القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو الشكل الذي سيظهر به الدجال؟؟؟؟


ما هو الشكل الذي سيظهر به الدجال؟؟؟؟

اعلم ان الكثير سوف يعترض ولكن دعونا نفكر لدقائق...كيف يمكن أن يبدو رجلا عمره حوالي الاف السنين، ثم كيف يكون شكل رجل ممتلئ بكل هذا الشر؟؟؟
و كيف يكون شكل رجل يملك كل هذا العلم - كل ما تعلمته البشرية خلال قرون؟؟
و لكن حديث النبي صلى الله عليه و سلم يشير صراحة إلى أن كل من يراه سيفتن به - رغم أنه أعور- فهل يمكن أن تفتن برجل يبدو عجوزا و شريرا و قبيحا او اعور؟؟؟؟
الجواب بالطبع لا.. إذا كيف يمكن أن يكون شكله؟لا بد أنه سيظهر شابا و جميلا؟؟
السؤال الآخر هو:هل تظنون أن رجلا بهذا الذكاء، يمكن أن يتجاهل هذا الأمر؟ بمعنى أن يخرج إلى البشرية بشكل و هيئة قد يحبذها شخص و ينكرها آخر؟ بالطبع لا؟ إذا ماذا تتوقعون؟
لنراجع جميع الصور التي رسمت للمسيح عليه السلام..والتي تخيلها بعض الرسامين، للمسيح، علما بأنه لا أحد ممن رسموا المسيح (عليه السلام) قدر رأى المسيح، و لم يكونوا من معاصريه، بل إن معظمهم هم من عصر النهضة، و الذي بدأ بعد سقوط القسطنطينية أي بعد سنة 1453 م...أظنكم قد فهمتم ما أرمي إليه؟ .. يا سادة إن معظم فناني عصر النهظة و كثير ممن قبلهم و بعدهم ، هم من الماسون و أعضاء الجمعية - و إلا ما الذي جعل أعمالهم تنال كل هذا التمجيد و الشهرة
و ما يرسمونه على أنه المسيح ، هو شكل قريب جدا للشكل الذي سيظهر به الدجال لترسيخه في عقول العامة.. لا تنسوا أنه سيدعي بأنه المسيح ، و سيدعي الألوهية ، و ربما اعتقد بعض المسلمين بأنه المهدي المنتظر أو الحسين، أو علي كرم الله وجهه.
ولنلاحظ ايضا الصور المنتشرة التي تبين بين ما يرسمه أعضاء الجمعية على أنه الإمام علي، و ما يرسمونه على أنه المسيح .. لاحظ الشبه في الصورة المرفقة...و ما رسم من من هو يفترض أن يكون الحسين - رضي الله عنه ...وما رسم من صور للمهدي؟؟؟

شكرا لذكائكم.. أكيد أنكم لم تنسوا بأن الدجال أعور.. و ما أريكم في هذه الصور (المسيح او علي أو الحسين او المهدي) ليس بأعور.. هذا صحيح..وهذا ما يرسخونه من صور متشابهة لتثبت في اذهاننا للهيئة التي سيأتي بها الدجال وباستخدام تقنياته الحديثة تلك الصور التي تلعب على رموز كل الاديان...والله اعلم
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع