القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا تشيد الماسونية الابراج الجالبة للطاقة السلبية وفي نقاط محددة حول العالم؟؟؟


لماذا تشيد الماسونية الابراج الجالبة للطاقة السلبية وفي نقاط محددة حول العالم؟؟؟

لماذا استحضار الطاقة السلبية للارض وعلاقة هذا بنا وما هي تلك النقاط او الخطوط المسماه بخطوط الرعي او ال Lay Lines ولذا سنفرد اكثر من تبسيط للشرح وشرح مفهوم خطوط الرعي بصورة مبسطه وسنتحدث عن الطاقة الكونية وعلاقتها بالانسان...

ما علاقة دور العبادة بكونها ذات اسلوب بناء مشترك , وما علاقتها بذات الأسلوب المبنية حسبه الابراج و المجمعات التجارية العالمية وغيره من البنايات الحديثة في أيامنا هذه ؟ من أجل أن نفهم لماذا بنيت تلك المبانى بهذا التصميم تحديدآ علينا اولآ ان نفهم مبدأ الطاقة.

إن العديد من المعالم المعمارية مصممة خصيصاً لغرض اسقاط الطاقة (المقصود بالإسقاط هنا هو...توجيه وتركيز وإستقبال ونقل الطاقة)
ولكن كل ذلك لايمكن انجازه من دوننا نحن , لأن انواع الأجراءات والطقوس والأعمال الممارسة فى تلك المبانى والمعالم الهندسية
تحدد نوع الطاقة التي يتم إسقاطها .
وتمامآ كأى شىء أخر على هذة الأرض فإن تلك الطاقة يمكن استخدامها بشكل إيجابى او سلبى ...
ماهى أهم التصاميم من أجل نقل الطاقة ؟
1- القباب
2- المضلعات الثمانية
3- الشكل الرباعي الأضلاع
4- الأهرامات

وتلك التصاميم هى الأقوى والأجدى عندما يتعلق بنقل الطاقة وتوجيهها واستقبالها وتركيزها ...وتدرك النخبة ( المجموعات السرية المسيطرة على العالم ) كالماسونية واللوسفيرية وغيرها , تدرك هذه الأفكار جيداً بحيث يظهر ذلك جلياً في طرق تشييدهم لمعالمهم العمرانية ..وبينما بنيت المساجد والكنائس والكنس لإسقاط الطاقة الإيجابية نحو الأرض...فإن النخبة تبني معالمها العمرانية لإسقاط طاقة شيطانية , الطاقة السلبية ...فلا يمكن للمسيح الدجال أن يظهر إلى عندما يبلغ طاقة ( الشر ) على الكرة الأرضية بالمستوى المحدد ...وسنشرح لما تم بنائها فيما يسمى خطوط الرعي؟؟
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع