ضح حقيقة أنفاق دولسي التي تصل بين أمريكا وعالم جوف الأرض وقواعد الاطباق الطائرة تحت الارض وعلاقتها بالنظام العالمي الجديد؟

لقد ذكر المهندس الجليلوجي (( فليب شنايدر )) الذي أشرف على حفر هذه الأنفاق العملاقة التي تصل بين عالمنا الخارجي وعالم جوف الأرض الداخلي .. وهي موجودة فعلا بصحراء نيفادا الأمريكية..

(( فهي قاعدة عملاقة كأنها مدينة تحت الأرض بأنفاق وكهوف محفورة بها مباني وقنوات مائية تجري السفن العملاقة في جوفها .. فهي شيءً من العظمة لا نعرفة وهي أنجاز أمريكي سري عظيم .. يربط بين عالم جوف الارض وعالم سطح الأرض .. وتستطيع أخي الكريم أن تلاحض القنوات المائية والألات الننوية والمعدات الغريبة .. فهذه أنفاق موجودة وهذه صورها وهي تربط العالم الخارجي بالداخلي .. وقد كشف المهندس الموكل بحفرها .. المهندس فليب شنايدر .. كل أسرارها .. وقال أن أمريكا الماسونية تتعاون مع سكان جوف الأرض .. لأحلال النظام الجديد العالمي لتملك الأرض كلها مع سكان جوف الأرض .. وهم ليسم كائنات فضائية أبدا بل هم من سكان جوف الأرض وهم وراء الأختفاءات التي بمثلث برمودا .. وأمريكا تظلل وتقول أنها كائنات فضائية .. ومن ناحية أخرى تجحد وجودهم لتظلل على الناس لأحلال النظام العالمي الجديد (( يقصد نظام المسيح الدجال )) وذكر الكثير الكثير من الخفايا والدسائس وأظهر للناس كيدهم .. فلــفليب شنايدر الكثير من المحاضرات المسجلة بالفديوات التي يبين فيها حقيقة سكان جوف الأرض وبعضها يشرح فيها لساعات .. لاكنها للأسف باللغة الأنجليزية ويجب ترجمتها .. وقد أغتيل العالم الجيلوجي من الأستخبارات الأمريكية ومات موتا غامضا .. وهو مختنق بوتد أله الكمال))

وهذا هوا الفديو المبين لحقيقة وجودها فهي تربط بين سكان جوف الأرض (( الغراباء الأرضيون)) وبين أمريكا
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=CBtnNSwJNYM

وهذه أحدى محاضرات فليب شنايدر التي ذكر فيها كل شيء عن العالم الداخلي وعن أنفاق دولسي وعن الأطباق الطائرة :
http://www.youtube.com/watch?v=hbONIQfQmDU&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=0kYTnIeEUdc&feature=player_embedded

وملحق صورة للنفق الذي تعبر من خلاله غرف الكبسولات .. بسرعة ثلاثة ألف ميل\ثانية تقطع ما بين عالم سطح الكرة الأرضية وسطح عالم جوف الكرة الأرضية والذي تم حفره بمعدات حفر نووية تذيب ثقوب كبيرة بجوف الارض مع عمل سطح املس تماما لها...وللعلم ناقشنا من قبل حقيقة مشاريع المترو تحت الارض او الاندرجراوند وانها مصممة وفق فتح مسارات لقواعد الاطباق الطائرة وفق خرائطها

وايضا صورة لبعض الحفارات التي موكلة بحفر الأنفاق فلاحظوا ما مدى حجم الناس عندها ..؟؟

وهذا فديو يبين طريقة حفر الحفارة التي حفرت الأنفاق الرابطه بين عالم سطح الأرض الخارجي وعالم سطح الكرة الأرضية الداخلي :
http://www.youtube.com/watch?v=4eykH0_7y_U&feature=player_embedded
هذه الأنفاق الموصلة بين بلادنا وبلاد جوف الأرض ..؟؟
فهذه حقيقة مثبته وليست خيال .. !
4.9 ( 886 ratings )
 
Top