القائمة الرئيسية

الصفحات

حادثة روزويل والسبب وراء دجل امريكا وحكومة الدجال؟؟؟


حادثة روزويل والسبب وراء دجل امريكا وحكومة الدجال؟؟؟

مرفق صور لحادثة روزويل الشهيرة وهي لسقوط طبق طائر وتحطمه وأكتشاف اجناس فيه من أعراق لا يوجد لها مثيل على سطح الأرض..!! وسوف نتعرف في هذا الموضوع على كيفية شكل المركبة من الداخل..!! وعلى عرض بعض الصور التشريحية لجثث رجال سكان جوف الأرض ..!! الذين أخرجوهم من الطبق الطائر ..!! وعلى بعض الأفلام التشريحية التي تبين ذالك ..!!

ففي البداية يجب أن نعرف أن جوف الأرض اكثرهم قريبون منا جدا جدا!! ويخرجون علينا من منافذ الأرض بأطباقهم الطائرة وهذا من خلال منفذ القطب الشمالي والجنوبي ومثلث برمودا وغيرها من المنافذ المؤدية لعالم جوف الأرض العظيم..!!
وملحق صورة منفذ القطب الشمالي المؤدي للعالم الداخلي مصور من الفضاء الخارجي ..!!

فسكان جوف الأرض قد أخفت أمريكا حقيقة أمرهم .. وعتمت عليهم بشتى أنواع التعتيم .. من الأفلام السنمائية .. وألعابة الأطفال الألكترونية .. والأخبار العالمية وأفلام الأطفال .. وكل شتى أنواع الأعلام .. فأدعوا أن سكان جوف الأرض كائنات فضائية ..!! لأسباب كثيرة منها :

أولا :عدم فتح الباب بين شعوب جوف الأرض المتطورون تقنيا .. وبين شعوب سطح الأرض الخاضعة لأمريكا .. كالعرب والفرس والأفارقة والهنود ودول شرق ووسط أسيا وغيرهم من شعوب العالم الثاني والثالث..!! فيحدث كما حدث أبان الحرب العالمية مع الألمان حيث ألتقا الألمان بسكان جوف الأرض فتحالفوا معهم وتعلموا منهم تقنيات متطورة جدا تساعدهم بالتغلب على الحلفاء ..!!! فهم يسعون جهدهم لأخفائهم وإنكار وجودهم لكي لا يعيد التاريخ نفسه ..!!

ثانيا : أن اكتشاف الناس .. لسكان جوف الأرض واطلاعهم عليها سيسبب هذا بسقوط كيانات ودول عظماء على سطح الأرض وتضعضعها .. خاصة مع عقد المعاهدات معهم والاستفادة بتقنياتهم في مقابل ضمان حاجاتهم وحياتهم باسرارها واستخدامهم ضمن منظومة قدوم الدجال..خاصة مع الاتفاقيات المبرمة التي اشرنا لها مع الفصائل الكافرة والتابعة للحكم الشيطاني..!!

ثالثا: أن عدم أكتشاف الناس لسكان جوف الأرض وللعالم الداخلي وجناته وغاباته وكيفية الحياة به .. ليخدم مصالح أمريكا ومصالح المسيح الدجال وبعض سكان جوف الأرض الخاضعين له .. وهذا لأنه سوف يظهر في أخر الزمان على الناس ويدعي الألوهية ويقول أنا الله ربكم .. وهاؤلا خلقي خلقتهم كما خلقتكم .. وجعلت لهم عالما خاصً بهم .. كما جعلت لكم عالما خاصا بكم .. !!

رابعا: ان العلم بفصائل سكان جوف الارض سيفتح الباب على اسرار مذهلة من الاعراق التي تم تهجينها معهم من الحمض الاميني البشري والعكس..اي تهجين بشر من اعراق جوف ارضية كما حدث مع بعض هذه المخلوقات منذ زمن بعيد حيث هجن بعض الفصائل من سكان مجموعات نجمية مختلفة وسكنوا جوف الارض مع غيرهم من الفصائل من يأجوج ومأجوج وغيرهم من انواع الجن...ونتذكر هنا ان الجن غير الجان المخلوق من النار وان الجان فصيل من فصائل الجن المستتر عنا..اما عن هذا التهجين فتحدثنا عنه سابقا وسننشر بعض الحقائق التي من الصعب على الكثيرين تصديقها..

فحين ظهور سكان جوف الأرض فجأة والناس لا يعرفون مصدرهم ويظهر المسيح الدجال معهم ورؤساء أمريكا والشعوب الأوربية الماسونية .. ليعترفون بهم وبالمسيح الدجال وأنه هوا عيسى أبن مريم قد ظهر لكم ليخلصكم .. من العرب والمسلمين والأشرار ..!! على حسب أدعائهم ..!! فحين خروج الدجال ..!! وهذه الاجناس سوف تحدث بلبلة و فوضى عارمة وفتنة في جميع الأديان حتى الإسلام وسوف يسبب هذا خضوع شعوب كبيرة وكثيرة بالعالم بأسرة لأله الماسونيين ((المسيح الدجال)) وسوف ينفتن العالم بفتنته وسوف يؤمن بعض الناس به ..؟؟ ويقلون هوا الله ربنا وهؤلاء خلقه وملائكتة ..!! وهذه جنته وناره ..!! يعنون ما معه من تقنيات و جنات وغابات جوف الأرض..

وما هوا إلا دجال سوف يستخدم العالم الداخلي ليدجل بتدجيلة .. فيقلوا أنا الذي خلقته وخلقت الأرض .. وهذه هي جناتي ويدعي أنه الله سبحانه وأنه عيسى أبن مريم في نفس الوقت .. وما هوا بربنا سبحان الله وتعالى عنه .. أنما هوا المسيح الدجال ... ولهذا تخفي أمريكا وجودهم بشتى أنواع الأعلام وتروج لموضوع الغزو الفضائي الذي ستكون هي المنقذ الوحيد منه .. وهذا من دجل أمريكا ... وهم موجودون حقا ويتعاملون معهم وخطر على العالم أجمع ..

خامسا : أن أمريكا لا تريد الأعتراف بسكان جوف الأرض خوفا من وقوع حربا كونية .. وهذا لأن هنالك الكثير من الشعوب المتحاربة بجوف الأرض فيما بينها .. وهنالك شعوب كثيرة ليست خاضعة للمسيح الدجال .. وهي تحاربه ولا تؤمن به .. فأن أطلعت الشعوب على بعضها البعض .. عرفت مصالحها .. وتحالفت فيما بينها ضد الدجال اللعين .. وهذا ليسبب بسقوط كيان حكومة المسيح الدجال وتضعضعها من عالم سطح الأرض وبجوفه .. ؟؟ لهذا أمريكا والماوسنيين لا يردون كشف سكان جوف الأرض ..ويعتمون على الناس ويسمونهم بكائنات فضائية خارقة القوة ..


وسوف نريكم صور بعض أجهزة مركبتهم من الداخل ..!!

وبعض صور التشريح لجثثهم ..!!

وسنستكشف بعض ألاتهم وفيما تستخدم ..!!

وسنكتشف كيفية شكل حروف لغتهم ..!!

وسنرى كيفية شكل لباسهم ..!!

وأوصاف شكلهم ..!! وسنرفق فديوات التشريح الحقيقية عنهم ..!!
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع