القائمة الرئيسية

الصفحات

هاام.. حرب العقل MindWar ...العمود الفقري "الدجالي" للعمليات النفسية للجيل الرابع من الحروب؟


هاام.. حرب العقل MindWar ...العمود الفقري "الدجالي" للعمليات النفسية للجيل الرابع من الحروب؟

رجاء القراءة للنهاية برغم طول الموضوع...

في أواخر عام 1980، قام الكولونيل مايكل أكينو Michael Aquino والعقيد بول فالي Paul E. Vallely قائد المجموعة 7 للعمليات النفسية في جيش الولايات المتحدة الأمريكية بعمل بحث لاقى اهتماما واسعا ومثيرا للجدل داخل الجيش الأمريكي.. وكان عنوان الورقة "من طرق الحرب النفسية لحرب العقل: علم نفس النصر" او From PSYOP to Mindwar: The Psychology of Victory وقدمها الجيش الامريكي كمشروع لشن حرب نفسية سواء ضد عدو او صديق دائم ومواطني العالم على حد سواء.. وحتى ضد الشعب الأمريكي!!!!!
وشمل مشروع حرب العقل الدعوة إلى إدخال الESP (اوالإدراك خارج الحواس) كعامل هام لتعديل السلوك عن بعد سواء عن طريق القدرات او التقنيات بمفهوم ان "العقل فوق المادة" وشمل ذلك تجارب للخروج من الجسم والسيطرة عن بعد وغيرها من الممارسات الغامضة في المخابرات العسكرية الامريكية كمشروع "ستارجيت" او مخابرات ما وراء الطبيعة وتعزيز مشاريع السيطرة العقلية التقنية والاعلامية المختلفة..سواء باستخدام الترددات الخفيضة او المجالات المغناطيسية او وسائل الاعلام... حتى وصل الامر بتقرير العقيد جون ألكسندر انه "يجب أن نبحث عن اهتمام أمة العدو من خلال كل الوسائل المتاحة..وأنه يجب ضرب الجنود المحتملة في البلاد منذ الصغر قبل ان يضعوا زيهم الرسمي ومن منازلهم ومجتمعاتهم حتى يكونوا الأكثر عرضة لحرب العقل".. "ولتحقيق هذه الغاية" كما يذكر فالي واكينو" يجب توجيه تلك الحرب إلى الأصدقاء، والأعداء، والمحايدين على حد سواء في جميع أنحاء العالم من خلال وسائل الإعلام التي تمتلكها الولايات المتحدة التي لديها قدرات لتصل إلى كل الناس على وجه الأرض، ويجب خلق حالة من التطورات الفنية في الاتصالات عبر الأقمار الصناعية، وتقنيات تسجيل الفيديو، والليزر والبث البصري بل جميع انواع البث التي تجعل من الممكن الاختراق لعقول العالم بطريقة كان لا يمكن تصورها قبل سنوات قليلة"!!!!!

وخلصت الوثيقة بالتشديد على أن حرب العقل MindWar ينبغي أن توظف كل التقنيات المموهة لغسيل المخ.. والأسلحة التي تهاجم بشكل مباشر الجهاز العصبي المركزي للافراد المستهدفة ووظائف الدماغ: "هناك بعض الظروف الطبيعية البحتة التي بموجبها تصبح العقول أكثر أو أقل تقبلا للأفكار بل يمكن زرع او محو افكار بحسب الأهداف، و حرب العقل ينبغي بها الاستفادة الكاملة من ظواهر مثل النشاط الجوي الكهرومغناطيسي، تأين الهواء، وموجات التردد المنخفض للغاية والموجات الصوتية المتراكبة وغيرها..."
وللعلم ان قائد الفريق النفسي "مايكل أكينو" والذي اصبح فيما بعد الجنرال المسؤول عن عمليات السيطرة عن بعد والعمليات النفسية في الجيش الامريكي.. كان قبل خمس سنوات من تداول ورقة MindWar المساعد الأول وكان خلفا لانطون ليفاي Szandor LeVay مؤسس كنيسة الشيطان وواضع الانجيل الاسود... بل كان أكينو ذاته هو من أسس المعبد الشيطاني المعروف بمعبد المجموعة الشيطانية "Temple of Set." والذي كان يضم قيادات شيطانية وعصابة من المنحرفين جنسيا تقوم بطقوس سوداء وحالات الاعتداء على الأطفال التي يبدو أنها كانت محمية من الاستخبارات العسكرية حيث لم يتم تطبيق اية عقوبات عليهم او تجريمهم او حتى إدانة أكينو في اكثر من قضية مكتملة الاركان!!!!!
وهنا PDF من ورقة "الحرب النفسية لحرب العقل" التي نشرها أكينوعلى موقعه "معبد المجموعة" على الانترنت:
https://xeper.org/maquino/nm/MindWar.pdf

ومن بعض المقتطفات:
-"MindWar ... هي في الواقع استراتيجية الحرب التكتيكية التي يجب تحقق أقصى قدر من الفعالية دون المحاسبة على عدد جثث او تدمير كما في الحروب التقليدية"
-"وفي السياق الاستراتيجي يجب توجيه حرب العقل MindWar إلى الأصدقاء، الأعداء، والمحايدين على حد سواء في جميع أنحاء العالم .. لا من خلال وسائل بدائية من الحرب النفسية ولكن من خلال كل وسائل الإعلام المتاحة التي تمتلكها الولايات المتحدة والتركيز على تطويرها ومن خلال كل التقنيات ووسائل البث والاعلام الالكتروني والليزر والاتصالات عبر الأقمار الصناعية التي تمكن من ضمان اختراق لعقول العالمين، والتحكم والاستيلاء على كل هذه الأدوات، والعمل بشكل موازي على التهام الثقافات والاخلاقيات الأجنبية ضمن ثقافاتنا مع زرع اخلاقيات غير مرضية لمحاربتهم على مستوى اكثر سهولة وتبريرا"!!!!!!
"وبالنسبة للعقل واتخاذ القرارات الخاصة به، يجب أن يشعر كل فرد أنه اخذ تلك القرارات من نفسه دون إكراه. وبالتالي يجب أن لا يكون تكشف ادواتنا بوسائل عادية. كما ان هناك بعض الظروف الطبيعية البحتة او التي يمكن افتعالها والتي بموجبها قد تصبح العقول بيئة خصبة أكثر تقبلا للأفكار المبثوثة والمسيطرة، وMindWar ينبغي بها الاستفادة الكاملة من ظواهر مثل النشاط الكهرومغناطيسي في الغلاف الجوي وتأين الهواء وموجات التردد المنخفض للغاية والموجات الصوتية المتراكبة وغيرها"

وعلاوة على ذلك، فمخطط MindWar لفالي وأكينو تم ادراجه كأساس لمجموعة المعلومات والوعي (TIA) وهو برنامج أطلقه "دونالد رامسفيلد" في البنتاجون، وكان من تطبيقاته فائقة السرية المسماه "القادر على مواجهة الخطر" هو المسؤول عن تعقب من تم تجريمهم في تفجيرات 11 سبتمبر بعدها بسنوات في 2005 ...كما تتم العديد من تجارب تلك البرامج السوداء على معتقلي غوانتنامو ومراكز الاعتقال العسكرية كما في سجن أبو غريب... حيث تحولت السجناء الى فئران تجارب لتقنيات التعذيب والسيطرة والاستحواذ...لعل من احدها ما شرحه عميل سابق للمخابرات المركزية على شاشة FOX من كيفية الاستحواذ تقنيا على قيادي القاعدة المعتقل في جوانتانامو والمسمى أبو زبيده في مجرد 30 ثانية وجعله يعتقد ان الله يحدثه من الداخل!!!!! او كما صرح المستشار جون اركيلا المحلل الدفاعي لقسم مكافحة التمرد في البنتاغون ان تلك البرامج عملت بفاعلية كبيرة على خلق العصابات الزائفة والجماعات الارهابية ...كما ساعدت بدرجة كبيرة على التسلل للجماعات المتطرفة وتجنيدها من الداخل.. بل وايضا على صناعة الانتحاريين وجماعات الاغتيال الموجهة!!!!!
حتى ان الجنرال وين داونينج أيضا القائد العام للقوات المسلحة لقيادة العمليات الخاصة الأمريكية ونائب مستشار الأمن القومي لمكافحة الإرهاب في البيت الأبيض في عهد بوش وتشيني وهو المنصب الذي شغله حتى يونيو 2002 كان صاحب تأييد استخدام حرب العقل في خطط غزو العراق ومقترحات الاطاحة بصدام حسين بوسائل "الصدمة والرعب والسيطرة العقلية" تليها غزو من قبل قوة من لا أكثر من 25 الف جندي من القوات الخاصة!!!

ومنذ عام 1983، وبين برنامج INSCOM وانشاء فرقة دلتا التي تضم ما يصل الى 300 من الممارسين للتجارب الغامضة العسكرية في فورت ليفنوورث بولاية كنساس... أطلق العقيد فرانك بيرنز شبكة "ميتا" والتي تعد واحدة من أول "غرف الدردشة" من خلال تشغيل نظام شبكات الكمبيوتر التابع ل DARPA (وكالة المشاريع المتقدمة للبحوث والدفاع) والتي من شأنها أن تتطور في النهاية إلى شبكة الانترنت المستخدمة حاليا وبنفس المنهج لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي كأهم أعمدة حروب العقل...

كما تم استخدام وتطوير أساليب وطقوس السحر وادخال عدد من كبار السحرة في نفس البرامج السوداء التابعة لحرب العقل... مثل الإسرائيلي أوري جيلر الملقب ب"ملعقة بندر"، تحت رعاية الأصلي الدكتور أندريا بوهاريتش Puharich Andria الساحر المتخصص لدى اجهزة الاستخبارات الاميركية الذي كان مسؤولا عن تجارب التخاطر والسحر في شعبة الحرب النفسية في الجيش الأمريكي منذ الخمسينيات من القرن الماضي... كما ان الدكتور Puharich هو مؤسس المائدة المستديرة للالبيولوجيا الكهربية التي التي تقوم على التلاعب في موجات الدماغ، بالتعاون مع وارن مكولوتش أحد مؤسسي علم التحكم الآلي ومع خبير العلوم المضادة ألدوس هكسلي من المخابرات البريطانية!!!!

كما تستخدم نفس تلك الوسائل فيما دعي بتعزيز "التميز والأداء الأمثل" بين الجنود والعمل على صناعة المحارب السوبر بالهندسة العكسية من خلال ما دعي ببرامج إحياء "قوة دلتا" في المهام بداية من طلب رامسفيلد ادراج تلك التجارب على الجنود "لإدخال الإبداعية في الحرب على الإرهاب" لتدريبهم من أجل البقاء وقتال وتعذيب العدو والاستجوابات!!! بالاضافة للموافقة الرسمية على ادراج الأسلحة غير الفتاكة كأسلحة اساسية في الحرب على الارهاب.. حيث تؤدي الى معدل وفيات أقل من 25٪ من استخدام الاسلحة التقليدية.. مثل أشعة الليزر والبلازما، وأسلحة التردد المنخفض (ELF)، ومختلف الأسلحة الصاعقة والصوت وغيرها.. ويمكن أن يتسبب في ضرر دائم مثل العمى، والصمم، وتدمير نظم الجهاز الهضمي وتلف الخلايا العصبية وخلايا الدماغ وتكوين الاورام وعواقب مميتة في بعض الحالات...

من كل ما سبق.. نجد ان حرب العقل MindWar والتي تضم تحتها مناهج وتقنيات واهداف متعددة باختصار هي "مؤامرة" في جميع أنحاء العالم يتم بها غسل دماغ المواطنين ببطء في نظام عالمي واحد!!!!...ليس المهم بها ان تكون في اتجاه سياسي كما نعتقد ونرى يوميا من كم الاخبار الكاذبة والمفبركة..ولا فقط تضليل ديني...لكن تشمل كل ما يتم فرضه على المواطنين من عادات وافكار وطعام وشراب وملبس.. بل حتى برامج المسابقات وبرامج الغناء والمواهب الشهيرة التي تم فرضها على العالم باختلاف لغاته... ولعل من مظاهرها البسيطة على سبيل المثال الترويج لخطر امراض وفيروسات تم تخليقها لاتخاذ سلسلة من الوصفات الطبية المسوقة مباشرة إلى الناس على التلفزيون والإذاعة والصحف والانترنت بينما تحكم شركات الادوية بل ومنظمات الصحة من قبلهم... هل هناك سبب ان غالبية الامهات تستخدم ما يسمى هايبر الأطفال "بروزاك".. أوالعقاقير المضادة للاكتئاب الأخرى التي تخدر المنطقة الروحية من الدماغ؟؟؟؟ هل هناك سبب للاستمرار في أكل الأغذية المهندسة وراثيا والرش بالمبيدات والحقن بالهرمونات؟؟؟
حتى ان كلمة صيدلية pharmacy مأخوذة من الكلمة اليونانية pharmakeia أو سحر الأجل والشعوذة.. ومعنى الدواء phamakeus كلمة مشتقة من pharmakeia ومن الكلمة pharmakon أي المخدرات او جرعة السموم من قبل ساحر!!!! ...قد نعي ما وراء هذا الأمر اذا علمنا أن امبراطورية الدواء تحكمها عائلة روكفيلر!!!!..وان عائلات مثل ديزني وماكدونالد وبراون وغيرها من روابط ال 13 عائلة التي تحكم العالم من وراء الستار....

هل تساءل أحد من وراء كل هذا اللغط الديني الذي يجند له الاعلام منذ سنوات للدفع بالعدوانية والانشغال بصغائر الأمور؟؟؟ هل تساءل أحد من وراء كل تلك التوافه والمشاكل المختلقة والاغراق بالسلع الاستهلاكية وسيل المتضادات اليومي؟؟؟
تلك المؤامرة التي تبرر امور كثيرة نراها يوميا ويصعب علينا فهم اسبابها.. ما من شأنه أن يكون الدافع الرئيسي وراء هذه المؤامرة؟ انها ليست حول اوباما او بوش، صندوق النقد الدولي، إسرائيل، وبنك الاحتياطي الفيدرالي، والدين، وروسيا، والإجهاض، ووسائل الإعلام، او أسامة بن لادن، الصين والأمم المتحدة، النسوية، الذهب، السياسة، مثليي الجنس، والفصل بين الدين والدولة، الهجرة غير الشرعية، والصراع العرقي، والليبرالية، والمصارف، والمواد الإباحية..الخ .. هذه فقط ضمن الأدوات، وأدوات بسيطة عابرة يتم استخدامها لبناء "منظومة الدجال"... وكلما اقتربت مراحل النهاية ستزداد صعوبة التمييز بين الحقيقة من الأكاذيب او الواقع من الخيال... بل سيزداد الخبراء الخادعون ورجال الدين المضلون.. وسيكون أصعب جهاد هو جهاد العقل والقلب والروح... والثبات على كلمة الله الحقة لتكون قادرة على تمييز الحقيقة من الكذب... فالهدف النهائي هو السيطرة على ذلك العقل وتلك النفحة الربانية السوية.. والسعي لحكومة عالمية واحدة والتي تقود مسارها الروح المظلمة للمسيح الدجال عبر مفهوم "العقل اكبر من المادة" فإذا سيطرت على العقول ستسيطر تبعا على كل ما دونه من المادة!!!!
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع