القائمة الرئيسية

الصفحات

الوثائق والخرائط النازية الاصلية بلُغة مجهوله والتي تكشف كيفية دخول الأطباق الطائرة لعالم جوف أرضنا الداخلي؟؟؟؟


الوثائق والخرائط النازية الاصلية بلُغة مجهوله والتي تكشف كيفية دخول الأطباق الطائرة لعالم جوف أرضنا الداخلي؟؟؟؟

الاطباق الطائرة ليست فقط لها دور في المجالات العسكرية و لكن لكون ما تمّ من تهويل إعلامي ممنهجٌ و مدروس حولها و ربطها بعالم الفضاء و المخلوقات الفضائية فهي تأخذ صفة ما أسطورية و تسخّر لخدمة أهداف أخرى و لو بشكل بسيط حالياً وعلى نطاق ضيّق و لكن المستقبل هو الذي سيكون للأطباق الطائرة دورٌ فيه و لاسيما ربطها بقضايا ذات صبغة دينية ولكن إلحادية و كفريّة لصالح من يطورها اليوم و يتكتم على أمرها .. من هم الذين يطورونها و يتكتموا على أمرها و يحيطوها بتلك الهالة الاسطورية ؟؟؟
فأي مشاهدة للأطباق الطائرة حاليا من الناس هي مشاهدة حقيقية بعد استيلاء حكومات الحلفاء امريكا والسوفييت وبريطانيا على التقنية من أبحاث وعلماء ايضا من النازيين عند سقوط برلين واعادة التعامل مع مخلوقات تحدثنا وسنتحدث عنها والتستر والتغطية على تلك التقنية السرية ..

وملحق صورة من الوثائق والخرائط النازية بلُغة مجهوله "قيل انها رموز العالم السفلي" يظهر فيها كيفية دخول الأطباق الطائرة لعالم جوف أرضنا الداخلي .. من خلال فتحة القطب الشمالي والجنوبي .. يؤمن الكثير من العلماء أنهن من سكان جوف الأرض والذين منهم رماديون مهجنون منذ قرون طويلة .. وكتبت بكتاباتهم .. يصفون بها كيفية دخول الأطباق الطائرة .. لجوف الأرض من خلال فتحة منفذ القطب الشمالي والجنوبي...
وصورة اصلية قديمة لخريطة تبين كيفيك الأرض المجوفة .. وفتحتي الأقطاب...(وسنتحدث عنها بكل التفاصيل العلمية والمنطقية والتاريخية)

فهتلر كان على بينه من سكان العالم السفلي واتصال معهم عن طريق مجموعة Vril .. كان يؤمن أنها تأتي من عالم جوف الأرض .. من خلال فتحتي القطب الشمالي والجنوبي .. المدورتين التي يبلغ قطر الواحدة منها مئات الكيلومترات المصورة بالأقمار الصناعية ..
وقد تحالفت ألمانيا النازية وهتلر معهم .. وقد شاركت الأطباق الطائرة الجوف أرضية .. بالحرب العالمية الثانية ضد جنود الحلفاء من بريطانيا وحلفائها .. بغيا لسيطرتهم على الأرض عن طريق ألمانيا النازية وحلفائها .. وسجل التاريخ ذالك بالصور والبراهين .. فقد قال جنود الحلفاء المحاربون بالمعركة أنا قد شاهدنا طائرات مدورة الشكل غريبة وتشل وتدمر طائراتنا وتحبط مخططاتنا وتتعقب حركاتنا ..

فحينما نزلت الأطباق الطائرة في قاعدة (( نورمان )) النازية .. تعلموا الألمان منهم تقنيه الأطباق الطائرة .. وتقنية المحركات الكهربائية المتطورة .. وتقنيات أخرى متعددة .. وهذا لتسيطر هذه الشعوب على سطح الأرض من خلال ألمانيا .. فكانت الهزيمة والدائرة على ألمانيا أبان الحرب العالمية الثانية.. وسقطت ألمانيا في أيدي الحلفاء وانهارت .. وتناوشها الحلفاء ونهبوا العلوم التي اكتسبتها ألمانيا من سكان جوف الأرض .. التي سجلتها في وثائق وكتب كثيرة .. من تقنية المحركات النفاثة وكل تقنية متطورة ..

فأنقلب السحر على الساحر .. فسعت أمريكا وروسيا وبريطانيا وحلفائها بتطوير أسلحتهم من هذه التقنيات التي اكتسبتها ألمانيا من سكان جوف الأرض ..بل وايجاد الطرق للتعامل معهم.. فبريطانيا وأمريكا من أين جائوا بهذه التقنية ..؟؟ من تفكيك الأطباق الطائرة وأعادة تركيبها ومعرف كيفية صنعها ..فهذه التقنية التي نعرفها أتتنا وجائتنا من خلال تقنية الأطباق الطائرة والوثائق المنهوبة من ألمانيا النازية وعلمائها بعد الحرب العالمية الثانية .. وقد تطورت أمريكا محركاتها منها
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع