو وضعنا الكائن في خط مستقيم في الورقه بحيث لا يستطيع الحركة سوى الى اليمين او الى اليسار فماذا نستطيع ان نصف الكائن الذي يعيش في المستقيم من حيث الأبعاد ؟ نستطيع ان نسميه احادي البعد ! لانه لايستطيع الا ان يتحرك في خط مستقيم يمين او يسار يتحرك في نطاق العرض فقط طييييبيب لو وضعنا خط آخر يتعامد مع الخط الاول بزوايه قائمة (90 درجه ) بحيث يصبح شكلهما كشكل علامة الجمع او الزائد بهذه الخطوه يصبح الكائن ثنائي البعد ويتحد البعدان ( الطول والعرض ) ليشكل سطح مستوي فأستطيع ان اقول لكم ان الرسومات التي على الورق هي ثنائية الأبعاد اما نحن البشر فنحن ثلاثيي الأبعاد لماذا ؟ لان الله جعل لنا بعد آخر غير الطول والعرض ماهو ؟ الارتفاع وهنا يجب ان انوه بأن المخلوق الذي يعيش في بعد احادي لايستطيع ان يتصور حياة مخلوق ذى بعدين والمخلوق الذي يعيش في بعدين لا يستطيع ان يتصور حياة المخلوق الذي يعيش في وسط ثلاثي الأبعاد ( عالمنا او عالم البشر والحيوانات )والآن وصلنا لنقطه حساسه جداً البعد الرابع !!!!! الذي هو بعد إضافي لا نستطيع ان نتصوره نحن البشر !!!!!! وأستطيع ان اقول لكم ان الوسط الرباعي الأبعاد هو وسط الجن !!! وغيرهم من الجان والشياطين وهذا البعد يجعل لهم قدرات وخوارق عجيبه جداً كأن ينتقلون من عالم الى عالم او من الرابع الى الثالث وهذا الانتقال هو الذي يتم عن طريق بوابة النجوم الذي يتحدث الناس عنها بغموض !


قصة الخلق


نأتي لقصة الخلق قبل ان يخلق ادم وبنية خلق خلقاً يسمى بالجن وآتاهم قدرات عجيبه وسلطهم على خلق اخر وهم الحن والبن فقتلوهم الجن ومن الاثر ان منهم من صعد الى كواكب اخرى مع بقاء بعضهم في جوف الارض حيث كانوا يملكون التقنيات المتطورة التي ضلوا بها..وسكنوا الجن الارض وتكاثروا وعاثوا في الارض الفساد فسلط الله عليهم الملائكة فقاتلوا الجن حتى بقي منهم بقيه قليله في جزائر البحور وأسر الملائكه نفر من الجن وكان فيهم صبي اسمه "عزازيل" وكان تقياً صالحا وأتاه الله الصلاح فكرمة الله وجعله جليسا مع الملائكة في السماء ومن ثم خلق الله ادم وتعرفون بقية القصه ! رفض ابليس السجود لآدم واغوى ادم وزوجه وأكلى من الشجرة المحرمه بمساعدة الافعى !! وانزل الله ادم وزوجه الى الارض ومسخ الله هيئة عزازيل وسمي ابليس الابلس من رحمة الله ومسخ الله الافعى عقاباً لها وجعلها تمشي على بطنها وانزلها الى الارض هي وابليس ومن ذلك اليوم والشيطان وبنيه يغوون بني ادم من الحضارات القديمه الغابرة مثل الفراعنه وبابل والمايا وغيرهم حيث تنزلت الشياطين على بابل واغوت اهل بابل عن طريق فصائل كافرة من المخلوقات الجوف ارضية ومنهم الذين يسمون بالالهه او الجبابرة لدى اهل بابل او بمعنى اخر (الانوناكي) ! وأما جنس الزواحف ( الزواحف The Reptilians ) فمنهم ثلاثة فصائل بعضها فضائي الاصل وبعضها جوف ارضي وبعضها مهجن مع البشر...نعم تلك حقيقة لها اثباتاتها وسوف نتناولها بالتفصيل؛ فالزواحف التي تكلم عنهم ديفيد ايكه في كتابه السر الاكبر هم خليط بين مخلوقات شيطانية ومخلوقات مهجنة مع البشر اما ياجوج وماجوج فهم خليط من البشر وسلالات من الجن "وليس الجان المخلوق من نار" والسلالات التي تحكم العالم او سلالات المارفينيانز هي خليط بين مخلوقات جن شيطاني التي تدعي انها الهه آتيه من السماء وتزاوجة مع كثير من الأعراق التي تحكم حضارة معينة كالنمرود امه يقال انها من الالهه ( شيطانه ) وكان هذا التزاوج معروف في الحضارات السابقة وادعاء انه نصف اله والعياذ بالله...ولعلكم سمعتم بالمشروع المتنور المرتبط بعبادة الملائكة الساقطه او الشياطيين او ابليس وبنيه وتمهيدهم لزعيمهم المنتظر الأعور الدجال الموجود في مثلث فرموزا وليس مثلث برمودا الذي هو في الحقيقه مملكة الشيطان انشأها بمساعدة الجن..والجن منهم بناء وغواص وغيرهم ولكن الدجال يوجد في مثلث فرموزا وسأكمل الموضوع بعد حين وشكراً لكم يا أخوتي والحمد لله رب العالمين .

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع