القائمة الرئيسية

الصفحات

الصهيونية تتلاعب بالتاريخ..لوحة اثرية عمرها اكثر من 10 الاف عام بها رسالة تخفيها اسرائيل


الصهيونية تتلاعب بالتاريخ..لوحة اثرية عمرها اكثر من 10 الاف عام بها رسالة تخفيها اسرائيل

وزارة الاثار الاردنية تطالب اسرائيل بلوحة اثرية قيمة عثر عليها في الاردن قبل 55 عام؟؟

و القصة انه قبل 55 عام وجدت في الاردن لوحة اثرية يقدر عمرها 10 الف عام وربما اكثر لانها تعرضت لبعض الحت و وجدت في منطقة الغور القريبة من البحر الميت...وقد وافقت وزارة الاثار الاردنية وقتها ان تعيرها لاسرائيل لدراستها لانه لم يكن هناك في ذلك الوقت امكانيات في الاردن لدراسة هذه القطعة ... و منذ ذلك الوقت لم تعيدها اسرائيل للاردن الا قبل شهر بعد عدة محاولات طوال 55 عام لاستعادتها منهم وكان كل مرة يطلبون بها استعادة القطعة اسرائيل ترفض او لا تعطي جواب.
السؤال ما سر هذه القطعة الاثرية ما سبب اهتمام اليهود بها ؟؟

تأتي للتفاصيل و طبعا ما اقول هو تحليل شخصي مني حسب معرفتي المتواضعة ....

السطر الاول: يوجد عين في السماء تشبه النقوش والكتابات الفرعونية و جسم يشبه مركبة فضائية في منتصف السطر و على الجانب الايمن تقريبا نفس الجسم ولكن اقل وضوحاً وعلى الجهة اليسرى ايضا نفس الجسم ولكن بحجم اصغر.. وشخصين يرفعون يدهم للسماء واحد في المنتصف و الاخر على الجهة اليسرى مع بعض الكتابات الغير مفهومة و الخطوط المتعرجة .. و حيوانات و كائن غريب كما لو انه حيوان ولكن يقف على رجليه الخلفية فقط ؟؟
السطر الثاني : واضح انه يوجد امطار غزيزة جداً و احدثت فيضان و اناس تستنجد رافعة يدها للسماء .
السطر الثالث : هل هو مبنى ام سفينة ؟؟ ويوجد حوله بعض الكتابات الغير مفهومة.
السطر الرابع و الاخير نفس الجسم السابق و الذي اتوقع انه سفينة و تنزل منه مرساة كما لو انها توقفت على شاطئ و نزل منها اشخاص رافعين يدهم للسماء . و بعض الحيوانات تخرج من السفينة.
اليست هذه تشبه قصة سيدنا نوح؟؟ هل تتحدث عن الطوفان الكبير الذي حدث في زمن سيدنا نوح عليه السلام ؟
ولكن ما الاجسام الغريبة التي في الفضاء ظاهرة و اشكال بعض المخلوقات الغريبة؟
ارجو ان تطرحوا رايكم بهذه اللوحة الاثرية . ربما تكون لها معنى اخر او رسالة اخرى لنا؟؟ ولكن ما ارتباط النقوش الهيروغليفية بها؟؟ ولما تخفيها اسرائيل؟؟ وايضا لما تخفي لوحة الخروج التي سرقتها من مصر وتصور خروج بني اسرائيل من مصر ولا تقدر بثمن؟؟؟ لتعلموا ان الصهيونية تتلاعب بالتاريخ وتطمس الحقائق عن عمد
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع