القائمة الرئيسية

الصفحات

إستيقظ من الخديعة..فأمريكا منبع إرهاب العالم هي من استخدمت الأسلحة الكيميائية واليورانيوم المنضب في العراق وأفغانستان وليبيا؟


إستيقظ من الخديعة..فأمريكا منبع إرهاب العالم هي من استخدمت الأسلحة الكيميائية واليورانيوم المنضب في العراق وأفغانستان وليبيا؟

برغم الفشل والتداعي الفعلي للمخطط الأمريكي حاليا..وهي الحقيقة التي مازال البعض يرفض استيعابها لقدر الهيمنة والسطوة للقوة الامريكية على عقول العالم وبالاخص مجتمعاتنا العربية...لكن لكل من يلتحف بامريكا وحلفائها وجحافل الناتو الدموية.. غارقين في خديعة الاستنجاد براعية الديموقراطية العالمية...واوهام العدالة الغربية وحقوق الانسان... عليه ان يسأل نفسه أولا..أين كان الضمير العالمي من جرائم أمريكا وحلفائها طوال العقود السابقة وحتى قصف بلداننا العربية بالأسلحة المحرمة دوليا؟؟؟..خاصة مع الحشد العالمي لتوجيه ضربات عسكرية لسوريا الشقيقة بحجة استخدام الاسلحة الكيمياوية دون سند او دليل واضح..ومع غرابة الموقف الذي اوضحنا جوانبه سابقا.. لكن عباءة الضمير العالمي لا يتم ارتدائها الا اذا تم توجيه الهجوم لبلد عربي بحسب "الدور" المخطط لها؟؟؟؟.. ولا يخفى على أعمى تتابع نفس المنهج في دول الثورات العربية..وبخاصة سوريا لما لها من أهمية نظرا لجيشها وترسانتها العسكرية وحلفائها المناوئين للسياسة الأمريكية في الشرق الأوسط... ومهما كانت الذرائع..اين ذهبت عقول هؤلاء المستنصرين بالمجرم الأكبر "امريكا" ظانين انها ستقيم غد آمن وستترك لنا وطن مستقل حر؟؟؟؟


القوات الامريكية الأسلحة الكيميائية في الفلوجة أثناء الحرب على العراق



فقد استخدمت القوات الامريكية الأسلحة الكيميائية في الفلوجة أثناء الحرب على العراق ... وتم توثيق واثبات استخدام الفوسفور الأبيض WP وكذلك خليط من الفوسفور الأبيض ومواد شديدة الانفجار ليكون ذخيرة فعالة وكسلاح نفسي قوي ضد المتمردين في الخنادق والجحور لطردهم..


والفسفور الأبيض يسبب ذوبان للجلد وحروق وعادة ما تكون متعددة وعميقة ..وتستمر الجسيمات في الحرق ما لم يحرم الجسد من الأكسجين في الغلاف الجوي ويمكن أن يحرق وصولا إلى العظم ..كما أنه يتأكسد ، وينتج خامس أكسيد الفوسفور في صورة دخان والذي يسبب حروق شديدة في محيطه واصابة العين بضرر دائم ...


وبرغم الاتهامات الموثقة التي قدمت ضد وزارة الدفاع الامريكية بخصوص "القوات الأمريكية استخدمت قذائف الفوسفور الأبيض لطرد مقاتلي العدو وتم احدث جرائم حرب في جولات شديدة الانفجار" ..الا ان حكومة الولايات المتحدة عملت على تجاهل هذه الاتهامات برغم ثبوتها كذلك في التقارير الدورية للجيش الامريكي بالاضافة للاعتراف باستخدام "النابالم" في الحرب الاولى والثانية على العراق حتى ان اجابة وزير الدفاع كانت " تم استخدام مادة مثيلة للنابالم من قبل قوات التحالف في العراق سواء خلال مرحلة القتال في الحرب أو منذ ذلك الحين"!!!!..وخاصة مع تقارير استخدام مشاة البحرية الامريكية لقنابل حارقة حول الجسور على نهر دجلة وقناة صدام في الطريق الى بغداد... واعتراف قائد المجموعة الجوية البحرية 11 باستخدام قنابل النابالم كذلك في صفوان هيل على الحدود مع الكويت بواقع 77 قنبلة حارقة؟؟؟؟


ويمكنكم من الرابط تحميل تقرير رسمي عن استخدام الاسلحة الكيميائية من قبل الولايات المتحدة في الفلوجة اثناء حرب العراق وعذرا عن قسوة المناظر...


ومن قناة بي بي سي الاخبارية.. امريكا استخدمت الفوسفور الابيض في حرب العراق


تقرير من ويكي نيوز عن وثيقة تثبت استخدام الجيش الامريكي للاسلحة الكيمياوية في الحرب على العراق



والأخطر من ذلك انه منذ عام 1991 ..استخدمت الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وحلفائها اليورانيوم المنضب Depleted Uranium “DU” في الكويت والعراق خلال حرب الخليج ...وكانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم بها هذه الأسلحة على نطاق واسع في القتال في صورة قنابل اليورانيوم المنضب والقذائف والرصاص والتي عملت على تأثير مدمر عسكريا الا أنها سممت أيضا الأرض والمياه والهواء حول أهدافها والذي يبقى تأثيره لعقود طويلة.. حتى ان الكولونيل اريك داكسون يعترف في الفيلم الوثائقي "الحرب الخفية" ان استخدام ليورانيوم المنضب احد الاسباب التي ساعدتنا على الفوز بتلك الحرب بسرعة؟؟؟؟.. برغم ان أسلحة اليورانيوم المنضب هي أسلحة الدمار الشامل وفقا للقانون الدولي وقانون الولايات المتحدة!!!.. وأسلحة اليورانيوم المنضب هي شكل مصغر للحرب الذرية وتترك وراءها النشاط الإشعاعي لقتل المزيد من المدنيين بالتتابع...



ومنذ عام 1991 ، والولايات المتحدة وغيرها من البلدان قد استخدمت بالفعل أسلحة الدمار الشامل اليورانيوم المنضب في القتال في عدد من البلدان الأخرى ...بما في ذلك التقارير الموثقة عن (ولكن ليس على سبيل الحصر) البوسنة ، الهرسك ، كوسوفو ، صربيا ، الجبل الأسود ، الصومال ، أفغانستان ، باكستان ، العراق ، اليمن ، وليبيا... حيث يتم استخدام طائرة بدون طيار أمريكية لتوجيه الضربات.. باستخدام صواريخ مزودة بالDU وكذلك الطلقات الخارقة... وقد استخدمت إسرائيل مثيلتها في الحرب على غزة... ونلاحظ انها تستخدم "فقط" في االدول التي بها اعداد كبيرة من المسلمين؟؟؟



وفي حرب الخليج عام 1991 ...استخدمت الولايات المتحدة مايوازي 400 طن من حصيلة ما تمتلكه 500.000 طن من اليورانيوم المنضب على أجزاء من العراق ، والكويت، والمملكة العربية السعودية من خلال إطلاق آلاف الطلقات DU ، وقذائف دبابات، وقذائف المدفعية ، وإسقاط آلاف القنابل...



كما ظهرت قليل من الاعراض على بعض المسؤولين من الجيش الامريكي عن قصف 400 طن من اليورانيوم المنضب هناك فرسميا ..خدم 679000 من الجنود الأمريكيين في حرب الخليج عام 1991...وأكثر من ثلثهم من ..ما يقرب من 250 الف تم تصنيفهم بمرضى "متلازمة حرب الخليج" وهي مجموعة من الأعراض المزمنة غير المبررة طبيا يمكن أن تشمل التعب ، والصداع ، وآلام المفاصل ، وعسر الهضم ، والأرق ، والدوخة ، واضطرابات الجهاز التنفسي ، ومشاكل الذاكرة... وتشمل أيضا آلام في العضلات ، مشاكل في الادراك ، والطفح الجلدي والإسهال والأورام...



وفي نهاية حرب الخليج ..اضطرت وزارة الدفاع لتدمير عدد كبير من الدبابات العراقية و غيرها من العربات المدرعة بواسطة قذائف اليورانيوم المنضب... واعترفت وزارة الدفاع الأمريكية أن هذا الحطام المشع يمثل " خطرا كبيرا " على صحة الإنسان ..حتى أنها دفنت العديد منها قدر استطاعتهم في المملكة العربية السعودية...كما ن عينات التربة من المناطق المقصوفة في العراق تبين وجود مستويات إشعاع أكثر من 17 أضعاف المستوى المقبول بحسب تقارير كل الدراسات التي تمت هناك ..حتى وان احد اهم التقارير هو الخاص ب Rostker الذي قدم 33 حالة الأكثر تعرضا لليورانيوم حتى ان شظايا اليورانيوم المنضب لا تزال في أجسادهم بطرق لا يمكن ازالتها جراحيا دون تدمير العضلات الكامنة ...جاء ذلك ايضا في تقريرالدليل التدريبي لقوات حلف شمال الاطلسي في أفغانستان والذي اعتدته المانيا عام 2005 والذي جاء فيه: " الولايات المتحدة وطائراتها استخدمت ذخائر حارقة خارقة للدروع مع ليورانيوم المنضب DU خلال الغزو"... وللآن وزارة الدفاع الأمريكية فعالة في دفن حقيقة واقعة واهمال تحقيقاتها... فآثار اليورانيوم المنضب هي جريمة حرب كبرى يتم التستر عليهاعلى مرأى من الجميع!!!..وفي الفلوجة للآن يسجل 144 طفل يولدون مشوهين لكل 1000 ولادة ..وليس لامر مقتصرا على الفلوجة بل في جميع أنحاء محافظة الأنبار والنجف ومناطق أخرى متعددة من العراق اضافة لارتفاع الإجهاض ...وموت الجنين داخل الرحم وتشوهات الولادة ..وارتفاع معدلات السرطان بانواعها والموت من ذلك الإرث السام... والغريب ان برنامج الأمم المتحدة للبيئة يقدر أن الولايات المتحدة استخدمت من 1،000 إلى 2،000 طن من اليورانيوم المنضب خلال حرب العراق عام 2003 واحتلاله في اكثر من 300 موقع عراقي...وهذا لا يعد سوى جزء صغير جدا من مخزون الولايات المتحدة... وذلك ما يوافق تقرير سياتل بوست إنتليجنسر في عام 2003 ان البنتاغون و تقدير الامم المتحدة يفيد بان القوات الامريكية و البريطانية استخدمت 1،100 إلى 2،200 طن من قذائف خارقة للدروع مصنوعة من اليورانيوم المخضب أثناء الهجمات الحديثة في العراق أكثر بكثير من ال 375 طن التي استخدمت في حرب الخليج عام 1991!!!!!



لكن الخلاصة المهمة...لقد شاهدنا جميعنا قدر الزيف والخداع في الحرب الاعلامية الموجهة لبلداننا العربية لاختراقها...فهل هؤلاء من نستنجد بهم ظانين انهم سيقيمون اي نوع من العدالة والديموقراطية لمجتمعاتنا؟؟؟.. هؤلاء ليسوا سوى بعصبة الشيطان والذين لا يحركهم سوى التدمير والإبادات لشعوبنا دونما اية قوانين أو اخلاق او حتى آدمية... فأين ذهبت عقول كل من يستنجد بالغرب ويستنصر بهم ويهلل باعتبارهم اليد العليا لتحقيق اوطان مستقلة لنا؟؟؟؟؟

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع