القائمة الرئيسية

الصفحات

هاام.. لماذا سلاح المايكروويف الجديد التي تجربه امريكا لتعطيل الاتصالات العالمية وماهي مخاطره؟؟



تقوم الولايات المتحدة الامريكية حاليا بتجربة احد اسلحتها القديمة (ويدعون انها حديثة) ...وهو طائرة بدون طيار تعمل على ارسال موجات لاسلكية من ترددات المايكروويف... ولكن ما خطورة هذا السلاح؟؟؟؟

High-powered Microwave Advanced Missile Project (CHAMP) -- EMP Cruise Missile

تعمل تلك الموجات على احداث شلل تام وتلف لكل الجهزة الالكترونية ...حيث تتولد كمية من الطاقة كهربية العالية التردد والفولت وتتسبب فى حرق كل القطع الالكترونية
وبالتالى شلل تام للبلد التى يتم مهاجمتها... هذا ما هو معروف.. اما الجزء الخفى هو؟؟؟؟؟؟؟؟

الشر الاكبر لتلك الاسلحة وهو تدمير العقل البشري والاتصالات الداخلية للعقل ...لاحظ ان الطائرة لابد ان تكون بدون طيار او اى انسان بشرى حتى لايعرض هو نفسة للموت من تلك الطاقة.. وبالتالى هي قادرة على التأثير على البشر انفسهم وعقولهم.. مع احتمال تحويل البشر واهل تلك البلد الى مايشبة المعوقين عقليا ...وبالتالى يتم ارسال القوات للقضاء عليهم تماما... مثلما تدرب الكثير منه وهم اطفال على العاب الزومبي وضرورة قتلهم...اليس غريبا انتشار تلك الالعاب دوليا؟؟؟؟

والحقيقة ان تلك الاسلحة تعود لمخترعها الاصلى العالم نيكولا تيسلا.. عندما تحدث عن امكانية حماية الولايات المتحدة بواسطة بناء 9 ابراج تيسلا حول القارة الامريكية (الولايات المتحدة الامريكية ) وتقوم تلك الابراج بارسال اشعة الموت القادرة على صهر معادن الطائرات فى الجو على مسافة 350 ميل امريكي او 500كيلومترا !!!!!!!
للاطلاع على الموضوع كاملا من الرابط التالي...

http://peswiki.com/index.php/Directo...Cruise_Missile

ولكن من يهتم بتلك التكنولوجيا التى تركها تيسلا الا القليل جدا من الناس؟؟؟؟
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع