القائمة الرئيسية

الصفحات

الضغط على المجتمعات بزيادة الجمارك والضرائب والوقود...بركات النظام الربوي للقروض الدولية وسياسات افقار الشعوب؟؟؟


الضغط على المجتمعات بزيادة الجمارك والضرائب والوقود...بركات النظام الربوي للقروض الدولية وسياسات افقار الشعوب؟؟؟

الحقيقة التي يجب ان نعيها...ان ما تقوم به دول المنطقة من سن قوانين تعمل على زيادة الضرائب على الشعوب المسكينة هو ليس مسخرا بجملته لتحسين الخدمات وانما يصب في جمع المال لدفع الفوائد البنكية للبنك الدولي .. ان الجمارك ايضا هي مصدر اساسي لجمع المبالغ لسد الفاوئد الربوية للدولة ، اننا كشعوب تذهب جميع قوتنا ومدخراتنا وكل طاقتنا في سبيل دفع الفوائد الربوية للبنو ك الدولية ولا تظنوا ان الحكومة تخزن هذا المال لديها بل ان مجمل هذا المال يذهب ليهودي اشكنازي يملك المؤسسة المالية العالمية. اننا ندفع دما عندما ندفع ضرائب الدخل وضرائب المبيعات لكل سلعة نشتريها وضرائب ورسوم لا يوجد لها اي اساس منطقي سوى تسديد ديون وفوائد الدولة . لقد بلغت الجمارك في احدى الدول 200% عن سعر الحقيقي للمركبة الصغيرة يذهب مجمل هذا المال الى اصحاب البنوك الربوية. ان ارتفاع الوقود لا يعزى كله الى ارتفاع الاسعار العالمية ولكن يعزى الى وجود ضرائب مضافة على الوقود يتم تطبيقها ضمن سياسات البنك الدولي حتى يتاكد البنك الدولي من ان وتيرة السداد تتناسب مع تراكم الفوائد. ان سياسات البنك الدولي كلها تصب في كيفية زيادة الانتاج الربوي وزيادة الضرائب والجمارك لتسديد الفوائد الربوية .
واذا استمر هذا الوضع سنصبح كلنا نعمل عبيدا للبنوك الدولية. ان الشعب لا يشعر بالراحة ويشعر بضغوط كبيرة مصدرها اختفاء البركة نتيجة الضغط الربوي المتراكم على الشعوب. ان الضغط الربوي يسلب ارادة الانسان الحر ويجعله تابعا ذليلا.

ان البنوك الدولية تدفع رشاوي وتدفع نسب الى الطبقات المتنفذة لكي يتم الموافقة على القروض للدولة. وهذا يعني ان الفساد لن يزول وانكم واهمون بزواله طالما انه هناك قروض ربوية من البنك الدولي. ان الربا عبارة عن اداة طاحة تطحن الشعوب في سبيل سعادة قلة من شرار الناس. ان القروض الربوية هي التي تنشا الفاسدون في الدولة وهي التي تضللك عنهم بقليل من الاضحيات من الرجال اللذين يقعون في شرك النظام اللذي يسمح بمنظومة الربا. ان البنوك الربوية ستستمر في الاقراض وستستمر بوضع مزيد من سياسات الضرائب وسياسات رفع الاسعار للسلع الاستراتيجية حتى تصل الى مبتغاها وهو مصادرة مقدرات دولتك وامكانياتها وسلب قراراتها والاستحواذ على جميع اصولها ومراكز الانتاج لديها.

وعندما نعلم ان الضرائب والجمارك والقيم المضافة على السلع الاستراتيجية تذهب في مجملها لسداد الربا فهذا يعني ان دفع الضرائب ودفع الجمارك يشوبه الحرام.... فالربا يحيط بك بكل جانب وتشعر بانه سيقتلك والناس لا يدركون هذا القاتل ولا يشعرون بخطره الكبير على امن اولادهم وامن مستقبلهم فهو يزيد من حالتهم فقرا ويجعلهم يبذلون جهودا كبيرة في سبيل توفير حفنة قليلة من المال. كما يصبح مصدرا لتعاسة والهم النفسي والتعب البدني وذلك لذهاب بركة العمل والرزق والتي يتم سرقتها عنوا منا من خلال النظام الربوي المفروض علينا....

والادهى والامر حالة الاذلال المتواصل لرفع الدعم عن السلع الاستهلاكية...والضغط المتواصل على الطبقات المعوزة...مما يزيد نسب احتمالات الفوضى القادمة..والمؤسف ان هذا يحدث بينما تأخذ الشركات الاجنبية اهم مواردنا خام....نعم...فسياسات الافقار للشعوب تشمل كذلك تدمير القدرة على التصنيع وادارة الموارد البشرية واستفادة الدول من ثرواتها...وهذا لا يشمل النفط فقط..ولكن الاف الخامات والمعادن الثمينة والمواد الاساسية في الادوية العالمية والمستحضرات وغيرها.. مثل الفوسفات واليورانيوم والذهب وحتى الرمال الناعمة السيليكية كرمال سيناء....لدينا خطط كثيرة جدا للانقاذ العاجل...لو لم تكن حكوماتنا عميلة..او بلهاء
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع