القائمة الرئيسية

الصفحات

هااام جدااا...كيف تغلب الغرب واسرائيل على نقاط القوة التي تعلموها من هزيمة اكتوبر قبل اشعال مصر والدول العربية بمخططات الربيع العربي والسعي "للشرق الاوسط الكبير"؟


هااام جدااا...كيف تغلب الغرب واسرائيل على نقاط القوة التي تعلموها من هزيمة اكتوبر قبل اشعال مصر والدول العربية بمخططات الربيع العربي والسعي "للشرق الاوسط الكبير"؟

تحدثت من قبل عن هذا الموضوع ولم ينتبه له احد بالمعنى الكافي..وفي ظل المعطيات الحديثة ارجو منكم جميعا القراءة للنهاية...

فقبل حرب اكتوبر والتي يروج لها الغرب انها كانت اكذوبة ويحاولون جاهدين طمسها من ذاكرة التاريخ وتشويه حقائقها بكل السبل...كان الزعيم الراحل محمد انور السادات قد اسس خطته لتحرير سيناء على عدت ركائز اساسيه كان اهمها عنصر المفاجاه والتى تمثلت فى قيام الحرب فى يوم عيد الغفران فى تمام الساعه الثانيه ظهر وكذلك خداع اليهود لاكثر من مره بانه سيحارب ويقوم باعلان حالة التعبئه ثم يذهب الى التهدئه .... ولقد ساعد الزعيم الراحل محمد انور السادت فى الانتصار على اليهود فى حرب السادس من اكتوبر عدت عوامل كان من اهمها :

1- التحكم فى مضيق باب المندب واغلاقه بالتنسيق مع اليمن وجيبوتى والصومال واثيوبيا انذاك وذلك من اجل وقف الامدادات لاسرائيل عن طريق البحر الاحمر .

2- التنسيق مع سوريا لفتح اكثر من جبهه قتاليه مع اسرائيل فى ذات الوقت .

3- قطع دول الخليج البترول عن الغرب .

4- تامين الحدود الغربيه لمصر وكذلك الحدود الجنوبيه ايضا فكلا الحدين لجاريتن شقيقتين مستقرتين وهما ليبيا والسودان.

5- تحالف العرب وقيامهم بامداد مصر بامدادت عسكريه .

6- استقرار مصر سياسيا وتوحد صفوف الشعب خلف قائد واحد وهو الزعيم الراحل محمد انور السادات .

7- الايمان بالله وكلمة الله اكبر التى كانت مفتاح النصر .

كانت كل هذه العوامل من ضمن الاسباب التى ادت بعون من الله الى تحقيق انتصار اكتوبر المجيد.

- لقد تعلم اليهود الدرس جيدا وعلمت امريكا ما هى مواطن القوه والضعف لمصر حتى تتمكن اسرائيل من اقامة دولتها "اسرائيل الكبرى من النيل الى الفرات" ( خارطة الشرق الاوسط الجديد ).

كيف تعلم الغرب واسرائيل الدرس من حرب اكتوبر وماذا يتم من اجل القضاء على نقاط القوه المصريه والعربية؟؟؟

الهدف هو قيام دولة اسرائيل واعلان خارطة الشرق الاوسط الجديد والقضاء على مصر...خيوط المؤامره:

وحتى يتحقق هذا الهدف لابد من تحقيق بعض الاهداف الصغيره حتى وإن كانت على المدى البعيد وهى كالاتى :

1- عدم غلق مضيق باب المندب مره اخرى والوسيله هى... انشغال اليمن بصراعات داخليه " ثورة من ثورات الربيع العربى "واضعاف الصومال بمجاعه وقراصنه وانشاء قواعد عسكريه فى جيبوتى وانفصال اريتريا الحليفه لاسرائيل عن اثيوبيا مما يتحقق معه الهدف المنشود واستحاله غلق هذا المضيق مره اخرى وانتهاز اقرب فرصه من اجل ابعاد اثيوبيا عن مصر وتدخل اسرائيل لقطع المياه عن مصر وذلك بتدبير حادث اديس ابابا من اجل توتر العلاقات المصريه الاثيوبيه ..والعمل على بناء السدود واثارة المشاكل مع دول حوض المنبع والتي قد تؤدي في النهاية الى حرب للصراع على المياه.

2- عدم قطع البترول مره اخرى عن الغرب وامريكا... ولتحقيق هذا الهدف تم انشاء قواعد عسكريه بدول الخليج بعد ان نجحت امريكا فى الايقاع بالعراق وتوريطه فى احتلال الكويت وكذلك الضغط على دول الخليخ بالتلويح بالثورات العربيه التى بدات هناك وسرعان ما انتهت لانها كانت مجرد ورقه يلعب بها الغرب لاخافة حكام دول الخليج لضمان ولائهم لان الهدف هو مصر ..اضافة لزرع الخلايا الشيعية والتي تثير التوتر مرارا وتكرارا مع التركيز على المخاوف من الحرب الايرانية المرتقبة.

3- تامين الجبهه الشرقيه لاسرائيل من اجل التركيز على الجبهه الغربيه وهى سيناء والوسيله لتحقيق ذلك الهدف هو انشغال سوريا فى قمع المتظاهرين واضعافها اقتصاديا بتوقيع العقوبات الاقتصاديه عليه والتلويح بالتدخل العسكرى مع العمليات المستمرة لتفكيك الجيش والاستعداد لحرب ضروس... وكذلك قيام بعض المظاهرات فى الاردن وسرعان ما تهداء المظاهرات فى الاردن التى يحكمها نجل الملك حسين وهو رجل غنى عن التعريف فالجميع يعلم كيف تولى الحكم قبل وفاة والده بايام وماذا فعل والده الملك حسين قبل حرب السادس من اكتوبر فقد كان الحليف الاول لاسرائيل ..والآن زرعت له شوكة الاخوان داخليا للابقاء على الوضع المتأزم.

4- القضاء على العراق فهى من اكبر القوى العسكريه فى المنطقه وبينها وبين مصر معاهده دفاع مشترك وهى التى ساهمت باكبر عدد من القوات العسكريه فى حرب اكتوبر والجميع يعلم ماذا حدث بها ومن يحكمها الان .

5- القضاء على ليبيا والجميع يعلم ماذا يحدث فقد تم القضاء على القوه العسكريه فى ليبيا التى ساعدت ايضا مصر فى حرب اكتوبر ببعض الطائرات التى تم سحبها بعد ذلك كما ان القضاء على ليبيا يؤدى الى انشغال القوات المسلحه فى تامين الحدود الغربيه التى يتم تهريب السلاح بكثافة منها الى مصر..اضافة للنزاعات الداخلية بها والتي تهدف الى تقسيمها..ولا ننسى ان هناك ثلاث قواعد عسكرية تابعة لامريكا وفرنسا والناتو اقيمت بعد الاطاحة بنظام القذافي .

6- تفتيت السودان وهى احد الدول التى ساهمت فى حرب اكتوبر والوسيله هى انشغالها فى صراعات داخليه بينها وبين الجنوب وبذلك ينشغل الجيش المصرى فى تامين الحدود الجنوبيه ايضا لمكافحة تهريب السلاح .

7- حصار مصر وذلك تم بدخول قوات الناتو برا الى ليبيا وانشاء قواعد عسكريه لهم هناك فالمتابع للاحداث يجد ان دور الناتوا قد انتهى الا انه مازال باقى ويعلنها صراحة انه باقى ولا احد يعلم ما هى الخطوه التالية لحلف الشيطان الذى يقوده الشيطان الاكبر امريكا .

8- ضمان عدم تحالف العرب مع مصر عسكريا وذلك يكون بانشغال العرب فى تهدئة الاوضاع فى بلادهم بعد احداث الربيع العربى ( الفوضى الخلاقه ) .

9-اضعاف مصر اقتصاديا وسياسيا ودينيا.... وذلك يتم ببعض الخدع التى لمسناها جميعا فى الايام الاخيره من وقيعه بين المسلمين والمسيحين ثم "المتأسلمين" الجدد وصراع الاخوان على السلطة والصدامات بين القوى السياسية ونشر الفوضى فى البلاد وانشغال الشعب فى التظاهرات وترك العمل والانتاج واغلاق العديد من المصانع وهذا ما تم بالفعل...اضافة لاغراقها كما ذكرنا بالسلاح والمخدرات والعناصر الاجرامية والغالبية منها ممول وممنهج وليس تلقائي كما يعتقد البعض ,كما كانت ايضا من ضمت الالاعيب المدروسه من اسرائيل هى تدبير حادث اديس ابابا للوقيعه بين مصر واثيوبيا من اجل التقرب لاثيوبيا واقناعها بقطع المياه عن مصر بعد ذلك ,وانشغال الجيش فى تامين الجبهه الغربيه والجنوبيه والشرقيه والداخليه حتى يكون الوضع مناسب لاسرائيل للدخول الى سيناء دون مقاومه ... خاصة مع عدم وجود قوى عسكرية كافية هناك وتدريب عناصر المرتزقة التي تثير الوضع تحت مسمى "الجماعات الجهادية" ووجود الانفاق والاتفاق المسبق مع من تم تجنيدهم من حماس..

10 - انشغال العرب عن القضيه الفلسطينه... ولقد تاكد للغرب نجاحهم فى ذلك بعد ان تم عن عمد تسريب تقرير الامم المتحده عن حادث السفينه مرمره التركيه والذى جاء به ان حصار غزه قانونى ولم يتحرك احد من العرب لانشغالهم فى الربيع العربى ..اضافة للتكرار المتعمد والمكثف لاقتحام المسجد الاقصى بصورة سافرة والعمليات العسكرية المتوالية التي تتم قرب الحدود المصرية بوجه عام.

لقد تم تدمير كل نقاط القوه التى ادت الى نصر اكتوبر؟؟؟؟

من يتأمل الوضع الحالى ويعود بالتاريخ الى الخلف سوف يعلم لماذا اشتعلت سوريا بالصورة التي لا تدع مجال للحل السياسي السلمي..ولما لم يتدخل المجتمع الدولى عسكريا ضدها للآن مع علمهم التام بادخال عصابات من المرتزقة مسلحة ويتم امدادها بالسلاح مع الكم المهول من التزييف الاعلامي بل اكتفى بالانتظار وبعقوبات اقتصاديه من اجل اضعافها اكثر واكثر تامينا للجبهه الشرقيه لاسرائيل... وكذلك اليمن المنهكه اقتصاديا من الاصل والتى لن تتمكن من اغلاق مضيق باب المندب واشعال مشاكل الحوثيين والقاعدة بحيث لا تهدأ الامور ابدا؟؟؟
ولماذا تدخل حلف الناتو فى ليبيا على الرغم من تشابه الظروف بينها وبين سوريا واليمن من قمع للمتظاهرين ,فمن مصلحه امريكا واسرائيل ان تنشغل سوريا واليمن فى صراعات عسكريه داخليه ومن مصلحتها ان يتم تدمير القوه العسكريه لليبيا واحتلالها , كما سيعلم المتابع للاحداث ان الربيع العربى ما هو الا "الفوضى الخلاقه" التى تحدثت عنها كوندليزا ريز تمهيدا لاعلان خريطة الشرق الاوسط الجديد وقيام دولة اسرائيل الكبرى من النيل الى الفرات

س - لماذا لم تحدث تظاهرات قطر اي نتيجة ؟
ج- قطر حليف قوى لاسرائيل

س- لماذا لم تحدث تظاهرات فى الامارات ؟
ج- دوله ليس لها اى اهميه سياسيه فى المنطقه

س- لماذا هدئت التظاهرات فى الاردن ؟
ج- الملك عبد الله بن حسين , من شابه اباه فما ظلم فهو ابن الملك حسين ولم يكون هو ولى العهد بل كان ولى العهد هو شقيق الملك حسين ...والجميع يعلم ماذا فعل الملك حسين قبل وفاته بايام ليخلفه نجله فى حكم الاردن وكذلك ماذا فعل قبل حرب اكتوبر

س- لماذا هدء الحال فورا فى كلا من السعوديه وكذلك الجزائر والمغرب ولم نجد 6 ابريل او من يشعل التظاهرات هناك ؟

ج- السعوديه بها قواعد عسكريه امريكيه والجزائر مدمره اقتصاديا والمغرب بها جاليه يهوديه كبيره ولن يكن لها تاثير فى منطقه الشرق الاوسط...اضافة ان دورهم لم يأتي بعد والجزائر يمهد لها بهدوووء بحصارها بعد تدمير دولة مالي ونعلم ما يحدث في ليبيا والمشاكل بينها وبين المغرب على استعداد حينما يحين دورها..

سوف يخرج من يقول ان الثورات العربيه قامت فى جميع الدول العربيه وفى اسرائيل ايضا ...وضد انظمة قمعية فاسدة...نعم كان لها مفاسدها ولكن من صنع تلك المفاسد ورسخ لحكمهم ليستعملوا كطعم للآتي؟؟؟؟؟ ولماذا تم التدريب المسبق على كل ما يحدث وفي بلداننا بالتتابع؟؟؟ وسوف ارد عليه بان التظاهرات التى تحدث فى اسرائيل ما هى إلا خدعه من اجل تعاطف المجتمع الدولى لدخول سيناء مره اخرى من اجل ايجاد ارض يتم انشاء مستوطنات عليها لليهود الذين ضاقت بهم ارض فلسطين وللدفع بمشكلة غزة التي روجت اسرائيل انها الكابوس الاساسي لاستقرارها..وشاهدنا المئات من الوثائق والخطط التي اصدرتها اسرائيل وتسربت وتكشف هذا المخطط المعد منذ عقود....

الثورات العربيه او ما يطلق عليه الربيع العربى مهما كانت له من اهداف استغلت بها الشعوب العربية هو فى حقيقته الفوضى الخلاقه التى اندلعت فى معظم الدول العربيه واشتعلت ولم تهدا فى الدول التى لها تاثير فى منطقة الشرق الاوسط

نعم اشتعلت ولن تهداء

فالان منطقة الشرق الاوسط على صفيح ساخن توقد امريكا من تحته النار لشعل ما تريد ان تشعله وتطفئ ما تريد ان تطفئه

فمن مصلحه امريكا واسرائيل اشتعال اليمن وسوريا وليبيا بداية لجعل مصر منفرده ومنهكه وتصبح صيدا سهلا لاسرائيل وللعمل على اشعال الحرب القادمة للسيطرة التامة على المنطقة بعد ان تكون صيدا سهلا لا تقوم له قائمة..

والسؤال الان... هل تعلمنا من الماضى القريب مثلما تعلمت كل من امريكا واسرائيل وهل سوف نبدا فى وضع الخطط لاخراج اوطاننا مما هى فيه ام سنظل مغيبين رافضين التصديق باننا خدعنا وننتصر لافكارنا بينما تدمر بلادنا....

لنا الله اولا واخيرا ولك الله يا مصر
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع