القائمة الرئيسية

الصفحات

انواع الاطباق الطائرة التي صنعتها المانيا وجربتها في اواخر الحرب العالمية الثانية بالتعاون مع كائنات جوف الارض من جنس الرماديين وكيف سرقت تلك التصميمات السرية؟؟؟


انواع الاطباق الطائرة التي صنعتها المانيا وجربتها في اواخر الحرب العالمية الثانية بالتعاون مع كائنات جوف الارض من جنس الرماديين وكيف سرقت تلك التصميمات السرية؟؟؟

وهذه بعض الصور المهمه لتقنية الأطباق الطائرة مع الوثائق التي استخدمها هتلر والجيش النازي بالتعاون مع سكان جوف الارض المتقدمين تقنيا في الحرب العالمية الثانية والغريب في الامر هو وجود تلك التقنية المتقدمة جدا في ذلك الوقت الذي كان الانسان فيه في بداية الطيران وصنع الطائرة واجزم بانه لايكون الا بمساعدة خارجية من عالم اخر متقدم علميا على زماننا هذا....

في الحرب العالمية الثّانية ، تحدّث طيارو الحلفاء عن ظاهرة غريبة تتمثّل "بمقاتلات الفو" foo fighter أو " Kraut Balls " ، وعندما كانوا يحاولون قصف الأراضي الألمانيّة ، كانت هذه الأجسام المتوهّجة تطير نحو الطّائرات القاذفة بسرعات لا تصدّق ، لم تشاهدها أو تتخيلها من قبل . هذه المركبات لديها القدرة أن تعطيل الرادارات ، لذلك كان الطّيارون الأمريكيّون يجبرون على إلغاء مهمّتهم ، وبعد أن يصبحوا خارج المنطقة ، كانت هذه الكرات الملوّنة تعود أدراجها . إنّ كلّ هذه الأحداث موثّقة ، و كانت حقائق مألوفة في تلك الفترة ، حتّى أنّ هناك صوراً موجودة اليوم تؤكّد ذلك

هذه الطّائرات هي جزء من مشاريع حكوميّة سريّة ، وهناك الكثير من الأدلّة التي تشير إلى هذا و يعود تاريخها إلى ما قبل الحرب العالمية الثّانية . هناك تقرير صحفي لمارشال يارو Marshall Yarrow المراسل الخاصّ لوكالة رويترز في باريس ، نشر هذا المقال في صحيفة South Walse Argus في الثّالث عشر من سبتمبر عام 1944. وجاء فيه : " لقد أنتج الألمان سلاحاً " سرّياً " يتصادف مع مناسبة عيد الميلاد . أداة قتالية جديدة ، التي من الواضح أنّها سلاح دفاع جويّ ، و تشبه الكرات الزّجاجية التي تزيّن أشجار عيد الميلاد . لقد كانت ترى محلّقة في السماء فوق ألمانيا ، أحياناً بشكل مفرد ، وأحياناً على شكل عنقود الفضّي ملوّن ، و يبدو أحياناً بأنّها شفّافة

ومرفق انواع منها و احدى الصور ملونة وواضحة للطبق وشعار النازيه عليه
( في ذلك الوقت يمكنك تلوين الصور ولكن ذلك كان مكلفا )

1- H.VRIL
2- The HAUNEBU DISC
FLUGELRAD SERIES
3- VRIL7
4- S-VRIL ...للإشارة فهذاالنوع صنع على يد شركة السيارات الألمانية B.M.W
5- من أشهر الصحون الطائرة التي أفزعت طائرات الحلفاء
VRIL 1.2.3.4

نشر مقال آخر يتعلّق بطائرة الألمان السّريّة في صحيفة الـ (Associated Press) في نيويورك من قبل وكالة الهيرالد تريبيون Herald Tribune في الثاني من ديسمبر عام 1945. وورد فيه : " الآن يبدو أنّ النّازيّين قد أطلقوا شيئاً جديداً في سماء ألمانيا ليلاً ، إنّها مركبات كرويّة غامضة سحريّة ، والتي تنطلق لملاحقة الطّائرات المهاجمة التي تقوم بتنفيذ المهمّات فوق ألمانيا " .
لقد صادف الطّيارون هذا السّلاح المخيف لأكثر من شهر في طيرانهم الليليّ ، ومن الواضح أنّ أحداً لم يعرف ماذا يكون هذا السلاح الجوي ؟ فجأة تظهر كرات من النّار ، وترافق الطّائرات لعدّة أميال ، ويبدو أنّه يتمّ التّحكّم بها بواسطة الأمواج اللاسلكية من الأرض ، حسب ما كشفته التّقارير الاستخباراتية ، ولكن لماذا لم يفز النّازيون باستخدامهم لتقنيّة المركبات الكرويّة الجديدة في الحرب ؟
تماماً مثل صواريخ ( V- 2 ) الألمانية ، والطّائرات الألمانية النّفّاثة ، في الواقع كان الأوان قد فات ، فالحلفاء كانوا يدخلون والحرب كانت على وشك الانتهاء . حاول هتلر و الشّعب الألمانيّ الصّمود لشهرين آخرين ، حتى يتسنّى لهم إطلاق التّقنية الجديدة . ولكن الوقت كان قد نفذ .

في الساعات الأخيرة من الحرب العالمية الثانية ، الشديدة الاهتياج ، بدأ الحلفاء بمداهمة المختبرات السرّية و راحوا ينهبون كلّ ما يتعلّق بهذه التّكنولوجيا الجديدة . قام الجيش السوفييتي والامريكي - وبسرعة هائلة - بالإغارة على مختبرات أبحاث الأسلحة الألمانية الأكثر تطوراً ! و قامت الغنائم التكنولوجية التي حصلوا عليها من تلك الغارات .
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع