القائمة الرئيسية

الصفحات

هاااام جداا....السر الخفي لاختيار برجي مركز التجارة العالمي تحديدا لتدميرهما في مخطط حشد العالم ضد خديعة الارهاب الاسلامي؟


هاااام جداا....السر الخفي لاختيار برجي مركز التجارة العالمي تحديدا لتدميرهما في مخطط حشد العالم ضد خديعة الارهاب الاسلامي؟

احبابنا في الله...نعلم جميعا ان واقعة تفجير برجي مركز التجارة العالمي "امر" قد سبق التخطيط له قبله من اعوام كثيرة... ويعود تحديدا لعام 1982 على يد بريجينسكي في حكومة كارتر لافتعال حدث مأسوي للبدء في تنفيذ مخطط الشرق الاوسط الكبير او احياء مخطط برنارد لويس لاعادة تقسيم الشرق الاوسط بداية بالدخول للعراق...وللحشد ضد اكذوبة الارهاب الاسلامي "خديعة وصنيعة الغرب"... ولكن هل كان هذا هو السبب الاهم؟؟ وهل كان اختيار البرجين في منطقة مانهاتن بنيويورك مجرد اختيار عشوائي؟؟؟ او لمجرد كونهما رمزا للكبرياء الامريكي؟؟؟ تعالوا لنرى معا..

العجيب انه كان يوجد تمثال بين برجي مركز التجارة العالمي يسمى حامل الجسم الكروي او بشكل مختصر الكرة The Sphere وهو من اعمال المثال الالماني "فريتز كونيخ" ... والغريب انه بعد ستة اشهر من حادث تدمير البرجين..اعيد التمثال كاملا لمكانه ولكن كذكرى لضحايا حادثة 11 سبتمبر.. ويمكنك ان تقرأ المزيد من التفاصيل عنه في الرابط التالي..
http://en.wikipedia.org/wiki/The_Sphere

ولكن الغريب حقا في هذا الشأن.. ان "فريتز كونيخ" صانع التمثال قد ولد وعمل في بافاريا وقام ايضا بعمل هذا التمثال المتحرك هناك وفق تصميم معين....و بالطبع بافاريا هي المنشأ الاساسي للمتنورين.. كما ان المهندس "مونورو ياماساكي" مصمم منطقة البلازا التي تقع بين البرجين سجل انه صممها مماثلة لخط من خطوط الطاقة يربطها مع الكعبة المشرفة في الجهة المقابلة من العالم؟؟؟ مع الحرص على ان تكون الكرة المحمولة The sphere ترمز لمكان الكعبة وتقوم بالدوران دورة كاملة كل 24 ساعة؟؟؟ كما ان الجزء الحجري الاسود من التمثال جعله يرمز للحجر الاسود بالكعبة؟؟ وقد بنى هذه الاسس باعتبار ان كلا من الكعبة والشكل الهرمي والكرة ترتبط في انها تتبع جيومترية مقدسة واحدة وترتبط بالثابت المقدس "فاي" او متوالية فابوناتشي او كما ذكرنا سابقا الجيومترية الثابته لله في خلقه.... كما ان الطواف حول الكعبة بصفتها تقع في اكبر نقطة دوامية او نقطة فورتكس Vortex كما هو الحال بالنسبة للهرم ايضا... ذلك الطواف او الحركة الدائرية حولها تخلق وتعزز مجال الطاقة لتلك البقعة الدوامية... وكما سأشرح لاحقا علاقة الدائرة بالمثلث الهرمي وبالمكعب ايضا.. ولكنها ترمز اساسا لبوابة نجمية.. او بوابة تفتح بين ابعاد روحانية ومكانية وزمانية ايضا...

ولكن الحقيقة التي يجب ان نعلمها وسأشرح تفاصيلها في اكثر من موضوع.. هو ان "البوابات النجمية" ورموز الطاقة المختلفة ليست كما يظن بعضنا انها شيطانية ولكنها تعتمد على "نوعية" الطاقة المستخدمه بها والهدف منها.. اما ايجابي واما سلبي.. ولذا اخذ المتنورين وعبدة الشيطان رموز الطاقة الالهية ونسبت للقوى الشيطانية واستخدمت في السحر... كما ان البوابات النجمية ايضا عتمت على اسرارها التي كانت من قبل معلومة ومستخدمة بصورة ايجابية لتستخدم لاهداف شيطانية ولاستجلاب عوالم كافرة...
وفي موضوعنا هنا كان اسقاط البرجين امرا هاما لتوافق ذلك مع أسس "الكابالا" التي يعتمد عليها المتنورين... فباسقاطهم تتحرر طاقة البوابة فيما بينهما... كما نرى تفاصيل كل ذلك في الفيديو التالي... وهو فيديو هام جدا لحقيقة اختيار هذين البرجين بالتحديد لافتعال الحادث المأسوي..

http://www.youtube.com/watch?v=qUvSqY3po24

والغريب انه تمت الاشارة لهذا في عدد من افلام هوليوود قبلها بسنوات وتحديد 11 سبتمبر والمكان وكما سأشرح لاحقا ايضا.. لا يوجد اي رمز في افلام هوليوود دون معنى.. بل وضعوا في افلامهم جميع رموزهم الشيطانية ونواياهم واسحارهم.. ولكننا لا نعي ذلك دائما... اما لماذا؟؟ فكما قلت في السابق انهم يتشبهون بالاله والعياذ بالله.. بتحديد نواياهم وتحقيقها... بالاضافة ان تحديد ضرب البرجين رمزيا والضحايا على ورقة الدولار تقرر ان من الاهداف الجانبية لهذا العمل هو تقديم احد "الاضحيات الدموية" الكبيرة للشيطان كما كان يتم في كل عمل دموي كانوا وراؤه عبر التاريخ...
فالحقيقة ان البرجين اختيرا لهدف اكبر مما نظن.. وهو وجود اكبر بوابة نجمية بينهما يجب ان "توقظ" طاقتها بطاقة سلبية كبيرة استعدادا لما هو قادم والخديعة القادمة لمن سيتم استدعائهم من عوالم جوف ارضية... وهو نفس السبب للدفع بالجماعات المتطرفة الآن للتعدي على الهرم ومنطقة الاهرامات.. للدفع بالتدخل الدولي لحماية اكبر واهم منطقة اثرية في العالم.. وبالتالي.. السيطرة على بوابة الهرم النجمية الكبرى.. وللاسف هو نفس السبب لاقامة برج ساعة مكة الكبير... السيطرة بالطاقة السلبية على اهم نقطة دوامية ايجابية في الارض..

اضافة لهذا.. فقد عتم ايضا على الجميع زيارة "ديفيد كراولي" لداخل الهرم الاكبر... ولمن لا يعرف من هو كراولي.. هو من احد التجسدات البشرية للشيطان.. ويعد من اكبر مؤسسين عبادة الشيطان... والعجيب انه والد "باربارا بوش" زوجة "بوش الاب" الرئيس الامريكي السابق والذي يعود نسبه للعائلة الاساسية المؤسسة لتنظيم "العظمة والجمجمة" ذلك التنظيم الشيطاني التابع لمؤسسات المتنورين Illuminati الرئيسية... وصرح كراولي انه اقام اتصال باحد المخلوقات السفلية والتي ادعى انها فضائية داخل الهرم الاكبر.. والعلاقة بين ما اذكره... انهم يسرعون بالسيطرة عبر تحركاتهم على غالبية او كل البوابات النجمية الكبرى الرئيسية المنتشرة حول الارض وتعزيز الطاقة السلبية حولها... واشرت في السابق لاسباب بناء الابراج الشاهقة الجالبة للطاقة السلبية في نقاط تلاقي خطوط الرعي او النقاط الدوامية المنتشرة حول الارض...هل علمتم الان لما تم اختيار هذين البرجين قبلها باعوام كثيرة؟؟؟؟
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع