القائمة الرئيسية

الصفحات

الأحداث الحالية والثمار السوداء للديانة الإخوانية والمعتقدات الضالة البعيدة عن منهج أهل السنة والجماعة؟؟


الأحداث الحالية والثمار السوداء للديانة الإخوانية والمعتقدات الضالة البعيدة عن منهج أهل السنة والجماعة؟؟

 الآن فض اعتصامات جماعة "إخوان الطاغوت" والتي استمرأت تعقل الدولة ومارست جميع انواع الجرائم بكل فجور وحتى قتلهم لمتبعيهم من غير اعضاء الجماعة واستحلال الدماء المصرية في رمضان وغيره من الأشهر الحرم.. وكل ما هو معني بالفساد في الأرض.. من التصدي للجيش والشرطة والتعدي السافر عليهم ..لاستدعاء التدخل الخارجي والإستعانه بالأعداء.. لقطع الطرق وترويع الآمنين والتعذيب وحمل الأسلحة والتهديد بحرق الوطن والخروج عن سيادة الدولة واهانة علم الدولة ورمزها.. يحركهم "سعار السلطة" وتاريخ من العنف والارهاب المسلح طوال عقود...حتى وصل الحال للآن..دولة وشعب أمام "مجموعة إرهابية" آثمة.. ليس لديها فكر وإنما مشروع ممول للفوضى!!!!
يخدع اخوان الطاغوت اتباعهم بالمشروع الاسلامي ..بينما إلههم مصالحهم... يمجدون ويؤلهون مرشدهم البنا ويعتبرون كل ما صدر منه وعنه من الاسلام حتى أنهم لا يجدون غضاضة في أن يأخذوا برأيه في أي مسألة دينية أدلى بدلوه فيها ويقدمون رأيه على ما جاء به سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.. بل ويقرون فتاويه حتى لو كانت مخالفة للتشريع والنص القرآني!!!!

وأخذ الإخوان عن البنا وقطب والقرضاوي فتاويهم بشأن جاهلية المجتمع وكفره وترسخ ذلك في عقيدتهم الإخوانية حتى اذا اتبعوا منهج التقية "الكذب والتمويه والخداع" .. فقد قالوا أن المجتمع المصري كافر ويعيش في جاهلية ما بعد الاسلام ويجب اعادته الى الاسلام القويم الذي يؤمنون به.. أي أخونة المصريين جميعا ولذا يجب اعادة فتح مصر من جديد؟؟؟؟... ناسين أنه لا فتح بعد فتح عمرو بن العاص وأن المصريين مسلمون اسلاما صحيحا وقولهم باعادة فتح مصر قول غريب وعجيب من قبل الكاذبين على الاسلام المخالفين لسنة رسول الإسلام وسيرته وتابعيه من السلف الصالح...

فالديانة الإخوانية ديانة باطنية.. مثل البهائية والدرزية والقاديانية والتشيع تعتمد على كتاب "الرسائل" للبنا كمنهاج وعقيده لها... و تتلخص أركان الإيمان بها في الأصول العشرين وأهمها "البيعه والتعاليم".. فهم جماعه تقوم أصولها على المذهب الصوفي الحصافي الشاذلي كما تتبنى مفهوم مذهب الأشاعره من ناحيه أخرى فلا يأخذون بأحاديث الآحاد!!! فينكرون معظم السنه ..كما أنهم أعتنقوا فكر الخوارج التكفيري ثم مزجوه بعقيده باطنيه يدعون فيها حدوث الوحي والإلهام لطواغيتهم وأولهم حسن البنا الذي يعتبرونه نبيًا يوحى إليه..واليهودي الأصل من يهود المغاربة تمت صناعته وصناعة جماعته لضرب الإسلام من الداخل !!!
و تقول الديانه الإخوانيه بإمكانيه الوحي لإمامها ونائبه المخفي طبقًا لتعاليم البنا في كتاب الرسائل!! ..وتبشر ديانة الإخوان بنائب الإمام المخفي الباطني الذي يمهدون له الآن بثورات الإخوان العربية!!! ..وهي ديانه تجمع بين فكر الخوارج التكفيريين و بين الفكر الباطني المعتمد على تكذيب الله و رسوله عليه الصلاة والسلام وإدعاء الإطلاع على علم الغيب المطلق من قبل طواغيت الإخوان ...
يتزامن مع ثورات الإخوان صدور كتاب " خلافة راشده قبل المهدي" حيث لابد ان يكون هناك خلافة راشده قبل المهدي تناسب الإخوان و عقيدتهم التي لا ترضى بمهدي مكة.. أنه التبشير بظهور "خليفة الإخوان الراشد" الواجب الإتباع وعاصمته في الشام حيث تكون خلافة على أرض الأمويين و عاصمتهم العتيقه إنطلاقًا من ثورة بني أميه من أرض الشام ..والعجيب أن الإخوان في سوريا يسمون ثورتهم هناك الآن ثورة بني أميه !!!

والإخوان هم من يحكمون تركيا على يد حزب العدالة والتنميه التركي الإخواني فرع تركيا.. وهم الذين بدأوا في إعادة يهود ليبيا إلى ليبيا على يد مراقب عام الإخوان في ليبيا ورئيسها الإنتقالي مصطفى عبد الجليل حليف الناتو الأول.. والإخوان هم حماس التي أستولت على الحكم في غزه فمزقت الشعب وأضاعت قضيته... والإخوان هم من يحكمون السودان منذ أكثر من 30 سنه وتسببوا في تقسيم السودان والعيش تحت الطواريء لأعوام..

وهم بدأوا بالإيمان بمنهج ( البنا ) الملخص في كتاب (رسائل البنا ) وبمعتقده في ما سماه ( الأصول العشرين ) ومن لا يؤمن بكتاب الرسائل ويعمل بالأصول العشرين فلا يعتبر إخوانيًا من الأصل ..وبناء عليه يتم تقديس البنا وكتابه ..وتكون الإخوه في البنا وليست في الله تعالى , ولا يجوز للإخواني أن تكون له صله بأي مسلم آخر فالصله مع الإخوان وبينهم فقط !!! وكل معتقد غير الإخوان فهو باطل عندهم!!! ويعتقدون أن ( معتقدهم الإخواني ) يكمل ( نقص شريعة الله تعالى)!!!! ..ويحرفون تفسير القرءان ويستشهدون بآيات وأحاديث في غير مواضعها ليثبتون رأيهم الفاسد !!! ويقدمون قول الصحابي وعمله على حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم وعمله !!! ويعتقدون أن طواغيتهم وأولهم البنا يوحى لهم ويلهمون بالأحكام الشرعيه!!!.. ويأخذون بفكر ( الخوارج التكفيريين ) ومن ثم يكفرون الحكام ويجيزون الخروج عليهم بقوة السلاح , ويجيزون قتلهم وقتل العلماء الذين يوالونهم !!!! ويحلون إستباحة ( البيت الحرام ) طالما كان ذلك في مصلحتهم !!! ويدعون علم الغيب المطلق ويجزمون بمن مات منهم أنه "شهيد وفي الجنة"!!! ويحكمون على من مات من مخالفيهم بأنه ( من أهل النار ) !!! ويستحلون الكذب طالما خدم منهجهم وخطتهم , ويستحلون موالاة الكفار والإستعانه بهم على قتل المسلمين!! ولا يؤمنون بالمهدي السني ولا بالمسيح الدجال .. ويسعون لتنصيب خليفه ( إخواني ) سموه في كتاب الرسائل (نائب الإمام ) ..ومهمة هذا الخليفه هي ( تحكيم شريعة البنا ) لا شريعة الإسلام .. فهم لا يحرمون إلا ما أكد لهم إمامهم على تحريمه !!! ولا يحلون إلا ما أكد لهم إمامهم على حليته !!!
فالإخواني لا يفتخر كونه مسلمًا وإنما يفتخر كونه إخوانيًا!!!

ويحرص مجلس مكتب إرشاد جماعتهم العالمي على أن يكون عدد أعضاءه دائمًا ( 13 ) عضوًا !!! وموضوع الـ 13 عضو هذا باطني سري لا يعلمه سواهم !!!..ويختص كل عضو بمكتب الإرشاد بوظيفه عقائديه بناويه أهمها وظيفة المرشد ..وهي قيادة الصفوف العسكريه وهو بمثابة القائد الأعلى للقوات المسلحة الإخوانيه يعلن النفير العام فيهم متى أراد !!! ..ثم يليه ( الأمين على الأصول العشرين ) وهي أصل معتقدهم الإيماني !!! ..وجمعه أمين هو المسئول عن تطبيق الاصول العشرين حاليا في مكتب إرشاد الجماعة !!!
والإخوان لا يتكافلون إلا بينهم حسب ( إخوتهم البناويه ) ولا يعاملون أحدًا كأخ لهم إلا إذا كان إخوانيًا!!!
وركن ( التضحيه ) هو أحد أهم أركان ( البيعه ) للإمام ونائبه ...أي التضحيه في سبيلهما فقط لا في سبيل الله تعالى ..فركن ( التضحيه ) هو من ( الأركان العشره ) للبيعه للإمام ونائبه !!والتضحيه تكون بالنفس والدماء والأهل والأبناء والمال وملاقاة كافة صنوف العذاب في سبيل إتمام ركن ( البيعه ) !!!

ومن أصول البنا العشرين منهاج الإيمان الإخواني من كتاب حسن البنا ( رسائل البنا) التي يوجد بها نائب إمام ( خفي ) ولكنه ( قائم ) كقائم الشيعه الروافض الأثنى عشريه !!
فنائب الإمام عند الإخوان ( الخفي ) هذا رغم خفاءه لكنه قائم بين دفتي معتقدهم الضال , يمهدون له وواجب عليهم طاعته !!!

الخروج المسلح للإخوان على كل من يرفض دعوته البناويه؟؟؟؟
وفي بيان آخر أعلن حسن البنَّا: عزم حزبُه على الخروج المسلَّح على كلِّ من يرفض دعوته: (ما خطوتكم الثانية؟ سننتقل... من دعوة الكلام وحده إلى دعوة الكلام المصحوب بالنضال، وسنتوجه بدعوتنا إلى المسؤولين، وسندعوهم إلى مناهجنا، ونضع بين أيديهم برنامجنا، فإن أجابوا الدعوة آزرناهم، وإن لجؤوا إلى المواربة... فنحن حربٌ على كل زعيمٍ أو رئيسِ حزبٍ أو هيئةٍ لا تعمل على نصرة الإسلام... سنعلنها خصومةً لا سِلْمَ فيها، ولا هوادةَ معها) ص 189... وفي بيان أعلن حسن البنا فرحه بفكر حزبه وادَّعى كماله ونقص غيره: (وموقفنا من الدعوات المختلفة:...أن نَزِنَها بميزان دعوتنا فما وافقها فمرحبًا منهوما خالفها فنحن منه براء) رسائل حسن البنا ص 17 طبعة المؤسسة الإسلامية..كما قال : (فدعوتكم أحقُّ أن يأتيها الناس ولا تأتي هي أحدًا، إذ هي جماع كل خيرٍ وما عداها لا يسلم من النقص)! مذكرات الدعوة والداعية لحسن البنا ص 308 ...

أما مرشدي الإخوان فليس لهم أي من ذلك ويجوز خلعهم من منصبهم مثلما فعلوا مع مرشدهم ( مهدي عاكف ) لأن وظيفة المرشد وظيفة قائد للكتائب الإخوانيه فقط وليس خليفة كما يزعمون !! فالخليفه عندهم لا يجوز خلعه لأنهم أقسموا على بيعته ووجوب طاعته في المنشط والمكره ولو خالفهم الرأي !!
وعندما يتقدم العضو الإخواني الجديد للقسم ..أو بمعنى أدق (ليتلو الشهادة بإيمانه الجديد) فيمثل أمام قيادته الدينية من كهنة الإخوان الكبار ثم يردد خلف (القسم أو الشهادة) التي تُعلن انضمامه لملة الإخوان ودعوتها الجديدة وهو ما يُعرف بــ (قسم البيعة) للجماعة ولمنهاجها وأركانها ولإمامها البنا ونائبه الخفي المنتظر.. وعندها يتخذ العضو الإخواني العامل أو العضوة الإخوانية العاملة "سمت الإخوان" وعندها يتم التحول للمله الإخوانية ..ويمكنكم أن تُشاهدوا قسم الشهادة أو قسم البيعة أثناء تلاوته في غزة في حشد غفير وبحضور أكابر مجرمي الإخوان في غزة ..وهم يتحولون إلى ملة الإخوان بالعصمة ووجوب طاعتهم على ذلك والجهاد في سبيل دعوتها والإيمان التام بشروط الإيمان بها وأركانها !!!
http://youtu.be/Ye6_MncbEek

و قسم البيعة عند جماعة الإخوان المسلمين
(أعاهد الله العلي العظيم على التمسك بدعوة الإخوان المسلمين , و الجهاد في سبيلها , و القيام بشرائط عضويتها , و الثقة التامة بقيادتها , والسمع والطاعة في المنشط والمكره , وأقسم بالله العظيم على ذلك, وأبايع عليه, والله على ما أقول وكيل)؟؟؟؟؟
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع