القائمة الرئيسية

الصفحات

على خطى بوش..والبلطجة الأمريكية في سوريا لانقاذ ما يمكن إنقاذه؟؟


على خطى بوش..والبلطجة الأمريكية في سوريا لانقاذ ما يمكن إنقاذه؟؟

في محاولة يائسة لتكملة الهدف الذي تم تخطيطه من عقود طويلة.. يسير اوباما على نفس المنهج الدموي الذي قدمه من قبل بوش الابن وفي تحدي سافر للقوانين العالمية... فالعراق الممزقة التي قدمت نموذج ناجح للسياسة الأمريكية الشيطانية في الشرق الأوسط هي درس عظيم لم يستوعبه أحد... نعم لدينا حكام ديكتاتوريين.. صنعت ديكتاتوريتهم السياسة الأمريكية..والبروباجندا الكاسحة الأمريكية.. لتستخدمهم "كطعم سائغ" أمام شعوبهم التي تقاد للصدام وتدفع للحروب الأهلية مع فقد الخط الفاصل بين الخطأ والصواب.. مع التغذية المتتالية بالدموية والخوف وعصابات الموت والمرتزقة والخلافات المذهبية والبرمجة الإعلامية.. حتى يتم فقد


التوازن..والوعي..والإنتماء

 التوازن..والوعي..والإنتماء.. حتى يتم إقصاء القدرة على التحليل ووضع الامور في نصابها الصحيح... فواهٍ هو من يظن أن الغرب يريد بنا خيرا.. وواهٍ هو من يظن أن التدخل العسكري الغربي سيدع مجال لغد مستقر في أوطاننا لتي استحلوها واستحلوا دمائنا.. وواهٍ من ينسى ما هي العراق الآن والتي فقدت منذ الحرب ما يقارب المليون ونصف شهيد.. وواهٍ من يتناسى اسقاط ثاني جيش عربي في العراق ثم يتبعه ثالث جيش عربي في سوريا وأهمية ذلك في مخطط الشرق الأوسط الكبير.. ويتعامى عن كل ما بات جليا على السطح وباعترافات قادة الغرب أنفسهم عما قد تم تخطيطه لأوطاننا..وبالأخص سوريا..


فبعد كل ما تم تمويله والحشد له في الداخل السوري وبحرفية شديدة من امريكا وحلفائها.. لم يكن من المتوقع كل هذا الفشل.. وصمود سوريا للآن.. وتأجيل شرارة الحرب تارة بعد أخرى..وخاصة بعد ما واكب كل تلك التحركات الفشل في مصر.. وتأثير ذلك من انقطاع بؤرة الدعم الاخواني وخط نقل الاسلحة والمرتزقة من ليبيا الى سوريا عبر الاراضي المصرية... وسقوط الإخوان في مصر..الكارت الفاعل الذي تم إعدده للإنقسامات المجهزة على التوالي في بقية الدول العربية بالتتابع...


تقديم ذريعة صارخة امام العالم لإعطاء لمحة من الشرعية للبلطجة الأمريكية

ولذا كان من المهم تقديم ذريعة صارخة امام العالم لإعطاء لمحة من الشرعية للبلطجة الأمريكية في منطقتنا العربية... فبعد كل تلك الدماء البريئة التي أريقت في سوريا.. وبعد كل تلك الحرب الاعلامية الممنهجة التي اثبتت فشلها أمام أي عاقل.. كان لابد من تقديم أمر كارثي شائن أمام الضمير العالمي ممن لا يمتلكون رائحة الضمير من الأساس...ولذا تم التحضير لنصب شرك "الأسلحة الكيماوية" الملصقة بنظام الاسد بالرغم من التقارير السابقة لمبعوثي الامم المتحدة والتي تم اهمالها..والتي تفيد بأن ما يسمون بالثوار هم مصدر استخدام السلاح الكيماوي وغاز السيرن...وبالرغم من التقارير الرسمية عبر شهور من استخدام الثوار لأحدث الأسلحة الغربية بعكس ما يشاع امام العالم... وبالرغم من كل التقارير التي تثبت وجود عصابات الموت من المرتزقة المدربون في سوريا؟؟؟؟



وفي الفيديو التالي اوباما يحذر الاسد اذا استخدم الاسلحة الكيماوية منذ عام مضى دون دليل؟؟؟

وهنا اوباما يحشد ضد الاسد لاستخدامه الاسلحة الكيمياوية منذ ثمانية أشهر؟؟؟

ولكن لا إجابة عن تقارير مبعوثي الامم المتحدة الواضحة ان ثوار سوريا هم من يستخدمون السلاح الكيماوي؟؟؟

ثوار سوريا هم من يستخدمون الاسلحة الكيماوية
http://www.youtube.com/watch?v=Oq4OUQMK7Ag

وحتى ان بايدن يقر داخل البيت الابيض ان الثوار في سوريا قد يكونون هم من يستخدمون الاسلحة الكيماوية التي تم امدادهم بها؟؟؟
CHEMICAL WEAPONS: US Armed FSA Syrian Rebels Use SARIN N

ولا إجابة تقدم منذ سنوات عن مصدر الأسلحة الحديثة المرصودة في اكثر من تقرير مع الثوار في سوريا.. حتى ان لعديد منها اسلحة اسرائيلية؟؟؟
ثوار سوريا وما معهم من اسلحة اسرائيلية الصنع؟؟؟
Syrian Rebels Captured With Israeli Weapons

ثوار سوريا يستخدمون الاسلحة الامريكية؟؟؟

ثوار سوريا والأسلحة الحديثة الغربية؟؟؟
Syrian Rebels Recieving New Weapons From The West?

ولا إجابة أمام العالم الذي تم تصوير نظام الأسد له بأنه ذلك "النظام الدموي" الذي يقتل شعبه البريء عن كل الممارسات الكارثية للجبهة المقابلة له من ثوار او جيش حر او عصابات مرتزقة او فرق موت؟؟؟؟
ثوار سوريا يستخدمون السجناء كقنابل انتحارية؟؟

ثوار سوريا يعدمون الجنود وافراد مدنيين

مرتزقة امريكا في سوريا يعترفون انهم مرتزقة؟؟

وحقيقة عصابات الموت في سوريا؟؟؟؟

هذا ليس بدفاع اعمى عن نظام الأسد..ولكن هل يعقل ان يستخدم نظام موضوع تحت "مجهر الاتهام" عالميا السلاح الكيماوي ضد شعبه؟؟؟؟ واين عقولنا مما علمناه تماما مما هو مخطط لمنطقتنا العربية؟؟؟؟ وما تم تجهيزه والحشد له من سنوات طويلة؟؟؟ ولماذا تم رفض اجراء انتخابات شرعية في سوريا ولو باشراف دولي؟؟؟


والعجيب ان شعوب العالم وبالاخص تلك الدول المارقة هي من تتظاهر لرفض التدخل العسكري في سوريا وترفض سياسات حكامها.. بينما نحن صامتون...وبينما اخوان الطاغوت واتباعهم مهللون؟؟؟؟



وبالطبع مع تزعزع الادارة الامريكية داخليا في الوقت الحالي.. فالمتوقع "إذا" تم توجيه ضربات عسكرية لسوريا ان تكون محدودة في اماكن تستهدف الآلة العسكرية لسوريا...وامريكا تحاول التخفي من فشلها في الشرق الاوسط ولو بنزع آخر ورقة توت وتوجيه ضربات عسكرية بنفس سياسة البلطجة الى سوريا...ولو على اساس دراسة ردود الافعال وعدم انقطاع اخر خيوطها في المنطقة التي اهدرت بها الكثير والكثير من التمويل الاسود وتحركات مرتزقتها وعصاباتها وطوابيرها الخامسة...وللأسف لا يمكنها تحقيق نتيجة لولا النجاح اولا في الخيانات الداخلية والتغذي على ضعفنا وتفكيك وعينا... نرجو السلامة لسوريا وشعبها وسرعة تدارك تلك الأزمة التي نالت وستنال منا جميعا!!!!



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع