القائمة الرئيسية

الصفحات

فصيلة رماديون مجموعة نجوم مجرة (Orion)؟؟؟


فصيلة رماديون مجموعة نجوم مجرة (Orion)؟؟؟

مازلنا اعزائي نعرض ما هو موثق من علماء الفضاء بناسا والذي سنثبت الكذب فيه بالادلة فيما بعد واصل هذه الاجناس الباطنية..ونتابع فصائل جنس الرماديون وهنا رماديون مجرة اوريون...وهم نوعان...
النوع الاول: براس عادي وحجم عملاق.. وهذه الفصيلة من الرماديون طوال القامة وعمالقة يتراوح طولهم بين 7 و 8 أقدام ( 245سـم) مشابه ويعتبر نوع مسيطر، والرماديون بشكل عام يعدون من أكبر الأخطار و التهديدات علي الجنس البشري .

الفيديو الحصري:
تم تصويره في البيرو مصادفة عندما كانت فتاة وأمها ذاهبين في نزهة على احد السهول في البرية وكانت تحمل كاميرا وتصور السهول وركزت في النهاية على شخصين في قمة احد التلال من بعيد بدأ الامر طبيعا حينها ، حتى وقف الشخص الأيسر على قدميه وتبين بأنه عملاق جدا (رمادي عملاق او شاسع الطول يتجسس) ووقف الشخص الأيمن (رمادي قصير القامة معه) وقد كان واقفا من الأول وحينها لاحظت الفتاة الفرق عندما ركزت نظرها اليهما والى شكلهما وعملية فارق الطول الكبير بينهما وان الامر بدأ لها غريبا جدا واصابتها الدهشة من الامر وقد بدا لها بان ذلك الشخص غير بشري اطلاقا ، في تلك اللحظة قامت الفتاة تصيح بشكل هستيري وتنادي امها . وبعد الحادثة بفترة تم اختبار تصوير شخص عادي الطول من نفس المسافة التي كان واقف فيها الرمادي للتاكد من الحجم الذي يظهر على الكاميرا وتبين بانه مقارنة مع التصوير السابق فعلا ان الشخص الذي صورته الفتاة كان عملاقا جدا مما يدل على صحة كلامها وصحة الواقعه .


والنوع الثاني: اصحاب الرقبة الطويلة والرأس الصغير

هذه الفصيلة من الرماديون لهم رقبة طويلة جدا ورأس صغير وهذا ما يميزهم ويتراوح طولهم بين 5 و6 اقدام تقريبا وهذا النوع لم يشاهد ويعرف كثيرا وهي فصيلة مسيطرة .

الفيديو الحصري:
تم تصويره مصادفة من احد العامة من شخص مكسيكي في المكسيك لثلاثة من الرماديين (نوع له رقبة طويلة جدا ورأس صغير) وهم على احد سطوح البنايات الكبيرة (فندق اعتقد) وتلاحظون بانهم قد أصابهم الفزع عندما اكتشف امرهم واخذوا يركضون على السطح فزعيين ويحاولون الهرب وتسمعون صفارات البوليس في المقطع صوتها واضح مما يدل على حقيقة المقطع وصدق الواقعة .
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع