القائمة الرئيسية

الصفحات

التعتيم الرسمي والتضليل واخفاء حقائق فتحات الارض للعالم الجوفي وحقيقة الفتحات الكبرى في القطبين الشمالي والجنوبي؟

التعتيم الرسمي والتضليل واخفاء حقائق فتحات الارض للعالم الجوفي وحقيقة الفتحات الكبرى في القطبين الشمالي والجنوبي؟

هلا تساءل احد عن التعتيم رسميا على منافذ الارض للعالم الجوفي واسبابها؟؟
فهذه صورة من عام 2008م من موقع :
http://www.ufodigest.com/news/1008/poles-print.html
يشتكي صاحبها مما وجده من صورة صناعية من جوجل إيرث للتغطية على منطقة القطب الشمالي !!!
وأما الوضع الذي استقرت عليه جوجل إيرث في القطبين : فهو كالآتي بالنسبة للقطب الشمالي (ولاحظوا طريقة التعتيم الغبية جدا ًبالمستطيلات على القارة بأكملها) !!!..



وأيضا ًهو كالآتي بالنسبة للقطب الجنوبي :

وملحق صور من أقمار صناعية أخرى لنفس المنطقتين في القطبين

أن فتحة القطب الشمالي يقع مكانها في القطب الشمالي .. شمال جزيرة غرينلاند النرويجية .. و يبلغ قطرها : من حافة الدائرة .. إلى الحافة الأخرى التي تليها .. (( ألف واربعمئة كيلو متر )) وهي أكبر الفتحات التي تؤدي لعالم جوف الأرض على الأطلاق .. ويستطاع ملاحظتها من الأقمار الصناعية من الفضاء الخارجي ..
ويستطيع العابر من خلالها أن يلج فيها من ناحية سطح كرة الأرض الخارجي إلي ناحية سطح كرة الأرض الداخلي .. إلى بلاد جوف الارض .. دون أن يلاحظ أية اختلال لتوازن الجاذبية عنده .. أو أي شيء غير طبيعي .. حتى أنه لا يستطيع أن يلحظ أنه يلج إلى أعماق جوف الأرض أو أنه ينزلق إلى حافة معبرً ما فيبدوا أمر دخوله في المنفذ طبيعي تماما ..!! وهذا بسبب كبر حجم عين منفذ القطب الشمالي الهائل العظيم وكبر حجم مساحة حوافه العظيمة ..كما سنشرح موضوع الجاذبية بطريقة علمية لاحقا !!

ولكن بشكل عام فجاذبيه حواف المنفذ هي نفسها جاذبية حائط الأرض الذي نعيش ونستقر عليه .. فمن الطبيعي أن لا يلاحظ الناس أي اختلال للجاذبية في عبورهم فيه ..!! فأن الناس ليستطيعون أن يسكنون على حواف المنفذ وأن يستقروا على جاذبيته دون أدنى أيه مشكلة كمثل سطح أرضنا تماما .. ودون أن يشعروا بشيء غريب أو غير طبيعي بتاتا!!

وتلاحظون أن البوصلة المغناطيسية هي دائما تشير الى الشمال ..!! وهذا بسبب فجوة القطب الشمالي وقوة المغناطيس المنبعث من أرجاء قشرات الارض الداخلية والخارجية وحواف المنفذ ..؟؟ فأنها أكبر فتحات الأرض على الأطلاق ..!!

فحين اقتراب البوصلة من احد منافذ جوف الارض .. يسبب هذا الاقتراب باضطراب البوصلة ودورانها واشارتها الى المنفذ القريب منها وأختلالها .. وهذا من قوه ضغط جاذبية أرضنا واضطرابها بالفجوات التي تؤدي إلى جوف الأرض .. واذا كانت البوصلة فوق الفجوة الشمالية أو بالقرب من أي الفجوات كمثلا : (( فجوة مثلث برمودا و فجوة التنين باليابان او فجوة القطب الجنوبي )) فأنة لابد للبوصلة ان تضطرب لاقترابها من تموجات الضغط ألجاذبي المغناطيسي المختلفة المنبعثة من هذه الفجوة التي مصدرها : (( من جاذبية قشرة العالم الداخلي وجاذبية قشرة العالم الخارجي وجاذبية حواف الفجوة المؤدية الى جوف الارض ))

فحقيقة أرضنا أنها مجوفة ولها جاذبيتان : جاذبية لسطح الكرة من الداخل وجاذبية لسطح الكرة الخارجي التي يعيش نحن عليه وأممنا المعروفة ...فمن قوة جذب القشرتان فمنها ما تجذب من الاعلى ..!! وهي قشرتنا .. ومنها ما تجذب من الاسفل ..!! ومنها ما تجذب من حواف المنفذ ..!! فلهذا يسبب قوة جذب عظيمة لا تدركها حواسنا وربما ادركتها باختلال توازن الطائرات ..
لهذا دائما البوصلة تشير الى الشمال لعظم حجم فجوة القطب الشمالي وكبرها .. فاعلمو ان هناك شمالين : شمال حقيقي أو الجغرافي .. !! وشمال مغناطيسي ..!! فأما الشمال الحقيقي هوا الذي يشير الى نجم القطب الشمالي .. وأما الشمال المغناطيسي فهو: الذي يشير دائما إلى جاذبية فتحة القطب الشمالي .. وهذا مما نتبينه من البوصلة المغناطيسية..
ومرفق أحدى الفتحات التي تؤدي الى العالم الداخلي ومياه البحر ينسكب فيها ولا يدري أين يذهب أو يروح الذي يصب وينسكب بجوفها .. وهي بالقرب من فتحة القطب الشمالي العظمى..
[IMG]http://mysteries.b2w.gr/wp-*******/uploads/2010/12/sinkhole.jpg[/IMG]
وهذه هي صورة الكرة الأرضية من الفضاء الخارجي وتلاحظون وضوح فتحة منفذ القطب الشمالي بشمال الكرة الأرضية ..!!
فهي فتحة عظيمة تتدفق من خلالها والى جوفها التيارات البحرية والرياح الموسمية .. فسبحان الله رب العالمين

وهذا رابط لموضوع مهم لمن أراد معرفه الكثر عن فتحتي منفذ القطب الشمالي والجنوبي المعتم عليهما :

http://www.arabufos.com/showthread.php?t=1929
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع