القائمة الرئيسية

الصفحات

إحذروا الخوووونة... والحرب الإعلامية المضادة لإخوان الطاغوت؟

إحذروا الخوووونة... والحرب الإعلامية المضادة لإخوان الطاغوت؟

من المتوقع بالطبع بعد بتر اول الأذرع الخائنة المنفذة لمخطط الشرق الأوسط الكبير في مصر ان تتوالى أشكال مختلفة من الحرب المضادة سواء الاعلامية أو عن طريق الضربات الإرهابية الموجهة لمصر... ولا اعلم كيف يدعي أولئك الأفاكين أنهم "حماة الاسلام" وهم يهاجمون الجيش المصري والشرطة المصرية بل والشعب المصري؟؟؟ بل وصلت بهم الدناءة لقتل بعض الأفراد الموالين لهم لالصاق التهمة بقوات الأمن المصرية؟؟؟؟؟؟
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=AdFk-v-4G0o

وهذا ليس بغريب على جماعة احتفلت من قبل بالنكسة لمجرد عدائهم مع الرئيس السابق جمال عبد الناصر..غير عابئين لمصر وشعبها..ليس بغريب على تاريخ شائن ملوث بأشكال الخيانة..
ليس بغريب على جماعة استحلت دماء المصريين وأرضهم وأموالهم...نعم يا سادة.. فمحمد مرسي العياط الذي لا اشرف ابدا ان ادعوه رئيسا سابقا لمصر يواجه تهمة الخيانة العظمى.. منذ تولى منصب الرئيس لم يكفيه الكذب وتاريخ ملوث بالخيانة المثبته.. لكنه كان منذ الوهلة الأولى متواطئا في تهريب أسرار الأمن القومي المصري للخارج.. كان متواطئا وجماعته في كل ما حدث في مصر من عمليات قتل للجنود والمواطنين..وغير سيل من التهم لعل اقلها اسناده بالأمر المباشر لمناقصات الدولة للمستثمرين من "عشيرته" اخوان الطاغوت!!!!!
وبعد ان خرجت الملايين من المصريين لإسقاطه امام العالم أخذ يستنجد بالدول الكبرى وبخاصة امريكا للتدخل في الشأن المصري..واشاعة ان ما حدث انقلاب عسكري..ناهينا أيضا عن محاولات ايقاد اعمال دموية بين مواليه والشعب المصري..واشعال الفتن..لا يهم مصر ولا شعب مصر.. لا يهم خيانة وطن واراقة دماء..لا يهم!!!
واليوم تهلل الصفحات الاخوانية للهجمات الحادثة في سيناء على جنودنا واكمنة الجيش والشرطة.. ويحث قادتهم اصحاب السجلات الاجرامية مواليهم من بسطاء مصر للهجوم والاستشهاد بدعوى الحفاظ على الشرعية؟؟؟؟... والتخطيط لخطف ضباط شرطة من كافة أنحاء الجمهورية لمقايضتهم بقيادات الجماعة المقبوض عليهم الآن .. بل رصد دخول المتظاهرين في رابعة العدوية الى العمارات السكنية واستبدال ملابسهم بالزي العسكري للجيش المصري؟؟؟؟؟..غير كل الملابس العسكرية والاسلحة التي يتم ظبطها يوميا...
http://www.youtube.com/watch?v=y4Gs9_RpC8c

بل واطلاق صواريخ على ايلات من الجهة المصرية..لاعطاء صورة دولية ان سيناء غير مسيطر عليها؟؟؟؟ والأدهى ذلك الترويج بأن نساء التنظيم المسلح للاخوان المسلمين يقررن البدء بعمليات انتحارية؟؟؟؟
https://www.facebook.com/photo.php?v=307694832700335

ولم يسأل أحد نفسه..ما هو سر تمسك الولايات المتحدة بمرسي رئيسا لمصر؟؟؟ ما سر كل ما تم تمويله ودعمه؟؟؟ حتى ان السفيرة الامريكية تلتقي بأعضاء الجماعة ومرشدها جهارا؟؟؟؟...لم يسأل احد ممن اتطلعوا على رسالة التهنئة الفاضحة بين مرسي وبيريز والتي اهتم الجميع بعبارة "صديقي الوفي" دون ان يقرأوا عبارة "نتمنى لكم الرغد في بلادكم"؟؟؟؟؟؟؟.. الأامر باختصار يا سادة هو تقديم فروض الولاء والطاعة مقابل "التمكين".. فالتمكين هو مقصد تلك الجماعة المأفونة التي لا تراعي لا دين ولا ذمة!!! وكما قال مرشدهم السابق طز في مصر.. وبالتالي طز في دماء المصريين!!!!! ..ياله من اسلام ويالهم من مسلمين.. كفروا الشعب المصري واستحلوا كل انواع الجرم والخيانة!!!!...ولتشاهدوا الفيديو التالي لتعلموا من هم...
http://www.youtube.com/watch?v=Os_HOuuceNE

وعن أية شرعية يتحدث هؤلاء الأفاكون؟؟؟...فلو نحينا قضايا تزوير الانتخابات الموقف البت بها من قبل النائب العام "الملاكي" بالرغم من اكتمال اوراق ثبوتها والتي تؤكد بما لا يدع مجالا للشك تزوير ما يزيد عن 9 مليون صوت غير مدرجة بالاساس في قوائم الانتخاب الرسمية..ولو نحينا المتاجرة بالدين والرشاوي...ولو حتى نحينا ايضا حقيقة انه بالرغم من ذلك لم يكن مرسي العياط هو الفائز لكن تم الضغط لحقن الدماء!!!!... فالحقيقة يا سادة ان مرسي العياط سقطت شرعيته الدستورية قانونا منذ ان اسقط الاعلان الدستوري الذي اقسم عليه وبموجبه!!!... والحقيقة يا سادة ان مقعد الرئيس شاغر منذ توجيه الاتهام رسميا من قبل الحكم المثبت من محكمة الاسماعيلية في قضية التخابر والهروب من السجن واحداث وادي النطرون وخلافه..وذلك تبعا للدستور الذي يخلي مقعد الرئاسة لمجرد ثبوت الاتهام رسميا!!!!... ناهينا بالطبع عن سقوط شرعيته منذ خيانته للجيش المصري وجنود مصر من ابناء الشرطة والمواطنين المصريين... يضاف اليهم خيانته لمصر ذاتها!!!!...مرسي العياط بكل المناحي ما هو الا "مجرم" موجه له تهمة الخيانة العظمى وسيل من الاتهامات له ولأعوانه من اخوان السوء...
ونعم مصر في اخطر ازماتها من الداخل والخارج..ونعم مصر يتم حصارها من كل جانب... لكن نسي هؤلاء "الخونة" ان الجيش المصري الذي يستهدفونه بالاساس ليس فريسة سائغة.. فكل افراده اقسموا على حماية مصر وعدم ترك سلاحهم حتى يذوقوا الموت.. وهذا قسم يشمل المتقاعدين وقوات الاحتياط والذي يتعدى افراده الملايين من جنودنا الأكفاء!!!!!!... نسي هؤلاء شرطتنا المتيقظة..نسي هؤلاء ملايين الشعب المصري الممتليء كراهية وضغينة لهم!!!!..لا يا سادة اخطأتم حساباتكم...وحتى مع كل من استخدموكم من امريكا لحماس لغيرها وغيرها...وإن الله لا يصلح عمل المفسدين... ولعلها إرادة الله حتى لا تنالوا أية مغفرة من الشعب المصري عن كل ما اقترفتموه بأيديكم.. ولعل الله يهدي اتباعكم الذين اضللتموهم وجندتموهم للخراب...وعلى الباغي تدور الدوائر!!!!!
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع