القائمة الرئيسية

الصفحات

حقيقة غائبة عن العالم...منطقتي مثلث برمودا ومثلث فرموزا من المداخل والمنافذ الرئيسية التي تؤدي لعالم جوف الأرض الداخلي؟


حقيقة غائبة عن العالم...منطقتي مثلث برمودا ومثلث فرموزا من المداخل والمنافذ الرئيسية التي تؤدي لعالم جوف الأرض الداخلي؟

أن فتحة منفذ كل من منطقة مثلث برمودا ومنطقة مثلث فرموزا يقعان في مكان ما علي سطح الأرض فمنطقة مثلث برمودا تقع بالمحيط الأطلنطي جهة الغرب ومنطقة مثلث فرموزا تقع بالمحيط الهادي جهة الشرق لأن التوازن الذي جعله الله سبحانه وتعالي في الطبيعة علي الأرض يقتضي أن تكون هناك في مغرب الأرض فتحة منفذ تؤدي إلي عالم جوف الأرض الداخلي وأن تكون هناك في مشرق الأرض فتحة منفذ تؤدي إلي عالم جوف الأرض الداخلي لكي يؤمنان الماء والهواء اللازمين لحياة البشر والحيوانات والنباتات الذين يعيشون هناك بعالم جوف الأرض الداخلي وهناك صفات متشابهة ومشتركة كثيرة بين كل من منطقتي مثلث برمودا بالمحيط الأطلنطي بالغرب ومثلث فرموزا بالمحيط الهادي بالشرق حيث أنهما يتشبهان معا في كل شيء، مما جعل الناس يتسائلون في حيرة ما هو السر الكامن وراء الحوادث المروعة والمريبة التي تحدث في كل من مثلث برمودا بالمحيط الأطلنطي ومثلث فرموزا بالمحيط الهادي من اختفاء لمئات من السفن والطائرات اختفاء تاما ً في قاع بحر تلك المناطق الغريبة المخيفة علي سطح الأرض دون أن يعثر لها أحد علي أي أثر..؟
مما أدي إلي صدور قرار دولي بمنع الملاحة الجوية والبحرية في تلك المناطق وهذا ما سوف نحاول الإجابة عليه بالتفصيل بأذن الله تعالي من خلال السطور التالية :

أولا ً فتحة منفذ منطقة مثلث برمودا:
أن فتحة منفذ منطقة مثلث برمودا تقع في بحر سارجاسو في المحيط الأطلنطي بمغرب الأرض ، ومثلث برمودا هذا له أبعادا ً شيطانية هائلة ، نبدأ أولا ً بالاسم حيث نجد أن اسمه باللغة القبطية معناه ( إله الهلاك ) ؟ واسمه باللاتينية معناه : ( عكس الطريق ) أو ( ضد المنهج ) ، واسمه في اللغة الهيروغليفية معناه : ( مكان خالق الأشياء ) ..!!

وقد سميت هذه المنطقة بعدة أسماء منها: ( جزر الشيطان ) و (مثلث الشيطان ) وهو عبارة عن مثلث وهمي يقع في المحيط الأطلنطي وتبلغ مساحته حوالي 770 ألف كيلومتر يقع رأسه الشمالي في جزيرة برمودا ، ورأسه الجنوبي الشرقي في جزيرة بورتوريكو أما رأسه الجنوبي الغربي فيقع في ميامي بولاية فلوريدا وتتألف منطقة برمودا من مجموعة جزر تبلغ حوالي 350 جزيرة مرجانية الشكل وبعض الخلجان الصغيرة وتقع جميعها في المحيط الأطلنطي وتبعد بمسافة 930كم عن الشاطئ الأمريكي وأما الجزر المأهولة بالسكان فلا تتعدى عشرين جزيرة ..!!
والجدير بالذكر أن مجلس الولايات المتحدة للأسماء الجغرافية لايعترف بمثلث برمودا الذي تغطي مساحته في المحيط الأطلنطي نحو خمسمائة ألف متر مربع أو أكثر من مياه المحيط قبالة الساحل الجنوبي الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية وتتوسط هذا المثلث الافتراضي غير المرئي العديد من الجزر، وقد سميت هذه المنطقة بـ (مثلث برمودا ) في سنة 1954 م من خلال حادثة اختفاء مجموعة من الطائرات كانت تأخذ شكل المثلث قبل اختفائها وهي تحلق في السماء ،أو ربما لان حدود أضلاعه تشكل مثلثا ومن وقتها أصبحت هذه المنطقة تعرف بهذا الاسم وظلت معروفة به ، ولكن الحقيقة التي قد لا يعرفها كثيرا من الناس إلا المتخصصين فقط هي أن الشكل الحقيقي لهذه المنطقة التي اطلقوا عليها اسم : (مثلث برمودا ) ليس مثلثا ولا توجد منطقة أو مساحة معروفة له بصورة رسمية أو حكومية حتى الآن ..!!
وفي دراسة حديثة قام بها فريق الاستكشاف بقيادة المايسترو( زلاتان ) اتضح بشكل غير قابل للنقاش أن شكل مثلث برمودا عبارة عن مربع وليس مثلث كما كان يشاع وقد أكد هذه الحقيقة الكاتب الصحفي الأستاذ / محمد عيسي داود في أحدى فصول كتابه : ( اليهودي التائه ودائرة برمودة ) تحت عنوان : ( دائرة برمودة لا مثلث برمودة ) حيث قال مانصه : ( هذه هي الحقيقة التي اكتشفتها وكتمتها منذ زمن وأثرت في إصداراتي السابقة التكتم عليها باعتبارها خطأ شائع قد يكون أوضح من صواب مجهول فلما تعدي علي لصوص الفكر كان لابد من إخراج بعض مما علمنا الله عز وجل وكدحنا من اجل اكتشافه برغم كل صنوف المخاطر ليتأكد لكل الدنيا مرة أخري أن صاحب الفكرة هو وحدة الذي يعلم أدق أسرارها واخطر تفاصيلها )
والسؤال الذي يطرح نفسه الآن : ما هو البحر الذي تقع به فتحة منفذ منطقة مثلث برمودا ؟ وفي أي مكان يقع هذا البحر؟؟؟

وللإجابة عن ذلك نقول : يوجد بالقرب من ولاية فلوريدا الأمريكية بحرا ًيقع داخل منطقة مثلث برمودا شمال غرب المحيط الاطلنطي يسمى: ( بحر سارجاسو ) وهو عبارة عن جزء غريب ومثير من مياه المحيط الأطلنطي ، ويقع في جنوب جزيرة برمودا المشهورة باختفاء السفن والطائرات بها وتتميز مياهه بوجود نوع معين من حامول البحر يسمى: ( سار جاسام ) والذي إليه يرجع سبب تسمية هذا البحر بذلك الاسم ، وقد أطلق الملاحون علي هذا البحر منذ زمن بعيد عدة أسماء مختلفة كبحر الشيطان ، وبحر الرعب ، ومقبرة الأطلنطي لما شاهدوه فيه من رعب وفزع أثناء رحلاتهم به ، وقد أكتسب بحر سارجاسو منذ مئات السنين شهرة كبيرة حيث ارتبطت به كثير من الأحداث والروايات فقد وقع في هذا البحر مجموعة من الحوادث المروعة والمريبة فقد اختفت بقاعة مئات من السفن والطائرات اختفاء تاما ً دون أن يعثر لها أحد علي أي أثر ، وقارة أطلانتس المفقودة قد اختفت كذالك في هذا البحر، وربما هناك علاقة محتملة بين اختفاء السفن والطائرات وتلك القارة المفقودة قد تكون هي السبب وراء حالات الاختفاء الغامضة للسفن والطائرات به ، ويتميز هذا البحر بهدوئه التام فهو بحر ميت تماما ً ليس به أي حركة وتندر فيه التيارات الهوائية والرياح ، وأشارت رحلات البحث التي قام بها الغطاسون في بحر سارجاسو إلي وجود عدد كبير من السفن والقوارب راقدة في أعماق هذا البحر ، والتي يرجع تاريخها إلي فترات زمنية مختلفة منذ بداية رحلات الإنسان عبر البحار وحتى فترة قريبة من الزمان ، ومعظم هذه السفن قد غاصت إلي الأعماق في ظروف غامضة تماما ً هذا إلي جانب عدد كبير من السفن التي اختفت في هذه المياه علي مر السنين دون أن يعثر لها علي أي أثر
ويذكر الكثير من البحارة الذين عبروا هذه المياه أنهم شاهدوا أشكالا ًغريبة ومخيفة من الحياة البحرية الضخمة التي كانت تظهر لهم من وقت لآخر من تحت المياه أثناء عبورهم بالسفن والقوارب ، وهي تعد من الحيوانات البحرية المنقرضة التي كان يحكي عنها في الأساطير القديمة .
ومن غرائب بحر سارجاسو هو أن مياهه دافئة مما يشجع العديد من الكائنات البحرية علي الانجذاب لمياهه كثعابين وقناديل البحر وأبو جلمبو ، والأمر الغريب في هذا البحر هو تجمع عدد كبير من الثعابين البحرية فيه للتكاثر ووضع البيض حيث تهاجر إليه ثعابين البحر من أوربا في رحلات مستمرة عبر البحار الصغيرة والبحيرات التي تصب في مياه المحيط ، ثم تبدأ من الهجرة نحو بحر سارجاسو حيث تستقر في أعماقه وتبدأ في وضع البيض ثم تموت الثعابين البالغة في مياهه وتبدأ الثعابين الصغيرة رحلتها مرة أخري إلي أوربا والتي تستغرق حوالي العامين ، وتلتقي الثعابين الأوربية في قاع هذا البحر مع الثعابين الأمريكية التي تسلك طريقها هي الأخرى إلي بحر سارجاسو لوضع البيض ثم تعود بعد ذلك مرة أخري إلي مواطنها بالولايات المتحدة الأمريكية.

أيها الأخوة الأحباب : أن بحر سارجاسو يختلف كل الاختلاف عن أي مكان في الأرض بحيث يمكن اعتباره منطقة جغرافية قائمة بذاتها .. وهو بحر يحده من الشمال خط يمتد من مصب خليج شيزابيك إلي بوغاز جبل طارق ، بينما يحده من الجنوب خط يمتد من هايتي إلي دكار ، وهو يقع قريبا ً من جزائر برمودا ويمتد عبر المحيط الأطلنطي إلي أكثر من منتصفة وتساوي مساحته مساحة الولايات المتحدة الأمريكية تقريبا ً ... !!
ولبحر سارجاسو سمعته المخيفة علي سفن الملاحة والناشئة في رأي علماء البحار بسبب التيارات البحرية العظيمة في شمال المحيط الأطلنطي ، التي تحيط به بل وتجلب إليه ملايين الأطنان من العشب المعروف باسم ( سارجاسوم ) الذي اشتق منه اسم هذا البحر ، مع مجموعة غريبة من الحيوانات التي تعيش علي هذا العشب.. !!
ويقوم جدل كبير حاليا بين فريقا ً من علماء الأحياء المائية حول أصل نشوء هذه الأنواع العجيبة من الأعشاب المتنقلة التي تملأ بحر سارجاسو ... !!
مما جعل علماء الأحياء المائية في حيرة كبيرة من أمر هذه الأعشاب ، لدرجة أنهم أجمعوا علي أنها أعشاب تنتزع من أراض ساحلية وتنقلها التيارات المائية المندفعة إلي مياه بحر سارجاسو... !!
ويعترض عليهم فريق آخر بقوله : أن حقول جزر الهند الغريبة وفلوريدا ذات مقادير محددة من هذه الأعشاب ، ولا يعقل أن تفي بتزويد بحر سارجاسو الواسع العظيم بهذه الأعشاب .. مع أن هذه المعارضة تعضد الرأي الأول وهو أن هناك يدا ً ما وراء هذا الأمر وليس مسيرة ذاتية لهذا النوع من العشب .. !!!
ويقول علماء الأحياء المائية المعارضين للرأي الأول : إنهم في حالة دهشة وذهول لأنهم يجدون هنا مجتمعا ً نباتيا ً قادرا ً علي البقاء وقد كيف نفسه للحياة في عرض البحر بدون حاجة إلي جذور أو أعضاء للمسك والتعلق ، وذي قدرة فائقة علي التكاثر الخضري .. والجواب لدينا أن هذه المسيرة الذاتية لهذا النوع من العشب هي من صنع الخالق العظيم عز وجل ، الذي هو علي كل شيء قدير .. أم قضية انتقال النبات فهي هنا عليها ألف علامة استفهام وإن كان هناك رأي توفيقي بين الرأيين المتعارضين يقول بأن كلا الرأيين حق ، إذ كل سنة ترد إلي هذا البحر نباتات جديدة في كميات قليلة ومع الزمن غطت هذه النباتات مساحات شاسعة بسبب معيشتها الطويلة جدا ً بعد أن وصلت إلي هذه المنطقة الهادئة المتوسطة في المحيط الأطلنطي ... !!

ولكن يظل السؤال الحائر بلا إجابة عند كل هؤلاء العلماء : وهو كيفية ورود هذا النوع من العشب بالذات ، إلي هذه البقعة بالذات ، واستمرار هذا الورود السنوي ، وبأي عقل يسير وبأي بوصلة يضبط الاتجاهات ؟؟؟؟

خاصة أن علماء الأحياء المائية يعترفون بأن ورود هذه النباتات من سواحل جزر الهند الغربية إلي الحافة الشمالية لبحر سارجاسو يستغرق في مسيرة حسب الحسابات الدقيقة لاتجاهات الريح وحركة الأمواج وأحجام النبات نحو نصف سنة ، وفي أثناء ذلك تحمل العواصف بعضها إلي سواحل أمريكا الشمالية بينما يهلك البعض الآخر بسبب تعرضه للبرودة أثناء المرور بعيدا ً عن سواحل نيوانجلند عبر المحيط الأطلنطي حيث يلتقي تيار الخليج بالمياه الباردة والواردة من بحر القطب الشمالي ، أما النباتات التي توفق إلي الوصول إلي بحر سارجاسو الهادئ فإنه يكتب لها البقاء.
ولأن موضوع هذه الأنواع العجيبة من الأعشاب والنباتات البحرية التي تملأ بحر سارجاسو قد صار قضية تحير علماء الأحياء المائية بكل معاني وأبعاد لفظ حيرة ... !!

والحقيقة التي لا يعترف بها البعض أن هذه الأنواع العجيبة من الأعشاب والنباتات تنمو في جوف الأرض وقد خرجت إلى سطح مياه بحر سارجاسو عن طريق التيارات المائية القادمة من بحار ومحيطات عالم جوف الأرض الداخلي عبر فتحة منفذ مثلث برمودا التي توجد بالمحيط الأطلنطي ثم تراكمت هناك وملأت مياه بحر سارجاسو بكميات كبيرة هائلة بدليل أن علماء الأحياء المائية في حيرة كبيرة من أمر هذه الأنواع من الأعشاب والنباتات العجيبة ، لدرجة أنهم أجمعوا علي أنها أعشاب تنتزع من أراض ساحلية وتنقلها التيارات المائية المندفعة إلي مياه بحر سارجاسو وهذا يثبت أن بحرسارجاسو الذي يقع في منطقة مثلث برمودا بالمحيط الأطلنطي متصل ببحار ومحيطات عالم جوف الأرض الداخلي.. !!

أيها الأخوة الأحباب : وأختم حديثي في هذا الموضوع بمفاجأة غريبة وهي أن النبي (ص) قد أشار لمثلث برمودا وحالات الاختفاء الغامضة والمريبة التي تحدث للسفن والطائرات به وذلك بالتلميح لا بالتصريح - عن طريق الإشارة والرمز- في الحديث الصحيح الذي رواه العلامة / محمد الحسيني البرزنجي ( رحمه الله ) في كتابه : ( الإشاعة لأشراط الساعة ) حيث قال ما نصه : ( فيأتي المسلمين لمدينة يقال لها :القاطع طولها ألف ميل وعرضها خمسمائة ميل ، وهي علي البحر الذي لا يحمل جارية فيه ، قيل : يا رسول الله ولما لا يحمل فيه جارية ؟ قال : لأنه ليس له قعر
(والمقصود بقول النبي مدينة يقال لها القاطع ) هي أمريكا وسميت بذلك لأنها بعد خسف مغرب الأرض ووقوع أحداث القيامة الصغرى سوف يقسمها الزلزال إلي عدة مقاطعات وقول النبي (ص)(وهي علي البحر الذي لا يحمل جارية ) أي أن أمريكا تقع علي البحر الذي لا يحمل سفينة وهو بحر سارجاسو الذي يوجد بالقرب من ولاية فلوريدا الأمريكية ويقع داخل منطقة مثلث برمودا بالمحيط الأطلنطي وكان تعليل النبي لذلك بقوله : ( لأنه ليس له قعر ) ولهذا تغرق فيه السفن وتسقط فيه الطائرات وفي هذا الحديث الشريف أشارة من النبي (ص) إلي بحر سارجاسو بمثلث برمودا بالمحيط الأطلنطي المشهور باختفاء السفن والطائرات به والذي يوجد به مكان فتحة منفذ مثلث برمودا التي تؤدي إلي عالم جوف الأرض الداخلي ...!!
وبذلك نعرف أن سيدنا ومولانا محمد (ص) قد أشار بالتلميح إلي فتحة منفذ مثلث برمودا بالمحيط الأطلنطي التي تؤدي إلي عالم جوف الأرض الداخلي منذ أكثر من 1400عام وهذا وجها من أوجه الإعجاز الإنبائي والتاريخي في السنة النبوية الشريفة ...

ثانيا ً فتحة منفذ منطقة مثلث فرموزا(مثلث التنين) :

أن فتحة منفذ منطقة مثلث فرموزا تقع في بحر الشيطان في المحيط الهادي بمشرق الأرض ، ونبدأ أولا ً بالاسم فقد وجدنا أن الاسم الأصلي لمثلث فرموزا هو ( مكان الشعري ) أما اسمه بالإنجليزية يعني : ( نور الشعري ) ولقد أطلق اليابانيون القدامى علي منطقة مثلث فرموزا اسم ( ما - نو - يومي ) والذي معناه بحرالشيطان ) ويطلق علي منطقة مثلث فرموزا عدة أسماء مختلفة وهي : ( بؤرة الشيطان ) و ( مثلث التنين ) و (حلقة النار ) ..!!
ومثلث فرموزا : هو عبارة عن منطقة علي هيئة مثلث وهمي ، يحدث فيها مثلما يحدث في منطقة مثلث برمودا بالمحيط الأطلنطي بمغرب الأرض تماما ً، بل أن بعض العلماء يعتبر أن مثلث فرموزا أكبر واخطر من مثلث برمودا ، يقع مثلث فرموزا في المحيط الهادي تجاه الساحل الجنوبي الشرقي لجزر اليابان وفي الاتجاه نحو الشمال والشرق بالنسبة للفلبين ، ومثلث فرموزا هو عبارة عن جزيرة تبعد حوالي 145 كم عن ساحل الصين الجنوبي الشرقي ويفصلها عن البر الصيني مضيق يدعي ( فورموزا ) ، وهي الصين الوطنية أو ما يعرف باسم : ( تايوان ) ومساحة هذه الجزيرة (35.961كم2 ) والعاصمة ( تايبيه ) وقد اشتهرت منطقة مثلث فرموزا لوقوعها في الجنوب الغربي لما يعرف باسم : ( مثلث بؤرة الشيطان )الذي تقع فيه حوادث اختفاء السفن والطائرات غير متوقعة لا تقل غرابة عما يحدث في مثلث برمودا ، ولذلك يطلق علي تلك المنطقة اسم : ( مقبرة السفن والطائرات ) ويقع الرأس الشمالي لمثلث فرموزا في جزيرة ( كليبارت ) في البحر الأصفر ، بينما يقع رأسه الشمالي الشرقي في جزيرة ( الويك ) وأما رأسه الجنوبي الغربي فيقع في جزيرة ( فورموزا ) ...!!
والسؤال الذي يطرح نفسه الآن : ما هو ذلك البحر الذي تقع به فتحة منفذ منطقة مثلث فرموزا ؟ وفي أي مكان يقع ذلك البحر ؟
وللإجابة علي ذلك نقول : يوجد بالقرب من سواحل الجزر اليابانية بحرا ً يقع داخل منطقة مثلث فرموزا بالمحيط الهادي يسمى : ( بحر الشيطان ) وهو عبارة عن منطقة كبيرة في المحيط الهادي تبعد 800 ميل جنوب شرقي اليابان بين جزيرة ( أيوجيما ) وجزيرة ( ماركوس ) ولكنها أقل شهرة من مثلث برمودا ربما لبعدها عن الشاطيء الياباني ، في حين أن مثلث برمودا ملاصق للساحل الأمريكي وتقطعه بالتالي كثير من السفن والطائرات ، ومع ذلك فإن بحر الشيطان مسئول عن اختفاءات عديدة أيضا ً ففيما بين أعوام 1950 ، 1954 م اختفي فيه ما لا يقل عن 9 سفن كبيرة بلا أثر ، واهتمت الحكومة اليابانية بالأمر وأعلنت أن بحر الشيطان بمنطقة مثلث فرموزا بالمحيط الهادي خطرا ً ولا يجوز الاقتراب منها ، وفي عام 1955م أوفدت الحكومة اليابانية بعثة من العلماء إلي المنطقة علي ظهر السفينة ( كايومارو) لبحث هذه الظاهرة ولكنها اختفت كذلك وبدون أثر ولذلك شاع بين اليابانيين القدامى في تلك الفترة البعيدة من الزمن تسمية هذه المنطقة ببحر الشيطان وهي باللغة اليابانية ( ما - نو - يومي ) ولا تزال هذه التسمية تستخدم أحيانا ً حتى يومنا هذا وهذا الاسم هو في الحقيقة رمز أطلقة اليابانيون كتعبير عن الشر والرعب والغموض والبشاعة الكائنة بذلك البحر في تلك المنطقة ، كما رمزوا لذلك الشر بحيوان التنين هذا الحيوان الأسطوري المهول الحجم المخيف المنظر وقالوا وهم مصدقون لذلك : ( أن هناك تنينا ً رابضا ً في قصره تحت مياه بحر الشيطان بتلك المنطقة يخرج من وقت لآخر ليخطف القوارب والسفن العابرة بالمنطقة ويحملها إلي داخل قصره ) ومن هنا أطلق اليابانيون علي هذه المنطقة الغريبة المخيفة بالمحيط الهادي اسم: ( مثلث التنين ) ...!!
وقد علق الأستاذ / أيمن أبو الروس ، علي ذلك الكلام في كتابه : ( مثلثات الرعب في العالم ) فقال ما نصه : ( الحقيقة أنه جاءت أخبار ومشاهدات عن مثلث فرموزا ( مثلث التنين) ذكرت أن بحر الشيطان في تلك المنطقة تحوي كائنات غريبة مخيفة غير معروفة لنا ، ومن الطريف أن ذلك التصور القديم الذي يبدوا كالأساطير الخرافية يلاقي بعض القبول والاحتمال في عصرنا الحديث بعدما تمكنت فرق البحث الحديثة في أعماق البحار من اكتشاف كائنات ومخلوقات غريبة لا يمكن لأحد أن يتصور وجودها ولعل أبرز مثال لذلك اكتشاف نوع من ثعابين الماء يصدر موجات كهربية تصدم من يقترب منها وتسمى بالثعابين الكهربية ، فلماذا إذن لا يكون هناك بالفعل تنين تحت مياه بحر الشيطان بمثلث فرموزا ( مثلث التنين) أو علي الأقل حيوانات مخيفة ضخمة مشابهة له ...!!
ونحن لا نستطيع أن نؤكد عدم وجود هذا التنين ، أو ما شابهه من كائنات غريبة مخيفة شرسه يمكن أن تلحق الأذى والدمار بالمارين بتلك المنطقة وذلك لأننا ببساطة وحتى الآن لم نتفقد قاع بحر الشيطان بمثلث فرموزا (مثلث التنين) ولا غيرة من الأجزاء الشاسعة من المحيط الهادي سوى مساحات محدودة منه ).

وبناءً علي ذلك نقول : إن معرفة مكان البحر الذي تقع به فتحة منفذ منطقة مثلث فرموزا يفسر لنا ما يحدث في مثلث فرموزا (مثلث التنين) بالمحيط الهادي بمشرق الأرض ذلك اللغز المحير الذي تختفي فيه الطائرات وتغرق فيه السفن والذي تقع فيه أيضا ً حوادث أخري يشوبها ويكتنفها الغموض فلا نتعجب إذا عرفنا مصير أي سفينة تمر فوق مكان فتحة منفذ منطقة مثلث فرموزا التي تقع داخل بحر الشيطان في المحيط الهادي بمشرق الأرض.. !!
أما بالنسبة إلي وجود التنانين بكثرة تحت مياه بحر الشيطان بتلك المنطقة التي تقع بها فتحة منفذ مثلث فرموزا...فقد ذكر المؤرخون..أن هناك بالفعل تنانين توجد تحت مياه بحر الشيطان بمثلث فرموزا ( مثلث التنين) ولذلك أطلقوا اليابانيون علي منطقة مثلث فرموزا اسم : (مثلث التنين) للدلالة علي كثرة أعداد التنانين المهولة الحجم المخيفة المنظر الكائنة في بحر الشيطان الذي تقع به فتحة منفذ مثلث فرموزا بالمحيط الهادي بمشرق الأرض التي تؤدي إلي عالم جوف الأرض الداخلي..والله اعلم ..!!

أيها الأخوة الأحباب : من الأدلة والبراهين التي تثبت أن فتحة منفذ منطقة مثلث برمودا التي تقع في بحر سارجاسو وفتحة منفذ منطقة مثلث فرموزا التي تقع في بحر الشيطان تؤديان إلي عالم جوف الأرض الداخلي هو أن كل من تيارات مياه بحر سارجاسو وبحر الشيطان دافئة حارة وليست باردة مثل تيارات مياه المحيط الأطلنطي والمحيط الهادي وذلك راجع إلي أنها قادمة من بحار ومحيطات عالم جوف الأرض الداخلي ونتيجة تعرضها بصفة دائمة ومستمرة لحرارة شمس عالم جوف الأرض الداخلي ، التي تكون دائما ً في ذروتها أصبحت دافئة حارة ولذلك تحدث في كل من منطقتي مثلث برمودا بالمحيط الأطلنطي ومثلث فرموزا في المحيط الهادي ظاهرة غريبة وهي التقاء للتيارات المائية الباردة بالتيارات المائية الدافئة ، فمثلث برمودا تلتقي فيه تيارات مياه المحيط الأطلنطي الباردة بتيارات مياه بحر سارجاسو الدافئة الحارة التي تخرج من بحار ومحيطات عالم جوف الأرض الداخلي ، ومثلث فرموزا تلتقي فيه تيارات مياه المحيط الهادي الباردة بتيارات مياه بحر الشيطان الدافئة الحارة التي تخرج من بحار ومحيطات عالم جوف الأرض الداخلي...!!
وهناك معلومة هامة يجب أن نعرفها وهي أن كل المناطق البرزخية في العالم التي يلتقي فيها بحران مختلفان تيارات مياههم متضادة بمعني التقاء تيارات مياه دافئة بتيارات مياه باردة هي مناطق مختارة ومفضلة ومنتقاة لا أماكن قصور الشيطان الجني إبليس اللعين وجنوده من الشياطين لأن الشياطين في عالم الشياطين بالذات تهوي الجمع بين الأضداد والمتناقضات في كل شيء حيث أن الأماكن المفضلة لجلوس أي شيطان ايضا أن يكون نصفه في الظل ونصفه في الشمس أو نصفه الماء الدافئ ونصفه الآخر في الماء البارد ، لأن هذه صفة خاصة بهم يكتسبون بها طاقة ، حيث أن نسل إبليس مميزون عن بقية الجن حتى في أماكن جلوسهم لأن في ذلك قوة للشياطين وهو شييء لن نستطيع أن نفهمه نحن معشر البشر .
لقد حاول عالم طبيعة أمريكي شغوف بجمع الغرائب في العالم يدعي : ( إيفان ساندرسون ) أن يري وضع كل من مثلث برمودا بالمحيط الأطلنطي ، ومثلث فرموزا بالمحيط الهادي علي خريطة الأرض فلاحظ أن المنطقتين تقعان تماما ًعلي نفس خط العرض بين 30 ،40 درجة شمال خط الاستواء ولهما تقريبا ً نفس الحجم وتوصل ( إيفان ساندرسون) بناء علي ملاحظات أخري إلي أن هناك (12) منطقة من هذا النوع في العالم اثنتان منها في القطب الشمالي والقطب الجنوبي والعشر الأخرى تصطف في صفين احدهما أسفل خط عرض 40 درجة شمالا والأخر اعلي خط عرض 40 درجة جنوبا وتفصل بين كل واحدة منهما والأخري72 درجة من خطوط الطول ومنها إلي جانب تلك التي في القطبين منطقتان تقعان علي الأرض اليابسة أحداهما شمالي الصحراء الأفريقية الكبري والأخري في منطقة جبلية شمال غربي الهند ...!!
ولاحظ ( إيفان ساندرسون ) أن معظم هذه المناطق المشتبه في أمرها تقع في مناطق من المحيط تصطدم فيها تيارات المياه الحارة بتيارات المياه الباردة وأن هذه المناطق تعد بمثابة ( نقط عقدية ) حيث تتجه فيها التيارات المائية العلوية والسفلية في اتجاهات مختلفة ويعتقد ( إيفان ساندرسون ) أن هذه الحركة القوية للتيارات المتعارضة والمتأثرة باختلاف درجة الحرارة تؤدي إلي إحداث دوامات مغناطيسية هي الأساس في كل هذه المتاعب التي تحدث في تلك المناطق الغريبة المخيفة علي سطح الأرض خاصة في منطقتي مثلث برمودا ومثلث فرموزا
وبناءً علي ما قاله عالم الطبيعة الأمريكي ( إيفان ساندرسون ) في ذلك الموضوع نلاحظ أن هناك صفات مشتركة وسمات متشابهة كبيرة بين كل من منطقتي مثلث برمودا بالمحيط الأطلنطي بمغرب الأرض ومثلث فرموزا بالمحيط الهادي بمشرق الأرض ، نذكر منها علي سبيل المثال لا الحصر ما يلي :
1- أن هناك حالات اختطاف واختفاء للسفن والطائرات في منطقتي مثلث برمودا ومثلث فرموزا .
2- أن كل من مثلث برمودا ومثلث فرموزا يعتبر مناظرا ً للآخر في الموقع فأحداها يقع في جهة الغرب والآخر يقع في جهة الشرق وكلاهما يقع علي نفس خط العرض 35 درجة .
3- أن كل من منطقتي مثلث برمودا ومثلث فرموزا تقعا بالقرب من سواحل دولة كبيرة متحضرة ومتقدمة علميا ً في التكنولوجيا والإلكترونات علي وجه الخصوص فمثلث برمودا يقع في المحيط الأطلنطي أمام الساحل الشرقي للولايات المتحدة ، ومثلث فرموزا يقع جنوبا ً وشرقا ً من سواحل الجذر اليابانية .
4- تتشابه كل من منطقتي مثلث برمودا ومثلث فرموزا في ظاهرة أخري طبيعية وهي حدوث ارتطام عندهما لتيارات المياه الدافئة بتيارات المياه الباردة ، فمثلث برمودا تلتقي فيه تيارات مياه المحيط الأطلنطي الباردة بتيارات مياه بحر سارجاسو الدافئة التي تخرج من بحار ومحيطات عالم جوف الأرض الداخلي ، ومثلث فرموزا تلتقي فيه تيارات مياه المحيط الهادي الباردة بتيارات مياه بحر الشيطان الدافئة التي تخرج من بحار ومحيطات عالم جوف الأرض الداخلي...!!
5- يشتبه ويشترك مثلث برمودا ومثلث فرموزا باختلاف قوة الجاذبية بهما مما يؤثر علي عمل بوصلة السفينة أو الطائرة وهذا بمعني أن حركة البوصلة في تلك المناطق الغريبة والمخيفة تشير إلي اتجاهات زائفة فلا يكون الشمال شمالا ً بالفعل ولا يكون الجنوب جنوبا ً بالفعل ، ولذا فإن تلك المناطق علي سطح الأرض يمكن اعتبارها متاهة للسفن والطائرات مما قد يفسر لنا سبب اختفائها وفقدانها .
6- تتشابه منطقتي مثلث برمودا ومثلث فرموزا في شيء آخر غاية في الغرابة ، فبناء علي مشاهدات البحارة والطيارين والناس وهو كثرة ظهور الأطباق الطائرة فوق مياه المثلثين بل إن البعض قد شاهدها تخرج من المياه وأحيانا ً تغوص في الماء وكأن لها مركزا ً يديرها تحت مياه كل من منطقة مثلث برمودا بالمحيط الأطلنطي ومياه منطقة مثلث فرموزا بالمحيط الهادي .


ومن الأدلة والبراهين الأخرى التي تثبت أن كل من منطقة مثلث برمودا بالمحيط الأطلنطي ومنطقة مثلث فرموزا بالمحيط الهادي هما منفذان من المنافذ علي سطح الأرض الخارجي التي تؤدي إلي عالم جوف الأرض الداخلي هو أن ضوء الشفق القطبي المشع المنير وهو عبارة عن نوع من الغاز ينبعث من شمس عالم جوف الأرض الداخلي ويخرج لسماء غلافنا الجوي من كثرة تراكمه في عالم جوف الأرض الداخلي من خلال فتحة منفذ كل من القطب الشمالي والقطب الجنوبي.. وفتحة منفذ كل من منطقتي مثلث برمودا ومثلث فرموزا وقد شوهد غاز الشفق القطبي المشع المنير وهو يخرج من فتحة منفذ منطقة مثلث برمودا بالمحيط الأطلنطي التي تؤدى إلى عالم جوف الأرض الداخلي .. حيث قيل أن وكالة الفضاء الأمريكية ( ناسا ) قامت منذ عدة سنوات بالتقاط عدة صور من الفضاء الخارجي لمنطقة مثلث برمودا بواسطة الأقمار الصناعية فظهر في هذه الصور أن بها فتحة مشعة باللون الأخضر المنير .. وقد شاهد بعض شهود العيان هذا الغاز المشع المنير وهو يخرج من منطقة مثلث برمودا بالمحيط الأطلنطي ..!!
مما يثبت بما لايدع ادني مجالا للشك أن كل من منطقة مثلث برمودا ومنطقة مثلث فرموزا يوجد بهما فتحات ومنافذ تؤديان إلي عالم جوف الأرض الداخلي ويدل كذلك علي أن البلاد والمدن التي توجد في عالم جوف الأرض الداخلي تنار بضوء غاز الشفق القطبي المشع المنير الذي ينبعث من شمس عالم جوف الأرض الداخلي

وأخيرا ً أختم حديثي في هذا الموضوع بملحوظة هامة وغريبة وهي أن كل من الباحثين (بيل شول ) و ( أدبتيت ) مؤلفا كتاب : ( سرقة الهرم الأكبر ) الذي قام بترجمته الأستاذ / أمين سلامة قالا ما نصه : ( إن اسم الهرم بالإنجليزية هو: ( Pyramid ) والذي يتركب من مقطعين الأول هو : ( Pyro ) ومعناها : الأرض ، والثاني هو: ( Amid )ومعناها : في الوسط ، ومن ثم فإن اسم الهرم بالإنجليزية يعني : ( وسط الأرض ) أو (مركز الأرض ).
ومن هذا الاسم يمتد الموضوع امتدادا ً خطيرا ً لتكون أولي مفاجئات هذا المعني إن اسم مثلث برمودا علي الخرائط القديمة هو بيراميد ) ..!!
ومن هنا ينشئ بين هذا التشابه في الأسم بين مثلث برمودا والهرم الأكبر سؤالا ً هاما ًوهو: هل هناك علاقة بين كل من الهرم الأكبر ، ومنطقتي مثلث برمودا ومثلث فرموزا ؟

وللإجابة علي ذلك نقول: إن التفكير في معني ( وسط الأرض ) يمتد أفقيا ً ليصبح معناه هو نقطة المنتصف لأخطر منطقتين في العالم وهما : مثلث برمودا بالمحيط الأطلنطي ومثلث فرموزا بالمحيط الهادي حيث أن أخطر إحداثيات العلاقة بين فتحة منفذ الهرم الأكبر في مصر وفتحة منفذ كل من منطقتي مثلث برمودا ومثلث فرموزا هي أن فتحة منفذ الهرم الأكبر بمصر تقع في منتصف المسافة بينهما تماما ً انظر: (خريطة العالم ) حيث تقع فتحة منفذ منطقة مثلث برمودا في المحيط الأطلنطي بمغرب الأرض وتقع فتحة منفذ منطقة مثلث فرموزا في المحيط الهادي بمشرق الأرض وتقع فتحة منفذ الهرم الأكبر في مدينة الجيزة بمصر في منتصف المسافة بينهما تماما ً ..!!
وهكذا يتحقق المعني المقصود من اسم الهرم بالإنجليزية ( Pyramid ) أنه وسط الأرض علي أرض الواقع فتبارك الله أحسن الخالقين .
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع