القائمة الرئيسية

الصفحات

جمجمة موجوده علي سطح المريخ حيث صورة تسربت من وكالة ناسا للفضاء...و تكتمت عليها الوكالة كما تكتمت عن كشف المسطح المائي


جمجمة موجوده علي سطح المريخ حيث صورة تسربت من وكالة ناسا للفضاء...و تكتمت عليها الوكالة كما تكتمت عن كشف المسطح المائي

و الهياكل القديمة و الاهرامات والممرات الزجاجية التي وجدت على سطح المريخ..

احجية جديدة تحتاج الى ردود قاطعة في عالم الفضاء وهي سؤال محير جدا : هل فعلا يعيش انسان على كوكب المريخ ؟ هذا ليس خبرا طريفا وانما حقيقيا وبالصور لانسان او ربما شبيها لانسان على سطح كوكب المريخ .
وقد تم تنظيم جولة حول كوكب المريخ للتمعن بعد ان تم التقاط صورة يظهر بها انسان على ما يبدو في محاولة للتأكد من الصورة التي يكاد يجزم العلماء انها صورة انسان فعلا والمعروف باسم "وجه سيدونيا" والتي كان التقطها المسبار الفضائي الأوروبي إكسبرس ..
وكانت الصورة الاولى للمعلم الذي يقول علماء الفضاء انه عبارة عن جبل على سطح المريخ قد التقطت في العام 6791 عندما أرسلها المسبار الأميركي فايكنغ واحد..وهذه الصورة اشتهرت على نطاق وسع لا سيما بين أنصار نظريات المؤامرة الذين قالوا إنها من بين الأدلة التي تحاول أن تخفيها وكالة الفضاء الأميركية ناسا وتدل على وجود حضارة عاقلة قديمة على سطح المريخ وخاصة بعد اكتشاف ان جميع اهرامات المريخ تاخذ زاوية حيود 19 درجة وهي كود نظامنا الشمسي.
وتسمى المنطقة التي تقع فيها سيدونيا باسم الأرض العربية والتي تتميز بأنها منطقة متحولة تضم وديانا مليئة بالركام وبقايا هضاب معزولة مختلفة الأحجام والأشكال.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع