القائمة الرئيسية

الصفحات

هااام.. أجندة "البشر المتحولون" Transhuman Agenda والمخطط "الدجالي –الشيطاني" للتحكم بطفرات البشر وظهور المتنورين ودجالهم بقدرات خارقة ليدعوا الالوهية؟


هااام.. أجندة "البشر المتحولون" Transhuman Agenda والمخطط "الدجالي –الشيطاني" للتحكم بطفرات البشر وظهور المتنورين ودجالهم بقدرات خارقة ليدعوا الالوهية؟

ان ما تحدثنا عنه وبدأناه بثورة تقنيات النانو... بالرغم من تنوع تطبيقاتها بصورة فاقت كل خيال... لكن يعد اخطرها على الاطلاق ما يتعلق بموضوع التهجين الذي تناولنا ملامحه في السابق وكذلك مشروع "البشر المتحولين" Transhumanism وهو نظرا للتعتيم عليه في العالم العربي قد يعد للغالبية ضرباً من الخيال... لكنه مشروع يأخذ خطاه منذ سنوات وتقف خلفه العديد من المراكز العلمية والتطبيقية لعل من اخطرها وكالة داربا التابعة للبنتاجون او وزارة الدفاع الامريكية كما تصرف عليه المليارات من التمويل "الأسود" والشركات الوهمية التي تصب استثماراتها لصالح تلك المشاريع التي تمثل باختصار خطة الشيطان الكبيرة للتحكم في البشر وافساد كل ما هو الهي.. فما هو الهدف منه وما علاقته بالدجال والمهدي والحرب القادمة؟؟؟.... بداية.. هذا الموضوع له تفاصيل ونتائج واهداف متعددة لكل منها تفاصيله الجنونية والتي تحتاج لاكثر من موضوع.. فبعض هذه الطفرات المخلقة يتم استخدامها لصنع بشر ذوي خوارق.. كما ان بعضها يتم لصنع ما يشبه "الزومبي" او ما يقارب الوحوش الادمية... نعم فكل ما جاء في افلام هوليوود ليس ضربا من الخيال فلا شيء يحدث بالصدفة في عالم صناعة الأفلام.. ولكنها تتم لبرمجة العقول والسيطرة على ردود الافعال... ولكن باختصار... مشروع البشر المتحولون Transhuman هي حركة تتم على قدم وساق تحت ادارة المتنورين استنادا إلى إعادة هندسة البشرية باستخدام التكنولوجيا المتقدمة... كان الهدف من الباحثين في الاساس انها تسعى لتحسين جسم الإنسان والقدرة على التغلب على كافة الامراض المستعصية والكهولة وما عدا ذلك... ثم حادت للتعامل مع الوصول بالانسان إلى ما بعد قدراته الطبيعية... وهي تسعى إلى تحسين الذكاء البشري باستخدام ما يسمى بالرقائق البيولوجية biochips جنبا إلى جنب مع دمج العقل مع جهاز حاسوب ببرامج محددة او عن طريق زرع ما تحدثنا عنه من روبوتات نانوية مبرمجة في اجهزة الجسم وبخاصة المخ والاعصاب....
وتعدى جنون العلم كذلك الرغبة في تطوير جسم الانسان تكنولوجيا بهدف القضاء على الشيخوخة الى محاولة جعل من يتم اختيارهم من البشر خالدون في معتقدهم!!!!

فنعلم ان خطة الشيطان والتجسد البشري له "الدجال" هو إقناع البشر انه هو المسيح (أشعياء 14:15، 2 كورين 11:04، 2 كورين 11:14)... ولذا لا بد له من جعل تلك الخدعة تبدو وكأنها حقيقة بشتى الطرق.. ليس عن طريق تقنيات الخداع فقط لكن بجعله يوهم البشر انه قادر على تحقيق نبوءات مجيئه الثاني... ولا بد من توفر تلك القدرات المزيفة به وبأتباعه.. لإعطاء مصداقية لتلك الخوارق وخوارق تابعيه من المتنورين وما يتبعهم من شياطين للتسبب للبشر في التمرد على الله... وفي الكتب السماوية كالعهد الجديد توعد الشيطان بإغراء البشر ان يتشبهوا بالآلهة مما يجعلهم خالدون (تكوين 3)... وسوف يفعل نفس الشيء في نهاية الزمان عندما يطرح مسيحه الدجال الذي اعده وزمرته لتنفيذ اكبر مخططاته النهائية ..ولاهلاكهم كما يهدف لا بد من جعلهم هم انفسهم مضللين بانهم اصبحوا بل وقادرين على تحدي الاله والتغيير في خلقة البشر والفطرة التي فطر الناس عليها... هذا باختصار هدف هذا المشروع الجنوني القائم على تحويل البشر Transhuman ... واستخدم في ذلك أقدم خدعه للانسان.. بل انها الخدعة الاولى التي أهبط آدم وحواء بها من الجنة حينما دعاهما الى الاكل من الشجرة التي نهاهما الله عن القرب منها في الجنة.. ألا وهي خدعة الرغبة في الخلود وامتلاك القدرات.. تلك هي اقدم وانجح خدعة للشيطان مورست على البشر بعلم اطماعهم ونزواتهم!!!!

كما يتم ايضا "للمختارين" من المتنورين تنفيذ طريقة اخرى لجعلهم كالهة بحسب معتقدهم الضال والتي تسمى الإضاءة الباطنية والتي يزعمون انها سوف تسبب لهم الصعود عن قدرات الجسم والروح باستخدام اعادة برمجة الاحماض الامينية DNA وتردداتها بواسطة المجالات المغناطيسية... وفي هذا ذكر العالم ديفيد يلكوك- David Wilcock احد الفاعلين في هذا المشروع "لدينا الان ولادة جديدة للبشري المستنير من الناس، نحو التطور الروحي الذي يتجاوز حدودنا الحالية ... وعلى تحقيق الهروب من النسبية الروحية من كونها البشرية والمادية بمعناها المتعارف عليه حاليا.. فالتحول الحيوي سيكون له اثاره في التحول لجميع من وما على الارض من كائنات ..فلقد توصلنا الان للمعلومات الاساسية التي ظلت سرية لآلاف وآلاف السنين، والاسرار المرتبطة بها والتي تثبت إمكانية ما يسمى تأليه... او تأليه الإنسان بمعني يصبح اله"؟؟؟؟

كما ترون.. فإن المخطط الحقيقي الذي يقوده الشيطان سوف يعزز التطور الحيوي في الجسد وما يدعي انه قدرات الروح كذلك... ولذلك، فإن جدول الأعمال او اجندة البشر المتحولون هو اكبر زيف كارثي مبني على علوم حيوية باستخدام اطماع ونزوات البشر ورغبتهم الخالدة ان يصبحوا كالالهة... وللسيطرة على الجموع بهذا الخداع المتوقع ان يكون صادم للغالبية وبالتالي نزع معتقداتهم وما هو مستهدف من عواقبه... وخاصة مع الترويج للعالم بكثافة ان الاسلام دين شيطاني.. واتباعه يجب القضاء عليهم لانهم خطر للتطور البشري وان "مهدي" المسلمين هو المعني بالدجال في النبوءات.. ولم يفهم احد الاهداف الاساسية من الافلام والمواد الدعائية للاساءة للاسلام والدفع بالمسلمين لاخراج اسوأ ما بهم.. وذلك للاعداد المسبق لقتل المهدي وما معه من جيوش اسلامية بعد ايقاد شرارة الحرب القادمة من سوريا!!!
ولنسج هذه الخديعة سوف يتم عدد من الضربات الارهابية والهجمات المعدة حول العالم والتي سوف تنسب للمسلمين ومهديهم لحث العالم على حربه بصفته الدجال في حين ان الشيطان نفسه سيقود دجاله اللعين وزمرته الشيطانية من المتنورين للهلاك لانه يعلم من قبل ما قدره الله... لكنه يهدف بالاساس الى اضلال كل من يستطيع من البشر حتى ولو ضحى في النهاية بمن استخدمهم في الاساس!!!!!

ولذا فال Transhumanism او اجراء التحولات في الجنس البشري بواسطة هندسة الجينوم..او خلط ال DNA البشري وتهجينه بغيره من الحيوانات او الاجناس او الطفرات المخلقة معمليا وغيرها...امر من اخطر من الامور التي اخفيت عنا..والتي يعتقدها البعض مجرد خيال علمي..بينما تعد جيوش كاملة من خصائص مختارة جيدا للحروب القريبة...وهلا تساءل احد لماذا وفي عز الازمة الاقتصادية تنفق المليارات على اتمام تلك المشاريع؟؟؟...وسوف نناقش بعض ملامح تلك الاجندة المتعلقة بهذا الموضوع لانه في غاية في الخطورة وينفذ بالفعل..انهم يتصرفون كالهة..ويهدفون لتدمير اساسيات العرق البشري..هذا ليس بتخيل..فاجندة النظام الجديد تستدعي خوض حرب جينية ثم الابقاء على كم معين من البشر بعد حروب ابادة..واستخدام الطفرات الجينية والتحول في هؤلاء البشر حتى هلاكهم الاخير...
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع