القائمة الرئيسية

الصفحات

حقائق هامة عن اماكن زرع رقاقات التحكم في جسم الانسان


حقائق هامة عن اماكن زرع رقاقات التحكم في جسم الانسان

والتي بات من الممكن إدخالها الجسم بواسطة قاذف مخصص وتخترق الجسد دون شعور بالالم لتستهدف المكان المخصص لها بحسب ما تم برمجتها عليه... وتشمل الرقاقة ايضا مكونات مثل المكثفات الكيميائية والبلاستيك المهجن شبه الموصل ودوائر الرقاقة المصنعة بتقنية النانو...مع غلاف معالج بالهندسة البيولوجية ..وتعمل المكثفات الكيميائية ايضا عمل البطارية مثل الultrapacitor تتصرف مثل البطاريات ..والبلاستيك المهجن مع الدوائر مصنع كجهاز الإرسال والاستقبال وهو متوافق مع أنسجة الجسم لذا من السهل جدا عدم كشفه في التصوير الطبي التقليدي... لكن يمكن احيانا كشفه باجهزة الرنين المغناطيسي الحديثة والتي تتسبب في تداخل حول مكان الزرع ..والصور المرفقة تظهر الطاقة الموجهة بداية من الخارج.. حيث يتأثر الجسم بالترددات الراديوية وتنتشر تلك الطاقة في الجسد مثل أي هوائي...




أماكن زرع الرقاقات RFID 


والنقط السوداء المظلمة تمثل اماكن زرع الرقاقات RFID حيث يتم استقبال طاقة الترددات الراديوية وتنشط لفتح الدائرة وإعطاء الأوامر المشفرة التي تم استقبلها كما تنشط لإطلاق الطاقة الكهربائية المخزنة ... ويمكن أنتاج هذه الطاقة على ترددات محددة بحسب برمجة الشريحة... كما يمكن حتى أن تنفجر بواسطة جهاز توقيت إما داخلي من بداية عملية الزرع او تبعا لأمر تم تشفيره... والطاقة التي تظهر كشعاع أحمر من أعلى الزاوية اليسرى يمكن أن تكون بها ما يكفي من القوة العالية لإحداث ضرر فوري.. كما يمكن أيضا أن تكون ذات طاقة منخفضة يتم تلقيها عبر مكثف الشريحة لتخزين التفريغ في وقت لاحق في أنسجة الجسد...كما يمكنها ارسال اوامر صوتية عبر الترددات من المرسل الأصلي الى مركز السمع في الدماغ وارسال وتلقي الترددات المشفرة لمراكز المخ والذاكرة وتخزين المعلومات كالمسجل الرقمي يعمل بحسب المسارات الصوتية المخزنة!!!



ووجود الرقائق في الأذنين والجبين تسبب انبعاث شحنات كهربائية حيث أنها تتعرض لأقطاب كهربائية مما تتسبب في تدفق التيار عبر أنسجة الدماغ وبالتالي إحداث انواع السيطرة المباشرة على المخ والإعاقة كذلك للفكر والعقل... الحد من تركيز العقل.. و يمكن ترك الضحية في حالة تشبه الجنون وانفصام الشخصية و صدامات نفسية أخرى!!!!



اما الرقاقة التي تستهدف مركز الابصار او العصب البصري كما هو موضح في الشكل فيمكنها التاثير على الرؤية كما يمكن ان تسبب العمى في إحدى العينين أو كليهما عن طريق إثقال العصب البصري أو الأعصاب.. وبالتالي وقف بث الخلايا العصبية من الشبكية للمرور إلى داخل الدماغ!!!!



ويجب ملاحظة ان تلك الرقائق ايضا تتأثر بحسب برمجتها بالموجات الصوتية المحيطة..بل يمكن اثناء استماع الشخص لأغاني معينة ان يتم عبرها تسخين الدماغ وبالتالي العمل على محو عقولهم والعبث في الذاكرة على المدى الطويل والقصير... وذلك لاستبدالها بمعلومات جديدة ..او لتعذيب الضحية لحملهم على الاقدام على الانتحار!!!!



وزرع عدة شرائح في مناطق محددة مع استخدام احدها لانتاج الطاقة الكهربائية كقطب موجب والاخر كقطب سالب يسمح للطاقة الكهربائية المتبادلة بينهما أن تؤثر على منطقة معينة من الجسم والتحكم بها...او التأثير على كل ما يعتمد على الاشارات ذات الطبيعة الكهربية..كنبضات القلب والاشارات العصبية..


الرقائق يمكن ان تصاب عمدا او بدون عمد بفايرس كمبيوتر


ويجب ملاحظة ان تلك الرقائق يمكن ان تصاب عمدا او بدون عمد بفايرس كمبيوتر... كما يمكن بالطبع قرصنتها والتداخل عبر وسط نقل المعلومات... وتتأثر كذلك بأي مصدر خارجي للإشعاع الكهرومغناطيسي الموافق لمجال تردداتها.. مثل حقل كهربائي قوي أو صدى تصوير (MRI) آلة مغناطيسية..ويمكن للمغناطيس القوي المستخدم في اجهزة التصوير بالرنين المغناطيسي الحديثة تدمير بعض الرقائق والتسبب في حروق داخلية... وبالطبع يمكنها التسبب في الأورام السرطانية والعديد من الامراض...



باختصار انها تعمل كجهاز كمبيوتر عضوي داخل الجسد معرض للتواصل مع الأجهزة الأخرى ..وتخزين البيانات والتفاعل معها او ابدالها باوامر اخرى...

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع