القائمة الرئيسية

الصفحات

جوف الارض وسكانها؟


جوف الارض وسكانها؟

في البداية أرجو أن تتقبلوا مني سعة الصدر لكني سوف أطرح بعض الأسئلة العقلانية التي وردتني بالنسبة لموضوع سكان الأر ض المجوفة

1- ما هو عمق الأرض المجوفة

2- سمعت أنه لها شموس وبحار فكيف ذلك

3- كيف يتحملون ضغط الحرارة القوي في باطن الأرض والزلازل

4- اليس أذا حدث زلزال فسوف يؤدي الي انهيار سقف الأرض الفوقي الذي يفصلهم عن الأرض الفوقية

5- من أين تأتيهم المياة العذبة

6- تقولون علي سكان جوف الأرض أنهم يأجوج ومأجوج مع أن وصف القرأن واضح في أن السد بين جبلين فوق الأرض فكيف ذلك


7- تقولون أن لجوف الأرض مدخلين في القطب الشمالي والجنوبي فلماذا لم يجرب أحد الدخول اليه ويصور ما هناك حتي يكون دليلا قويا يثبت صحتها

8- لماذا لا ترصد الردارات والأقمار الصناعية الأطباق الطائرة عند خروجها من فتحتي جوف الأرض

9- فتحتي جوف الأرض المفترضتين موجدان في العالم الجديد فكيف وصل ذو القرنين اليهما

عمق الارض المجوفة اليس أذا حدث زلزال فسوف يؤدي الي انهيار سقف الأرض الفوقي الذي يفصلهم عن الأرض الفوقية

لا يوجد احد يستطيع تحديد عمق كل ارض من الاراضين 7 الموجودة ولكن هناك اجتهاد من احد الباحثين يوضح المسافة بين كل ارض و الارض الاخرى وبالطبع هناك زيارات كثيرة موثقة في التاريخ الاسلامي والعالمي وحتى عصرنا الحالي .. ومرفق رسم توضيحي افضل من الحديث ولكن لتعلم اولاً ان الارض ليست مجوفة بالكامل . وسؤالك لماذا لا تقع الارض عند حدوث زلزال فأيضاً سوف ترى الجواب في الصورة و تعرف ما العماد الذي ذكرها الله في القرآن بقوله تعالى ( الله الذي رفع السماوات بغير عمد ترونها ).. و هناك جبل قاف الذي هو بمركز الكرة الارضية و يمر بجميع طبقات الارض الى ان يصل الى سطح الارض و ايضاً ذكر في القرآن الكريم و حقات الارض تدور حول هذا الجبل العظيم .و للعلم فقط ان الارض لو مصمتة كما يدعون لكان عندما يحدث زلزال سوف يؤثر على كامل الكرة الارضية ويمكن لضغط الطبقات ان تدمر .

سمعت أنه لها شموس وبحار فكيف ذلك

نعم يا اخوتي فيها شموس و بحار و انهار و اشجار كما في ارضنا نحن .. و جميع البحار متصلة مع بضها البعض .
البحار الداخلية مع البحار الخارجية .. و مكان هذه الاتصالات تكون منطقة خطيرة جداً .. مثل منطقة مثلث برمودا او منطقة مثلث التنين ( الشيطان ) في هذه المناطق تكون البحار متصلة مع البحار الداخلية و في اليابان الصين دائماً ما كان الصيادون يدعون مشاهدتهم لكائنات بحرية غريبة و منها التنين ( الاسطوري ) هو حقيقة ولكن يعيش في بحار جوف الارض و يخرج من هذه الفتحات .. و العين الحمئة هي شمسهم المذكورة في القرآن الكريم و ذكرها رسولنا الكريم انها شمس جوف الارض .
و ما يسمى الشفق القطبي ما هو ؟ الشفق القطبي هو ضوء تلك الشمس و التي تخرج من فتحات الاقطاب. لماذا لا تظهر الا في القطبين ؟؟ السبب ان هذه الظاهرة التي لم يستطيعوا تفسيرها ما هي الا اشعات تخرج من جوف الارض و مصدرها الشمس الداخلية .. شاهد هذه الصورة لضوء الشفق و اين مصدره

تقولون علي سكان جوف الأرض أنهم يأجوج ومأجوج مع أن وصف القرأن واضح في أن السد بين جبلين فوق الأرض فكيف ذلك


هنا الموضوع سوف يطول .. ولكن اولاً اريدك ان تفرق بين السد و الردم و نص القرآني واضح جداً .. عندما قال القوم الذين لا يفقهون قولاً لذي القرنين عليه السلام ( ابني لنا سداً) وهم لا يفهون ما يقولون او لا يفهمون ما القول . لذلك في الاية التي تليها قال لهم ذي القرنين عليه السلام ( سوف ابني لكم ردماً ) و الردم يختلف عن السد كثيراً برجوع الى المعاجم العربية السد هو بناء قائم يحجز شئ خلفه و مهما ارتفع سوف نشاهد ما خلفه من الاعلى .. اما الردم الذي بناه ذي القرنين الردم هو ما سوي بالارض و ايضاُ الردم اغلاق فتحة كما يقال ( ردم الحفرة ) اي اغلقها .. وهذا ما فعله ذي القرنين اغلق بوابة ( كهف او مغارة ) كان يخرج منها يأجوج و مأجوج للاغارة على القرى المجاورة للردم .. و نهاية هذا الكهف او المغارة يؤدي الى عالم جوف الارض . اعدادهم تفوق اعداد البشر بكثير و حسب قول رسول الله صلى الله عليه و سلم ان اعدادهم 7 اضعاف اعداد سكان الارض و تخيل ان اعدادنا 7مليار في الوقت الحالي فكم عدد اقوام يأجوج و مأجوج؟؟ هذا العدد الكبيركيف يأكلون و يشربون الا اذا كانت ارضهم فيها البحار و الانهار و الاشجار ..الخ .

وكما ذكرنا ان التاريخ والاثر عند المسلمين اعتاد ذكر اقوام جوف الارض باعتبارهم ياجوج وماجوج لكثرة عددهم بالنسبة للفصائل الاخرى...لكننا ذكرنا بعض من تلك الفصائل التي تم الاستدلال عليها..
فهناك امم غير يأجوج ومأجوج يعيشون بجوف الارض منهم من اثبته الباحثون عبر السنين و منهم ما ذكره لنا رسولنا الكريم امم لهم وجوه كلاب وغيرهم من الاوصاف ومنهم ايضا امم مؤمنة يعلمون بالدجال ويعادونه و سيقاتلون ياجوج ومأجوج وفي اخر الزمان سوف يقاتلونهم معنا .. ودلائل وجودهم كثيرة وخاصة في الحضارة المصرية القديمة في تماثيلهم و رسوماتهم نجد اشخاص بجسم انسان و وجه كلب وكان ملك العالم السفلي و يدعى (انابونيس وفي لفظ اخر انوبيس) و سوف ارفق صورة له تمثال من الحضارة المصرية .. حيث ان هذا الشخص له وجه كلب و يتصف بالقوة و العدل و السلام و الحب و هو مالك الخيرين من الارض السفلية حسب ما قيل بنقوش المصرية القديمة وايضا اوزوريس صاحب الوجه والجسم الاخضر والذي ارخ انه علم القدماءالكثير من العلوم حتى وصفوه كاله..

وهناك ايضاُ امم كثيرة وامم "الحيات" او ما اعتقد انهم يقصدون اجناس الزواحف وهو جنس خاص وهام جدا سنفرد له احاديث مطولة لانه متعلق بما يحدث في دنيانا والخديعة القادمة للغزو..

والفراعنة كانوا يؤمنون يالارض المجوفة وكانوا باتصال معهم بشكل دائم و نقوش تحدثت انه كانت هناك حروب خاضوها مع بعضهم ضد الاعداء .. و الاهرامات ماهي الا منافذ لجوف الارض و فيها سراديب و ممرات ممنوع الممرور منها و مغلقة مالسبب؟ الله اعلم ..خاصة وبعد اهمالها اصبحوا يطلقون على الممر الباطني البئر السري..هذه حقيقة عند علماء الآثار لم يبحث عنها احد او منعوا من البحث عنها عمدا.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع