القائمة الرئيسية

الصفحات

هااااام...كشف نظام مراقبة " مكتب وعي معلومات " (IAO-SS)


 
هااااام...كشف نظام مراقبة " مكتب وعي معلومات " (IAO-SS)
التابع لهيئة البحوث العسكرية المتقدمة بالولايات المتحدة الأمريكية والذي يمكن الحكومة الامريكية من تعقب بصمة المعلومات الشخصية لكل الأشخاص في كافة أنحاء الأرض بإستعمال تقنيات الحاسوب

إنّ رموز توقيع الجمعيات السرّية الغربية المعروفة بعدة مسميات كثيرة ومنها الماسونية ؛أخوية سيون؛ أخوية البناؤون الأحرار؛ فرسان المعبد؛ فرسان مالطا ؛ طائفة الكابلا المتنوريين ؛ النوارنيين؛ المكرسين ؛ معلمى البشرية ؛ أستاذة الحكمة الأبدية ؛ مجموعة كالاريل؛ المصرفيين الدوليين ؛ الارجل الغليظة؛ الحكومة الخفية؛ الأيد الخفية ؛الابليسية ؛ البافوميتية ؛ الستانيكس ؛جالبى الضوء؛ جالبى النور؛ منظمات الجمجة والعظمتان ؛ الروتارى الليونز ؛يهود شهوه ؛البافومتين ؛ الأبليسين؛ عبدة الشيطان وغيرها الكثير جدا .

كل هذه الأسماء والمنظمات وغيرها الكثير والكثير تتداخل فيما بينها وتشترك فى حدود واضحة جدا لا يستطيع عاقل انكارها ؛
ولكن هناك دائما نقاط اختلاف وتفاوت بينها في أمور كثيرة للغاية أيضا ؛؛

ولكن بشكل عام تتلاقى هذه المنظمات جميعها على الاتفاق على الهدف الأصلي وهو التمهيد لقدوم صهيون المسيح الدجال أو المسيخ الدجال أو الأعور الدجال.

تتفق هذه المنظمات بشكل جماعي في استخدام طريقة الترميز ونقل معارفها لأتباعها عبر الرموز المختلفة وهو ما يتيح لهذه المنظمات استخدام درجات متفاوتة من تعريفات ومعارف تقدمها لمختلف الدرجات من أتباعها حسب هياكل القيادة الهرمية داخل هذه المنظمات

فيما تظل العلامة الرئيسية والختم الأعظم لهذه المنظمات جميعا هي الختم الأعظم لحكومة العالم الموحدة أو لما يتم الترويج له ليل نهار تحت مسمى النظام العالمى الجديد وضمنه مشروع الشرق الأوسط .... هذا الختم هو الموجود على فئة الواحد دولار الأمريكية . وتفسير رمزية هذا الختم الرسمي إلى الأعضاء المنتسبون لهذه المنظمات تختلف من حيث رتبة المنتسب وموقعه الهرمي بهذه المنظمة ولكن بشكل عام فليعلم الجميع أنها ترمز للعين التي ترى كل شيء العين الواحدة ؛ العين العوارء ؛ عين صهيون الدجال ,
وقد قامت الولايات المتحدة الأمريكية بتدشين مشروعها الرسمي الذي يمهد للدجال جمع المعلومات ورؤية كل شيء (نعوذ بالله من كلاب جهنم) في انتظار ظهوره النهائي.
المشروع جزء من مشاريع هيئة البحوث العسكرية المتقدمة بالولايات المتحدة الأمريكية .
وهنا أقدم لكل إنسان حر صرخة ..." ترجمة بسيطة "

نظام مراقبة " مكتب وعي معلومات " (IAO-SS).

مشروع العين التي ترى كل شيء الهائل هذا ، هو جزء من هيئة مشاريع البحوث العسكرية المتقدمة(DARPA) ، والهدف المعلن لهذا النظام تعقب الحكومة لبصمة المعلومات الشخصية لكل الأشخاص في كافة أنحاء الأرض بإستعمال تقنيات الحاسوب ، وبالتالي يمكنها أن تتعقّب " الإرهابيون المحتملون " أو" المجرمون البسطاء " المشاركون في ما يعرف بأشكال محدودة الشدة أو منخفضة الكثافة من الجريمة.

ويهدّف النظام لتطبيق تقنية جديدة لخلق قاعدة بيانات أو مستودعات معلومات كبيرة جدا تضم كل مصادر المعلومات أو قواعد البيانات الحالية، مثل السجلات المالية، سجلات طبية، هاتف، بريد، سجلات السفر والعمل، بالإضافة إلى " مصادر المعلومات الجديدة " غير مسمّى بيانات إستخبارات أيضا ستصب في قاعدة البيانات .
ملاحظة أخيرة

يرأس نظام مراقبة " مكتب وعي معلومات العميد جون بوينديكستر، مسئول توريد الأسلحة في إدارة ريغان إلى الجمهورية الإسلامية لإيران.

أصل المقال بالإنجليزية في جيف رينس

The Induction of Civic Insanity In The 'Age of Pharaoh'
By Michael A. Hoffman II 11-21-2

Homeland Security - DARPA's All-Seeing Eye

Osama called Bush Pharaoh while the Pentagon adopted Pharaoh's symbol

Bush said "For this end was I born and for this cause came I into the world, that I should bear witness unto the truth."

رابط الصفحة الأصلية للمشروع باللغة الانجليزية :

http://www.rense.com/general32/pharo.htm
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع