القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل معاهدة جريادا بين حكومة الولايات المتحدة وسكان جوف الارض من نسل سلالة الرماديين؟؟؟؟؟؟


تفاصيل معاهدة جريادا بين حكومة الولايات المتحدة وسكان جوف الارض من نسل سلالة الرماديين؟؟؟؟؟؟

هنالك الكثير الكثير من الأسرار الغريبة التي أفشاها المهندس فليب شنايدر عن عالم جوف الأرض التي لا نعرف عنها ألا القليل .. فمن الأسرار ما قاله على أحدا القنوات الفضائية انه


قاعدة (( دولسي السرية))


 قال: ((كانت مهنتي أني كنت أعمل على توسيع قاعدة (( دولسي السرية)) بالحفر تحت الأرض على عمق ميلين ونصف في المستوى السابع ,, وذلك بحفر شبكة أنفاق بمساحة معينة وعمق معين , ومن ثم تفجيرها للحصول على منطقة فارغة واسعة تلحق بالقاعدة . فكانت مهمتي هي معاينة نوع الصخور بهدف انتقاء نوع التفجيرات الملائمة لها , فحينما كنا نحفر بداخل الأرض ظهر وبدا لنا من أسفلنا مغارات من الكهوف المنحوتة من قبل بطرق هندسية فنزلنا فيها حيث وجدنا شبكاتمن الأنفاق محفورة مسبقاً !! ,, وفيها بعض الأجهزة الغريبة , ثم لاحظنا وجود تلك الكائنات التي عرفت فيما بعد أن اسمهم الرماديين alien Greys . فأطلقت النار على اثنين منهم , فاشتبكنا معهم وكنا في ذلك الحين ثلاثين فرداً فقط , لكن نزل أربعين فرداً مدداً لنا بعد بدءالمعركة , وجميعهم قتلوا لقد فوجئوا بنا تماماً مثلما فوجئنا بهم !! كنا تسعة وستين شخصا لم ينجوا منا ألا ثلاثة , ولم يقتل من تلك الكائنات ألا أربعة على ما اعتقد , لقد كانت أسلحتهم غريبة جدا ,, ولم تكن طلقاتنا العادية تستطيع الوصول أليهم كأن هنالك شيء يوقفها!! أو جهاز متطور..



فاعتقد أنهم كانوا جاهزين لمثل هذه المواقف ,, على أية حال اعتقد أننافاجئنا قاعدة فضائية كاملة تقبع تحت الأرض هناك , وعرفت فيما بعد أن لهم الكثير من القواعد في أنحاء مختلفة من المعمورة, ولقد أصبت في تلك المعركة إصابة بالغة فقدأصبت بشيء فتح ثقبا في صدري وتسبب لي فيما بعد بمرض السرطان..؟؟



ويقول فليب شنايدر :كما أنني قلق جداً حيال تصرفات الحكومة الفدرالية , فهم يكذبون على الشعب ويحجبون المعلومات عن سيناتورات مجلس الكونجرس ,خصوصا معلومات المخلوقات التحت أرضية وقال أيضا أن الولايات المتحدة تحاربت ضد الأطباق الطائرة عام 1979 وقد شاركت أنا في هذه الحرب ضد هذه المخلوقات .وانه قبل ذلك كانت هناك اتفاقية بين أمريكا والمخلوقات التي تسكن جوف أرضنا تسمى بمعاهدة جر يادا Greada treaty عام 1954 م

بشر سكان جوف الكرة الأرضية

وتنص المعاهدة أنه بإمكان بشر سكان جوف الكرة الأرضية أن يقوموا بأخذ كمية من الأبقار والحيوانات لتجربة عملية زرع أجهزة عليها أولاً ثم بإمكانها أن تقوم بممارسة عمليات الزرع على بعض البشر اللذين يقومون بانتقائهم بشرط تزويد الحكومة بشكل دوري بأسماء الأشخاص اللذين تتم عمليات الزرع عليهم...كما انه بسبب التلاعب الجيني للدراكنيون سابقا فيهم ليس لديهم اجهزة تناسلية....كما ذكرنا في موضوع سابق ... ولإعادة الإنتاج والتكاثر لا بد للرماديين من الاستنساخ للحفاظ على نوعهم من عدم الانقراض ولكنهم عند تكرار عملية الاستنساخ مرارا وتكرارا فان الحمض النووي يبدأ في الانهيار مما يضطرهم الى دمج فروع جديدة من الحمض النووي في بلدهم وايجاد مصادر خارجية من الحمض النووي للحفاظ على جنسهم من الفناء ، مما يضطر الرماديون الى خطف البشر كما يحدث وإجراء التجارب على أنظمتهم الإنجابية والتناسلية واحيانا خطف الاناث لزرع جنين فيها من أجل انتاج سلالة جديدة من الرماديين لهم القدرة على الإنجاب....ويتغذى الرماديون بطريقة معينه هي امتصاص المواد المغذية عن طريق جلدهم وتفرز ايضا من خلال الجلد كما قال (المهندس فيليب شنايدر الذي عمل في انفاق دولسي واغتيل) في احد مؤتمراته التي شرحها...


والرماديون عند الاكل يتطلب منهم الحصول على تركيزات عالية في الأغشية المخاطية والمواد الغذائية السائلة او الانزيمات وهذا هو السبب الذي خلف (حوادث التشويه التي حصلت للماشية)..



وبالمقابل تستفيد الولايات المتحدة بتزويدهم باسرار العديد من التقنيات والتي معظمها يوظف لاغراض عسكرية ومنها تكنولوجيا الاطباق الطائرة نفسها ونوعية محركاتها...((وللعلم لم تكن هذه اول المعاهدات والتعاون فقد تم ذلك سابقا من قبل الحكومة النازية بقيادة هيتلر والذي قام بالفعل بتأسيس برنامج فضائي كامل وصنع الاطباق الطائرة كما سنثبت لاحقا في كلام هام جدا))..



لكن مع مرور الوقت بدا سكان جوف الأرض من الرماديين يخالفون الأعداد المنصوص عليها ضمن الاتفاقية ثم توقفت تماماً عن إعطاء أسماء البشر الذين يتم إجراء التجارب عليهم مما يعني خرق بنود المعاهدة..!!


وذكر أيضا أن هنالك أعراقا من البشر بجوف الأرض .. من الأعراق البشرية النادرة التي لا نعرف عنها شيئا..؟؟ وأفاد أيضا أن الأطباق الطائرة معظمها مصدرها من جوف الأرض ..؟؟؟



وأشار فليب شنايدر أنه في مقابل ذلك امدت تلك الكائنات الحكومة الامريكية باسرار تقنيات متطورة للطائرات والاطباق الطائرة كما هو الحال في الطائرة اورورا وبعض طائرات مركز وكالة "داربا" للابحاث المتطورة وغيرها... تم تطوريها من قبل أمريكا بالتعاون مع سكان جوف الأرض وهي تشبه الأطباق الطائرة وبعدة اسرار علمية خاصة بابحاث الزمن والسفر عبر الفضاء كالتي تتم في مراكز سيرن كما المنطقة-51 واحيانا باشراف تلك الكائنات؟؟؟


وكما نعلم..وقد اغتيل فليب شنايدر من المخابرات الأمريكية الماسونية العليا .. بسبب إفشائه لهذه الأسرار

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع