القائمة الرئيسية

الصفحات

هاااام جداا... المخطط بين الأخوان وحماس وإسرائيل وأميركا لضم شمال سيناء لغزة يعقبها سيطرة اسرائيل على سيناء؟


هاااام جداا... المخطط بين الأخوان وحماس وإسرائيل وأميركا لضم شمال سيناء لغزة يعقبها سيطرة اسرائيل على سيناء؟

مع احترامي لكل معارض ما زال يعتقد ان حماس هي حركة مقاومة لنصرة الشعب الفلسطيني..رجاء القراءة للنهاية...
طالعتنا الصحف بخبر متوقع حماس تشترى أراضي بسيناء بمبلغ 2 مليار دولار لتنفيذ مخطط توطين أخوان غزة بها, وأكدت مصادر قريبة من حركة حماس، رفضت ذكر اسمها، أن أشخاصًا فلسطينيين تابعين لحركة حماس يقومون منذ عدة أشهر بشراء أراضي بشمال سيناء، وبالتحديد الشيخ زويد ورفح، بشراكة مع بعض العائلات والقبائل السيناوية التي ترتبطها صلة نسب مع أهالي غزة.

وأوضح المصدر أن أسعار الأراضي المشتراة حتى الآن تعدت عشرات الملايين من الجنيهات، مؤكدًا أن الهدف هو إقامة مشاريع استثمارية تكون العمالة فيها لأهل غزة وسيناء، وهي الخطوة الأولى التى تسبق تنفيذ مخطط التوطين الذي تم التحذير منه مرارًا وتكرارًا، ولكنه دخل الآن حيز التنفيذ بعد وصول الإخوان إلى الرئاسة، وهي الداعم الأكبر لحركة المقاومة حماس، والمنسقة مع المعسكر الغربي فيما يخص مشروع التوطين.

وأضاف المصدر أن المشروع سيتم برأس مال مبدئي قدره 2 مليار دولار، وسيكون عبارة عن مجموعة مصانع عالية الكثافة العمالية، وعدد من القرى السياحية، مشيرًا إلى أن هاتين الفكرتين ستمكنان الكتلة الفلسطينية من التواجد بسيناء، سواء للعمالة أو للسياحة في تلك القرى، وهي الخطوة الأولى للتوطين.

ولابد أن نفهم ما يحدث الآن فى سيناء وخطورته على مستقبل مصر وعلى مستقبل القضية الفلسطينية وعلى مستقبل المسجد الأقصى ..
لابد أن نفهم هذا المخطط الخطير الذى أعلنته منذ سنوات اسرائيل لفتح الحدود بين غزة وبين سيناء من أجل دولة غزة الكبرى، وحقيقة التعاون والتخطيط المشترك بين الاخوان وحماس وامريكا واسرائيل فى هذا الصدد :

الخطة منشورة منذ فبراير 1982 على يد (عوديد ينون) بنيتهم في توطين الفلسطينيين فى سيناء.
وفى سنة 2005 فجأة حصل انسحاب أحادى الجانب من قطاع غزه !!!!
وفجأة فى سنة 2006 حركة حماس الإخوانية تقوم بانقلاب مسلح وسيطرت على الحكم بالقوة وبالدم وبالقتل فى قطاع غزة ..
هل هذه صدف ؟!!
ولنراجع وثيقة مستشار الأمن القومي الإسرائيلي السابق اللواء احتياط ، جيورا إيلاند، ويطرح فيها أن مملكة الأردن هي دولة الفلسطينيين، وبوضعها الجديد ستتكون من ثلاثة أقاليم تضم الضفة الغربية والشرقية وغزة الكبري التي تأخذ جزءا من مصر.

وقال إيلاند أن إسرائيل نجحت بجهود سرية خصوصا في إقناع الولايات المتحدة الأمريكية بالضغط علي العرب للاشتراك في حل إقليمي للصراع الفلسطيني - الإسرائيلي، يقوم علي استمرار سيطرة إسرائيل علي مساحات ضخمة من الضفة الغربية، مقابل تعويض الفلسطينيين، بمساحات ضخمة من شبه جزيرة سيناء لإنشاء دولة فلسطينية مستقرة وقادرة علي النمو والمنافسة.
لكن أخطر ما كشفه إيلاند هو أن عملية الانسحاب الأحادي الجانب من غزة عام 2005 كانت الخطوة الأولي في هذا الاتجاه، وهو ما رفضته مصر ولاتزال، لأنها تعرف وتدرك مدي المخططات الإسرائيلية، في وقت رحبت به حركة حماس.

أسس الاقتراح:
========
1ـ تنقل مصر إلي غزة مناطق مساحتها نحو 720 كيلومتراً. وتشمل هذه المنطقة جزءاً من الشريط المبني الممتد علي طول 24 كيلومتراً علي طول شاطيء البحر المتوسط من رفح غرباً حتي العريش. بالاضافة إلي شريط يقع غرب كرم سالم جنوباً، ويمتد علي طول الحدود بين إسرائيل ومصر. وتؤدي هذه الزيادة، إلي مضاعفة حجم قطاع غزة البالغ حالياً 365 كيلومتراً نحو ثلاث مرات.
2 ـ توازي مساحة 720 كيلومتراً حوالي 12 في المئة من أراضي الضفة الغربية. ومقابل هذه الزيادة علي أراضي غزة، يتنازل الفلسطينيون عن 12في المئة من أراضي الضفة التي ستضمها إسرائيل إليها.

مقال تحليل سياسى يشرح المخطط كاملاً، نرجوكم قراءته ونشره:
http://digital.ahram.org.eg/articles.aspx?Serial=180776&eid=804

وهذه تصريحات صبى المرشد محمد مرسى لوسائل الإعلام إنه هيفتح الحدود بين سيناء وغزه:
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=706053&SecID=12

فالحقيقة ان الاخوان ينفذون مخطط واسع لتوطين حركة حماس في سيناء لتكون مليشياتهم المسلحة و الجناح العسكري للاخوان داخل مصر ثم يتبعوه بمد العلاقات مع ايران لادخال المد الشيعي لمصر و يتم الان السيطرة على مفاصل الدولة بتشكيل حكومة اخوانية و محاولة كتابة الدستور لخدمة اهدافهم و لديهم خيرت الشاطر و حسن مالك و الكثير من الاخوان الذين يسيطرون على المواد الغذائية في مشاريع تملاء المحافظات و اخيرا السيطرة على قناة السويس و رهنها لقطر بدعوى انها تقوم بمشاريع تنموية على ضفتي القنال ارجو الانتباه من مخطط الاخوان الذي سينتهي بمصر ان تكون مثل افغانستان او ابران و سنلعن اليوم الذي استولى فيه الاخوان على كرسي الرئاسة بدعوى الانتخابات النزيهة ...
وهلا تساءلنا هل للرئيس محمود عباس سلطة على غزة ......؟؟؟
لماذا لم تغلق حماس أنفاق التهريب بين سيناء وغزة .....
والخبر معروف لدى الذين يعيشون فى العريش ..... فأهل غزة مع نسبائهم من السيناويين يخططون لضم شريط ساحلى بطول 20 كم غرب غزة وبعمق 5 كم لقطاع غزة ....

الإسلاميين الفلسطينيين المنتمون لحماس لهم علاقات بأخوان مصر ..... ولهم اجنده واحدة ... بعيدة عن تحرير فلسطين ... بل تتلخص أجندتهم فى مصالحهم الخاصة .... وكما قال مرشد الأخوان فى مصر طز فى مصر ..... فشعار أخوان حماس بقيادة خالد مشعل هو طز فى فلسطين ........ والأيام قادمة ..... وسترى ما سيحدث فى المنطقة... اللهم بلغت اللهم فاشهد
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع