القائمة الرئيسية

الصفحات

اوباما..فخر الصناعة الشيطانية؟؟؟


اوباما..فخر الصناعة الشيطانية؟؟؟

اوباما في آخر تصريحاته اليوم يقول آسفا..ان الدول الاسلامية تهاجم سفاراتنا ومصالحنا ونحن ما زلنا نبحث عن بقية مرتكبي حادث 11 سبتمبر الآثم؟؟؟؟ وبالطبع المتأمل في كلماته سيضحك من الأسف ولارجاع المشهد الدموي لاحداث سبتمر واحياءها البائس في اذهان العالم...لكن الاغرب..ان الله له مقدراته..فبالرغم عن عجزنا عن المواجهة الاعلامية الشرسة..تظهر للنور حقائق الزيف المتعمد على العالم الاسلامي..
ففي أول تطور مفاجئ لتداعيات مقتل القنصل الأميركي "كريس ستيفنز " و3 آخرين في هجوم على مقر القنصلية الأميركية بمدينة بنغازي الليبية، كشفت مصادر صحفية أن "سفيان بن قمو" ليبي الجنسية هو المسؤول عن تفجير القنصلية، وانه كان من أهم العناصر المساعدة للولايات المتحدة وحلف الناتو أثناء مطاردة أفراد عائلة النظام الليبي العام الماضي...وأشارت مجلة التايمز الأميركية إلى أن "قمو" كان قائدا لكتيبة دارنا الثورية أبان الثورة الليبية، وانه كان متعاونا مع قوات حلف الناتو، وعلى اتصال دائم بهم أثناء معارك مطاردة نظام القذافي.

من جهتها قالت شبكة "فوكس نيوز" الأميركية إن هناك أنباء عن هروب قمو بعد الهجوم على القنصلية الأميركية إلى مصر، وانه كان بمثابة حليف ومساعد ناجح للإدارة الأميركية، تبعا لملف إطلاق سراحه من معتقل جوانتنامو....كما قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية أن "قمو" كان قد تم إطلاق سراحه من معتقل جوانتناموا الشهير في عام 2007، في إطار صفقة أمنية بين الإدارة الأميركية وبين نظام العقيد معمر القذافي تدور حول إطلاق سراح معتقلين، وان ملفه الأمني كان بمثابة "متوسط الخطورة " على امن الولايات المتحدة...

يعني باختصار...عميل امريكي مجند لهذا الهدف..وهو الاسلوب المتكرر لامريكا باسقاط الضحايا من ابنائها كطعم ناجح للتحرك نحو الهدف الذي يليه..ويشهد على ذلك امر آخر يسترعي الانتباه..
ان البعثة الديبلوماسية الامريكية في مصر قوامها 10 الاف فرد..وتعد من اكبر المسجلين على ملف البعثات عددا..معظمهم من جنود المارينز الموكل اليهم حماية السفارة الامريكية والقنصليات التابعه لها ومكاتبها...فأين كان كل هؤلاء من احداث الشغب التي حدثت عند السفارة المصرية؟؟؟ بل ان الاعجب انه كان هناك سلم معد على السور المواجه للتظاهرة من داخل السفارة؟؟؟ هل فهمتم شيئا؟؟؟
لأوضح اكثر...نشرت الصحف الامريكية خبر لم يهتم به احد ان امريكا كانت تعلم بما سيحدث في ليبيا قبلها بيومين..كما ان السفيرة الامريكية سافرت من مصر على متن الخطوط الالمانية قبل الاحداث ايضا بقرابة يومين..اظن الصورة واضحة للجميع..

ناهينا عن تصريحات اوباما الصادمة لمصر وغيرها من الدول الاسلامية وبخاصة دول الثورات...في حين ان دول الخليج ومنها اكبر دولة راعية للاسلام لم تحرك طرفا..وبالرغم ايضا من ان تلك الدول تملك اوراق ضغط على الحكومة الامريكية على الاقل من جهة استثماراتها في امريكا التي تزيد عن 3 تريليون دولار..ناهينا عن البترول والمصالح وغيرها وغيرها..والاكثر اسفا..هو تصريحات ادارة اوباما للرئيس مرسي اليوم بمنعه من مصاحبة الطاقم السياسي ورجال الاعمال المصريين المصاحبين له في الزيارة الوشيكة..وتحديد نص خطابه في الامم المتحدة مسبقا..بينما الكونجرس الامريكي يدرس قطع المعونات الامريكية عن مصر في ظل احداث السفارة..بالرغم من كونها معونات موثقة كبند في اتفاقية السلام...والاكثر خجلا هو تصريح اوباما الاسبوع الماضي المتكرر في حملته الانتخابية بأن القدس عاصمة لاسرائيل وحدها...ما يشعرني بالأسى..هو ان الادارة الامريكية لا تحتاج لاي ذكاء في تعاملها مع سياسات الشرق الاوسط..نفس الخدع..نفس التصريحات..نفس الافعال...فماذا فعلنا نحن؟؟؟؟

ولاوباما الذي يبحث عن مجرمي 11 سبتمبر وغيرها من احداث دموية وصولا لاحداث السفارة...لماذا لا تنظر في المرآة؟؟؟
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع