القائمة الرئيسية

الصفحات

نموذج مشروع كاميلوت لكن بطريقة كلاسيكية مستهلكة أكل عليها الدهر وشرب؟؟


نموذج مشروع كاميلوت لكن بطريقة كلاسيكية مستهلكة أكل عليها الدهر وشرب؟؟

رجاء القراءة للنهاية...
احبابي في الله... اعدت امس فتح بعض ملامح "مشروع كاميلوت" والذي هو مشروع قائم منذ ستينيات القرن الماضي من قبل وزارة الدفاع الأمريكية ويتم تطوير مناهجه يوميا للسيطرة على الوعي العام عبر شبكة متكاملة ومتعاونة مع بعضها البعض لتحقيق الأهداف الرئيسية المستقبلية... ومن المهم جدا جدا ان نعلم بداية ان كل ما تناولناه في السابق من مشاريع متعددة تدخل في حيز "المشاريع السوداء" هي غير منفصلة على الإطلاق.. بل هي تعمل كشبكة واحدة عبر العالم يغذي بعضها بعضا...قد يهيأ للبعض انها تضخيم للإمكانيات الغربية..وهذا غير حقيقي على الإطلاق.. ولكن الحرب اساسا كما اكرر مرارا موجهة لذات الانسان وروحه..المستهدف بها وعيه وايمانه...فحزب الشيطان لا يستمد أية قوة الا من خلال ضعفنا واستسلامنا.. ولكي تقوم حرب لتفكيك الانسان..وحدة المقاومة الرئيسية في الأرض..لا تقوم بتاتا على الآلة العسكرية... ولكنها حروب السيطرة.. تشمل الناحية التقنية بها جانبا.. كاستخدام هارب والكيمتريل والشرائح والمجالات الخفيضة عبر مصادرها المتعددة..الخ.. لكن الجانب الاهم في تلك الحرب هو الحرب الفكرية والنفسية والعقائدية والروحية!!!!!... وتحشد من اجل هذا جيوش من شياطين الانس والجن معا.. ومن تم اضلالهم وتجنيدهم سواء بادراك او سعيا وراء المطامع ..يعملون في مراحل النهاية بلا هوادة..لتحقيق هذه الفتنة الكبرى التي حدثنا عنها وعن ملامحها رسولنا الكريم وجميع رسل وانبياء الله صلوات الله وسلامه عليهم اجمعين.. ليس لانها اختبار اعتيادي ولكن لعظم خطورتها.. فالدجال المعني بالفتنة غير ممثل في شخص الدجال فقط.. ولكن في منظومة الدجال الفاعلة والممهدة لعصره والمستخدمة لتقنياته ومنهجه وخداعه..لأن سيده الشيطان أقسم بالأساس "فبعزتك لأغوينهم أجمعين"... فالإغواء والخداع والتضليل والسيطرة العقلية والروحية هي الخطة الرئيسية..الا من رحم الله من العباد الصالحين..

وما كان من تلك الملامح التي وردت في الأحاديث الصحيحة كالجنة التي معه وهي في الأصل نار.. او الرياح والأعاصير او انبات الأرض الجدباء او احياء الموتى من خلال القرائن...الخ.. الا تبيان واضح جدا لخداع الوعي البشري في مراحل هذه الفتنة.. حيث ترى غير الحقيقة.. وتسمع غير الحقيقة.. وتعقل غير الحقيقة...ما يريدون منك فقط ادراكه!!!!
ولا يسلم من تلك الفتنة الا صاحب الايمان اليقيني.. والقلب الصالح.. المستنصر لله وبالله من اجل الله فقط لا من اجل اي امر آخر مهما خيل له صلاحه حتى لايكون ممن ضلوا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا..ثم يقول يوم الحساب انا كنا عن هذا لغافلين.. او يقول كنا نخوض مع الخائضين.. او يطالب ربه بالإتيان بمن اضله ليجازى عذاب الضعف... فيكون لكل منهم ضعف العذاب!!!!

وكما ذكرت في "مشروع كاميلوت" جانب عن كيفية خداع الوعي باستخدام كل السبل المتاحة والمدروسة... بإجراء سلسلة متوالية لا تنتهي من"المبلغين" للوهم وصانعيه والمهاجمين... او بث الهواء الساخن والدخان للتضليل في كل مكان تجاه حدث يتوافق مع الاهداف الامريكية..او بالأصح.. النخبة العالمية.. وجدت ان آخذ مشهد مما حدث على الصفحة هنا كحالة للدراسة والتحليل او Case Study كما نطلق عليها... وبخاصة بعد اثارة موضوعات جماعة الإخوان وما نشأ من رحمها من الجماعات الملتحفة بدين الله...
فبرغم وجود كافة الدلائل التي لا تغفل على عاقل.. ومناشدة الجميع بالبحث والتحليل وتبيان الحقيقة ومراجعة النفس خاصة ونحن مقبلون جميعا على مراحل غاية في الخطورة.. بل قد تودي بنا جميعا الى أزمات كارثية...ليس في مصر وحدها بل جميع دولنا العربية.. ووقتها.. لن تفرق بين مصري وسوري وليبي وسعودي ...الخ... ولن تفرق بين اخواني وسلفي وعلماني وثوري وقبطي وفلولي وليبرالي...الخ.. بل انها ستنال منا جميعا لا قدر الله ذلك!!!!
ولن اعيد ذكر مخططات ايدود يونين وبرنارد لويس والشرق الاوسط الكبير ومشروع القرن الأمريكي الجديد PNAC ولا خريطة الدم ولا تقسيم المقسم .....الخ ..ولا ما اقر به كبار المتخصصين والساسة ومنهم الجنرال المتقاعد ويسلي كلارك من مخطط احتلال سبعة دول ومخططات الحر العالمية الثالثة وكل هذا موثق بما لايدع مجالا للشك... لكن الاهم.. اعادة التذكير بأن كل تلك المخططات التي يعود اساسها لعقود طووووووويله جدااااااااا تقوم على اشعال الفتن الطائفية والصراعات المذهبية في الدول الاسلامية بما يضمن تدمير كل طرف للآخر والتفكيك والتقسيم حتى الوصول للانهيار البدني والروحي والاقتصادي كمرحلة اساسية قبل اقامة النظام العالمي الجديد...والشيطانية العالمية..
ولذا تم العمل كما ذكرت على ضرب الاسلام من الداخل عن طريق صناعة تلك الحركات المتأسلمة وجعل اتباعها يعتقدون انهم في طريق "الجهاد المقدس"... وتم عمليا اتباع عدة مناهج لتك البرمجة العقلية والحشد لها.. ولتخليق مسمى "الإرهاب الإسلامي" والصراعات الدينية... كما تم في نفس الوقت صناعة بعض الأطراف التي تبدو على السطح معارضة لها وتم تدريبها للحشد واستخدام الغضب والغضب المقابل.. والوقود في الطرفين هي الشعوب الفتية في العالم العربي وما تطالب به من مستقبل عادل وآمن.. وما مورس عليها من تضليل اعلامي وضغوط وتمويه للحقائق وتوجيه للفكر وخداع للعقائد والمفاهيم الأساسية للدين... وتوجيه الطاقة كلٌ للانتصار لعصبته وتشويه خصمه او القضاء عليه وليس أبدا للمصلحة العليا او الدين الحق او الأوطان...
ولذا لم يعد من العجيب عندما تسلط الضوء على خطورة المرحلة الراهنة البادية للعيان.. وذلك الدور الآثم لقادة "الإخوان المسلمين".. ونعم أكرر (الدور الآثم) حيث انهم شركاء في الأخوية العالمية.. وشركاء في امبراطورية المال العالمية ليس من وقت انشاءهم فقط ولكن من وقت التجنيد الحقيقي في المقر الرئيسي للعولمة في لندن.. والمتمركز في الضفة التي يهيمن عليها روتشيلد من إنجلترا، MI-6 ومجتمع المائدة المستديرة السرية التي ولدت في المعهد الملكي للشؤون الدولية....
ليس من العجيب عندما تسرد الحقائق ان يترك اولائك "المناصرين" آلاف الأدلة وما يتم فعليا على ارض الواقع ويكون أساس التعليقات اليومية ..مايا صبحي غير محجبة..متبرجة.. او ماسونية.. او أية اتهامات ملصقة تبتعد بنا عن كوارث باتت لا تغفل على أعمى...
هذا احد مناهج كاميلوت القديمة المستهلكة لشغل المتحدث بالدفاع عن نفسه.. أو اسقاط مصداقيته بطرق واهية.. وتعويم او تشتيت ما يتم تبليغه باسلوب "الدخان"..

مايا صبحي يا سادة امرأة من شوارع مصر... منها المئات والآلاف والملايين.. تعلم أن اجلها قد يحين في انفاسها القادمة.. تعلم ان لنا مشهدا امام الله سنقول به مالبثنا غير ساعة.. ويومها الملك فقط للواحد القهار.. قد تكون مايا صبحي لم تكمل مقاصد دينها.. او تكون لها اسبابها.. وعقيدتها كمثلها يعلمها الله وحده... فماذا فعلتم انتم..هل اهتممتم بتحليل ما يدور امامكم وتبيان ما وراؤه؟؟؟؟؟؟.. واليكم بعض المشاهد القريبة التي تتعمدون طمسها...

-في مؤتمر الرئيس الأخير المعلن على العالم مع الأهل والعشيرة ذوي التاريخ الإجرامي المثبت قانونا وأئمة الضلال... تم موافقة الرئيس المصري الذي اقسم ان يكون رئيسا لكل المصريين على وصم معارضيه بالكفر والخروج على الملة بالإضافة للطبع لما ذكره سيادته من وصمهم بالمتآمرين والعملاء... فهل من الإسلام تكفير جموع المسلمين واهل الذمة؟؟؟ وهل من الاسلام قول امثال صفوت حجازي قتلانا في الجنة وقتلاهم في النار؟؟؟... وهل نسي السيد الرئيس ملف عمالته للمخابرات الأمريكية قديما والذي ظهر اخيرا للنور على يد اللواء حسام خير الله وغيره..اضافة لادانته في قضية عسكرية وهذا بالطبع غير قضية التخابر في وقت الثورة وهروبه من السجن؟؟؟؟ وقضايا مهندس غسيل اموال الجماعة خيرت الشاطر المدير الفعلي لسياسات البلد واللاهث وراء شراء مشاريعها بعد اقصاء المستثمرين.. هل هذا هو الاسلام؟؟؟
-من اقطاب المؤتمر والمتحدثين "عاصم عبد الماجد" والذي قتل من ابنائنا حوالي 118 بل له فيديو يفتخر بقتلهم واياديه ملطخة بدمائهم.. غير مجموعة الزمر ومعلوم للجميع جريمتهم واياديهم الملطخة بالدماء كذلك...هل هؤلاء شيوخ الاسلام؟؟؟؟
-التعاون المشبوه مع القيادة الحمساوية والمثبت عليها قطعيا جرائمها في مصر وفي حق الامن لمصري وانتهاكها لحدود مصر واشتركها في عدد كبير من الجرائم المثبته؟؟؟؟
-تم فتح مسجد عمر بن العاص اكبر مساجد مصر للشيخ العريفي نزيل الأجنحة الملكية لاطلاق الجهاد في سوريا بعد اشارة امريكا الخضراء واستخدام المسجد لتوقيع استمارات تجرد وذلك قبل سفره للندن؟؟؟ لم يجرؤ احد على التعرض لاسرائيل ولا لأمريكا التي اعلنت القدس عاصمة ابدية لاسرائيل...هل لهذا تستخدم مساجد الله؟؟؟؟
-الرئيس لمصري اول من انتهك الدستور..اول من تعدى على القضاء.. من عمل على بث الفتنة والكراهية وتمزيق الشعب المصري..يحنث بالوعود..يكذب.. يضرب الأمن القومي.. يكفر الشعب.. واتباعه هم من يهددون علنيا بحرق البلد..وبالحروب الأهلية.. وهذا امر اعتيادي فعلوه من قبل في حريق القاهرة!!!!
-الأداء المشين الغير عشوائي لقضايا مصر الأساسية في حوض النيل وغيرها من القضايا الاقتصادية مما اطاح بالبلد وكرامته ومستواه سياسيا..
-قضايا تزوير الانتخابات الرئاسية وعلى رأسها القضية المثبته من الدكتور ابراهيم كامل في وجود اكثر من 9 مليون صوت مضاف للقوائم الانتخابية..وقضية المطابع الاميرية وغيرها... هذا بالطبع غير الرشوة لبسطاء الشعب المصري واستغلال احتياجاتهم...
-ملف الاصول الماسونية الاخوان وحسن البنا موجود لدى المخابرات وفي مخطوطات دار الوثائق وكشفه مؤخرا اعلاميا اللواء حسام سويلم وغيره..هذا غير ما نصه الامام محمد الغزالي وغيره ايضا والذي كان من اقطاب الاخوان ثم قام بفضح حقيقتهم..وغير القادة المنشقين في الفترة السابقة وكتب المحللين السياسيين والتاريخيين وكل ما ذكروه موثق وليس كلام مرسل..
-ما يحدث في الحكومة ومراكز السلطة في مصر من مهازل اخوانية بداية من رئيس الحكومة لآخر محافظين..وعلى رأس المهزلة محافظ الأقصر المسؤول عن جريمة مذبحة الاقصر والذي هرب للسودان بعد محاولة اغتيال مبارك في اديس ابابا؟؟؟؟ ونعم الاسلام..علما بأن اليونسكو منذ شهر ونصف قام بحذف ستة مواقع أثرية مصرية من خريطة السياحة العالمية بالتزامن مع خرااااب السياحة لتنصنيف مصر كدولة راعية للارهاب..ونعم الرؤية!!!!
-قتلة زعمائنا...بالطبع قضية السادات معروفة والاعتراف بقتل عبد الناصر موثق اعلاميا من قبل قادتهم.. هذا غير الاتهامات المسجلة لعبد الناصر بتخابرهم على مصر ...وبالمناسبة.. يرد احد الاعضاء على الصفحة بقوله "عبد الناصر اشتراكي ماركسي ماسوني" ...هههههه امر مضحك ان لا يعلم الفارق بين النظام الاشتراكي كنظام مقابل للنظام الرأس مالي وبين الماركسية والماسونية.. لكنه كما ترون "الاسلام" بحسب زعمهم!!!!
-لا يكفي اي موضوع لسرد كم الضلال والتكفير وعدم الاعتراف بمؤسسات الدولة ولا حدوده كوطن في فتاوي الاخوان وادبياتهم...اضافة للمبدأ الاساسي في ان الخروج عن طاعة المرشد خروج عن طاعة الله؟؟؟؟؟...في أي دين هذا؟؟؟؟؟؟... ولا داعي لتكرار ذكر المخطط على مصر حيث يكتفي السادة الاخوانيين بالنظر للصورة والعنوان ثم الهجوم وخلط الحابل بالنابل والتشتيت واطلاق التهم...

اتقوا الله يا سادة واعملوا عقولكم فنحن على اعتاب مراحل خطيرة..واعلموا ان الشعب المصري شعب متدين واعي يعلم الصدق من التضليل..فضعوا مصلحة بلادكم فوق الرؤوس...
وعذرا مرة اخرى لطول الموضوع.. لكن بالفعل.. ليس المهم تشويه الدين ولا تنفيذ اجندات خارجية ولا تدمير وطن ولا ايقاد فتن ولا الاسراع بايقاد الحرب الطائفية بالمنطقة..ولا اي شيء اخر.. الأهم حاليا..ان مايا صبحي سافرة متبرجة؟؟؟؟
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع